القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج xhide لإخفاء الملفات المختلفة وإعادة إظهارها

 

تنزيل برنامج xhide لإخفاء الملفات المختلفة
تنزيل برنامج xhide لإخفاء الملفات المختلفة

 

 تنزيل برنامج xhide لإخفاء الملفات المختلفة

في مقال اليوم سوف نقدم لك تنزيل برنامج xhide لإخفاء الملفات المختلفة وإعادة إظهارها حيث يعتبر برنامج xhide خيار ممتاز لك اذا كنت تريد إخفاء بعض الصور أو مقاطع فيديو أو تسجيلات صوتية على هاتفك الذكي  انت لست وحدك ، أنه يوجد عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية يبحثون عن إنشاء مجلد مخفي أو تطبيق لقفل الصور بكلمة مرور ، في حين أن هناك بعض صانعي الهواتف الذكية لديهم هذه الميزة أو التطبيق مثبت مسبقاً على أجهزتهم ومنهم شركة Infinix حيث لديها الاداة XHide على هواتفها الذكية  .
ال XHide هي إداه خاصة لبعض الهواتف الذكية وخاصة الهواتف من ماركة Infinix ، وقد أصبحت تلك الأداة متاحة من خلال تطبيق XOS v 2.0 وتعتبر من المميزات الرائعة لهذا التطبيق ، وهذه الاداة سمح للمستخدمين بإخفاء وإظهارها محتويات هواتفهم الذكية.

حيث تتيح لك ميزة X-Hide إخفاء الرسائل وجهات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو والتسجيل الصوتي والتطبيقات داخل هاتفك وستكون الشخص الوحيد الذي سيتمكن من الوصول إلى هذا المحتوى ، الجزء الأكثر روعة من XHide هو أنه يمكنك أيضا إخفاء تطبيق XHide نفسه حتى لا يتعامل معه أحد غيرك ويظهر المحتويات التي قمت بإخفائها باستخدام  XHide. 


مميزات برنامج xhide

 

  1. برنامج XHide هو مجلد آمن يتم إنشائه في مكان لا يتم الوصول إليه من خلال المستخدمين العاديين على هواتف Infinix ويعمل على تطبيق XOS Hummingbird .
  2. يقوم بإخفاء الملفات داخل تطبيق مخفي بالفعل بطريق بسيطة بدون تعقيد .
  3. يمكن إخفاء رمز الاداة XHide نفسها من واجهة الهاتف الذكي ويمكن الوصول لها بكتابة كود على لوحة الاتصال .
  4. أسلوب الاداة XHide وطريقتها الخاصة لإخفاء و إظهار الملفات والوصول اليها أمر غير شائع أو منتشر مع الهواتف الذكية الأخرى .
  5. التطبيق متاح بالفعل على الهواتف الذكية مثل اجهزة Infinix من ضمن النظام المحمل عليها ولا يمكن تحميله من مصادر خارجية.

طريقة العمل ببرنامج xhide


لكي يتم تفعيل الاداة XHide والاستفادة من خصائصها المميزة في إخفاء الملفات المختلفة على هاتفك الذكي وإعادة إظهارها مرة أخرى نمر بعدة خطوات نذكرها كما يلي :


الخطوة الأولى :

فتح التطبيق XOS من على هاتف Infinix ستظهر لنا واجهة التطبيق ومن ضمن ادواته نجد الاداة XHide ، نقوم بالضغط عليها لتشغيلها وإتمام أعدادها لأول مرة .
 
الخطوة الثانية : عند تشغيل الاداة XHide تظهر لنا شاشة لإضافة كلمة مرور للتطبيق والتي تتكون من علامتي ## وبجوارهم عدد من الأرقام على الأقل مثل ##1234
 
الخطوة الثالثة :

عند تشغيل الاداة XHide نجد أن قائمتها تحتوي على عدد من الفئات :
الاتصالات communications : ومن خلال هذه الوظيفة يمكنك إرسال رسائل نصية خاصة، والمكالمات وحفظ جهات الاتصال السرية الخاصة بك وإعادة إظهارها مرة أخرى.
الصور Pictures  :  من خلال هذه الوظيفة يمكنك إخفاء الصور الخاصة وإعادة إظهارها مرة أخرى.
مقاطع الفيديو Videos : من خلال هذه الوظيفة يمكنك إخفاء مقاطع الفيديو الخاصة بك وإعادة إظهارها مرة أخرى.
التسجيلات الصوتية Records : من خلال هذه الوظيفة يمكنك إخفاء التسجيلات الصوتية الخاصة بك وإعادة إظهارها مرة أخرى
إخفاء التطبيقات App Hide : من خلال هذه الوظيفة يمكنك إخفاء التطبيقات الخاصة بك وإعادة إظهارها مرة أخرى

 
الخطوة الرابعة :

اذا قمت في أي وقت بتشغيل الاداة XHide ، بالطريقة التي سبق شرحها في الخطوات السابقة لن يطلب منك إعداد الاداة مرة أخرى أو ظهور شاشة لإعداد كلمة السر ، بل ستظهر شاشة تطلب منك إدخال كلمة السر لتشغيل التطبيق ، أو يمكنك أن تشغل التطبيق مباشرة من خلال لوحة الاتصال بكتابة كلمة السر السابق إعدادها للأداة والضغط على اتصال فتفتح الشاشة الرئيسية للأداة مرة أخرى .
 

تنزيل برنامج xhide 

 الان يمكنك تنزيل برنامج xhide لإخفاء الملفات المختلفة وإعادة إظهارها من خلال ايقونة التحميل هذه.

شاهد ايضا.

برنامج اصلاح الصور القديمة والمخدوشه للاندرويد

 تحميل برنامج rave لمشاهدة الفيديوهات مع الاصدقاء

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي