القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق مستشفى الملك خالد الجامعي الرسمي للاندرويد والايفون

تطبيق مستشفى الملك خالد الجامعي
تطبيق مستشفى الملك خالد الجامعي

تطبيق مستشفى الملك خالد الجامعي هو تطبيق طبي جديد مجاني خاص بمستشفى الملك خالد والمربوط به حيث يقدم لك مجموعة من الخدمات الطبية للمواطنين السعوديين بشكل خاص والمقيمين ايضا التي كانت تتوفر فقط عند الذهاب الى المستشفى.

 كمعرفة نتيجة الفحوصات وغيرها وكل ما يخص الرعاية الصحية ،و مع هذا التطبيق اصبح يمكنك الاطلاع عليها دون الحاجة الى ذهاب المرضى لزيارة المستشفى .

مستشفى الملك خالد الجامعي هو مستشفى تعليمي وبحثي تابع لجامعة الملك سعود في الرياض في المملكة العربية السعودية متعدد التخصصات يحتوي على العديد من المختبرات المختلفة و مجهز بشكل جيد لستقبال اكبر قدر ممكن من المرضى و لتقديم لهم العلاجات الازمة.

تطبيق صحي مستشفى الملك خالد الجامعي


يمكنك تطبيق صحي مستشفى الملك خالد الجامعي من إمكانية صرف الدواء الخاص بك ، وكما انك تستطيع من خلال التطبيق حجز المواعيد عند الأطباء لأجراء العمليات الجراحية او فقط مواعيد لاجراء معاينة طبية للفحص.

 بالاضافة الى الاستفادة من العديد من الخدمات الاستشارية التي يقدمها أطباء المستشفى لجميع مستخدمي التطبيق.

ان الغرض من هذا التطبيق هو زيادة جودة خدمات للمستفيدين وتسهيل العمل للأطباء و الموظفين في عملية الاتصال بالمرضى في مستشفى الملك خالد الجامعي للرعاية الطبية.

التطبيق اصبح متوفر للمواطنين في جميع هواتف الذكية سواء التي تعمل بنظام الأندرويد او نظام ios لهواتف الآيفون يمكنك تحمله من متجر الرسمي من خلال الرابط المباشر الذي سوف تجده في اسفل هذا المقال الذي سنزودك فيه بكل التفاصيل المتعلقة بهذا البرنامج.

خدمات تطبيق مستشفى الملك خالد الجامعي


يمكنك من خلال التطبيق ان يستفيد كل المواطنين بخدمات مستشفى الملك خالد الجامعي الإلكترونية التي يقدمها عن بعد بسهوله مثل التواصل مع الدعم الفني الذي خصصه مستشفى للتطبيق للحالات الطائة.

وايضاً تستطيع ان تعرف من خلاله على نتائج الأشعة والفحوصات التي اجريتها في مستشفى الملك خالد ، ويمكن ايضاً عند استخدامه في المدينة الطبية ان يساعدك في صرف الادوية الصيدلية للمرضى .

 أصبحت هذه الخدمات بعد نزول التطبيق متوفرة على أجهزة الجوال ايضاً بعدما كانت متواجدة في الموقع الإلكتروني فقط .

الان يتوفر التطبيق للهواتف المحمولة في نسختي الايفون والاندرويد للاستخدام باكامل بطريقة سهلة من طرف المستخدمين للمستشفى.

طريقة التسجيل في مستشفى الملك خالد الجامعي


عند تحميل تطبيق المدينة الطبية sihi لمستشفى الملك خالد الجامعي يجب عليك التسجيل في مستشفى الملك خالد الجامعي للتمتع بلخدمات التي يقدمها ، وتكون طريقة التسجيل بشكل إلكتروني في التطبيق كلتالي :

  1. الضغط على زر التسجيل ، وتقوم بعدها بأرفاق رقم الملف الطبي ورقم الهوية واختيار المستشفى ثم النقر على زر التسجيل .
  2. ستصل الى رقم جوالك رسالة نصية للتفعيل قم بكتابة رقم التفعيل في خانة التطبيق ثم اضغط على زر التسجيل .
  3. ستعرض خانات ادخال المعلومات الالكترونية فتقوم بأدخال البريد والرمز السري وتأكيد الرمز السري .
  4. عند الانتهاء من الخطوات السابقة ادخل رقم الملف والرمز السري وبعدها اضغط على تسجيل الدخول .

التسجيل في تطبيق مستشفى الملك خالد الجامعي يعتمد على بيانات إلكترونية هي رقم الهوية ورقم الجوال وفي حالة عدم المطابقة بين البيانات سوف يتعذر التسجيل ، وفي هذه الحالة يجب على المريض مراجعة شؤون المرضى المخصصة لهذه العملية لطلب تحديث البيانات الخاصة بك الصحيحة.

 ورغم ان عملية التسجيل تعتبر معقدة قليلاً على بعض الأشخاص من كبار السن إلا ان الميزات التي يقدمه تستحق ان ينزله المريض .
ومن خلال حساب هذا يمكنك تتبع كل شيء يتعلق بملفك الصحي بالكامل حيث يتضمن برنامج كل ما تحتاجه للحصول على أحدث الاخبار والمعطيات المتعلقة بك كاملة.

تحميل تطبيق مستشفى الملك خالد الجامعي


الان وصلنا الى مرحلة تحميل تطبيق مستشفى الملك خالد الجامعي حيث يمكنك تنزيل التطبيق سواء للهواتف للأندرويد والأيفون من خلال روابط التحميل هذه

تحميل تطبيق مستشفى الملك خالد الجامعي  للاندرويد

تحميل تطبيق مستشفى الملك خالد الجامعي للايفون

اذن اعزائي زوار موقع موسوعة apk نتمنى ان يكون هذا المقال مفيدا لكم الذي قدمنا لكم في كل المعلومات التي تحتاجونها حول تطبيق صحي مستشفى الملك خالد الجامعي ونتمى الصحة والعافية للجميع واذا وجهتك اي مشكلة لا تتردد في كتابتها لنا في التعليق سوف نكون سعداء جيدا بتقديم لك كل المساعدة لازمة حتى يتم حل مشكلتك.

وحتى يكون مقالنا هذا لهذا اليوم متكامل هناك تطبيقات اخرى تخصص هذا المستشفى ايضا كل تطبيق يتعلق بتخصص معين وهي كتالي.

تطبيق ikkesh وهو تطبيق مستشفى الملك خالد للعيون مخصص لفرع الأمراض المتعلقة بالعيون.

 يقدم لك تطبيق مستشفى الملك خالد للعيون  نفس الميزات المشابهة التي في تطبيق صحي جامعة الملك سعود من تسجيل المواعيد الجديدة او الغائها او حتى تعديلها والنتائج، ومعرفة نتائج التحاليل المخبرية والأشعة و الأرقام الخاصة بالاتصال بالمستشفى سواء للستفسار او في حالة الطوارئ.

 والإطلاع على جميع الوصفات الطبية وطلب إعادة صرف الدواء من خلال الصيدليات الموجودة في المستشفى و معرفة الاجازات المرضية والمواعيد بختصار ملفك الطبي اصبح في جيبك بسهولة من خلال هذا التطبيق وهو ايضا متوفر لكل لأجهزة على النظامين ios لهواتف iphone و الاندرويد" android " .

لتحميل وكتشاف تطبيق ikkesh ندعوك للاطلاع علىيه من هنا.


اما في حالة اردت فتح ملف فيه ولتسهيل هذه العملية عليك شاهد هذا الفيديو الذي يشرحها بسهولة.

 



ومتوفر ايضا تطبيق صيدلية مستشفى الملك خالد الجامعي حيث انه هو ايضا تابع ومن انشاء نفس المستشفى.
 

واذا اردت تطبيقات تخص مجال الصحة التي تقدم معلومات واخبار الصحة سوف تفيدك في الاهتمام بصحتك اكثر نقترح عليك تطبيق الطبي الذي يعتبر من التطبيقات الرائدة في هذا المجال.

 حيث انه متخصص في نشر المقلات والتقارير الطبية و تقديم الفيديوهات التعليمية عن الحالات المرضية واعراض اغلب أمراض وتعليم افضل الطرق للاسعافات الأولية المنزلية.

ويوجد به خبراء ومختصين ينشرون فيديوهات تعليمية كثير وطرق توعية من الامراض ويمكنك استشارتهم عبر عرض حالتك المرضية على الأطباء والخبراء المتواجدين للاجابة على المستخدمين والمرضى بختصار.

 يمكنك الوصول الى محتوى طبي عالي الجودة يمكنك اختيار ما يفيدك منه من طرق علاج لحالتك فهو غني بالمعلومات البرنامج متوفر للتحميل على كلى الهواتف للنظامين في متاجر الرسمي للتطبيقات.

واذا اردت القيام بتنزيل البرنامج يمكنك ذلك من هنا. ويب طب الطب والصحة
 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي