القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج qooapp للايفون بسهولة

تحميل برنامج qooapp للايفون بسهولة
 تحميل برنامج qooapp للايفون بسهولة

 تحميل برنامج qooapp للايفون لابد انك سمعت عن تطبيق qooapp من قبل حيث انه من بين التطبيقات التي نالت شهرة واسعة في الاونة الاخيرة فما هو هذا التطبيق؟ كيف يعمل وما هي مميزاته وطريقة تحميل ؟ سنتطرق لأجوبة كل هذه الأسئلة في هذا المقال.

 التعريف برنامج  qooapp للايفون

 

برنامج qooapp هو عبارة عن متجر يحتوي على العديد من الألعاب والتطبيقات التي تتمثل في شخصيات رسوم متحركة او ما يعرف بالانمي بمعنى اخر هو سوق بديل لألعاب الفيديو الآسيوية يتيح لك تنزيل الكثير من ألعاب بشكل مباشر سواء على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. من خلال استعمالك للتطبيق ستتمكن من الوصول الى العديد من الألعاب والتطبيقات.

مميزات برنامج  qooapp للايفون

 

يحتوي برنامج qooapp للايفون على العديد من المميزات من أبرزها:

  1. متوفر بلغات عديدة وليس فقط اليابانية كاللغة الانجليزية.
  2. يحتوي على العديد من التطبيقات.
  3. qooapp برنامج سهل الاستخدام فلست بحاجة الى حساب من أجل استعمال تطبيق.
  4. كما أنه يحتوي على العديد من الالعاب المجانية.
  5. حجم جد بسيط مما يمكنك من تحميله على اي هاتف.
 

 طريقة العمل ببرنامج qooapp للايفون

 

طريقة العمل على التطبيق تعتبر سهلة و بسيطة حيث ان تطبيق qooapp لا يحتوي على اي تعقيدات فبعد تحميل التطبيق بالطريقة التي ذكرناها سابقا و تثبيته على الهاتف ستجد الواجهة يمكنك كتابة اسم التطبيق الذي تبحث عنه و تحميله مباشرة و الاستمتاع باللعب.

 

طريقة تحميل التطبيقات في برنامج qooapp

 

بالنسبة لطريقة تحميل التطبيقات في برنامج qooapp  عند تحميل البرنامج من خلال ايقونة التحميل في اسفل هذا الموضوع وتتبته في هاتفك بعدها قم بفتحة والذخول الى صفحته الرئسية التي تجد فيها مجموعة واسعة من التطبيقات والالعاب يمكنك تصفحها او البحث عن تطبيق معين تريده من خلال شريط البحث في البرنامج بعد اختيار التطبيق الذي تريده كل ما عليك هو النقر على download  من اجل تنزيل التطبيق او اللعبة التي تريدها.

بعدها سيتم تنزيل الملفات المطلوبة تلقائيًا. و سيتم اظهار رسالة خطأ إذا لم يتم تثبيت حزم البيانات بشكل صحيح. في هذه الحالة ، كل ما عليك هو الانتقال إلى صفحة الإعدادات على هاتفك والعثور على التطبيقات ثم منح إذن التخزين بمجرد الانتهاء من الخطوات ، ستكون قادرًا على تنزيل اللعبة دون اي مشاكل.

الان الجميع يتبادر لاذهانهم سؤال و هو لماذا ساستعمل هذا البرنامج بدل البلاي ستور للأبفون و جوجل البلاي الخاص بالهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد والبرامج الاخرى الجواب بسيط يحتوي المتجر على مجموعة من التطبيقات المجانية غير المتوفرة على المتاجر الاخرى كما انه يختص بالعاب الانمي و الشخصيات الكرتونية التي اصبحت هاجسا للكثير في الوقت الحالي اضافة لذلك يمكنك مشاركة اللعب مع اصدقائك دون الحاجة لشبكة الانترنت.

  تحميل برنامج qooapp للايفون

 من اجل  تحميل برنامج qooapp للايفون استعمل ايقونة التحميل هذه التي سوف توجهك مباشرة الى رابط تحميل التطبيق في متجر ابل ستور.

تحميل برنامج qooapp للايفون بسهولة


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
Souha

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي