القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت للايفون

 

تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت للايفون برنامج الاذان للايفون برنامج اذان كامل للايفون المؤذن للايفون برنامج مؤذن للايفون برنامج اذان للاندرويد برنامج الاذان والاذكار للايفون افضل برنامج اذان كامل للايفون افضل برنامج الاذان للايفون تحميل برنامج الأذان للايفون تطبيق المؤذن للايفون تحميل برنامج الاذان للايفون تحميل برنامج الاذان لجوال الايفون برنامج المصلى للايفون برنامج يؤذن وقت الصلاه للايفون برنامج أذان للايفون أفضل برنامج للاذان على الاندرويد
تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت للايفون

 

سوف نتحدث عن تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت للايفون حيث كما هو معلوم الأذان هو نداء ينادى به للصلاة عند المسلمين، ويؤذّن كل يوم في بداية وقت كل صلاة من الصلوات الخمس المفروضة.

كان المؤذن (الشخص الذي يؤذن) يؤذن من مكان مرتفع، من على المنارة أو من على سطح المسجد. الآن يؤذن المؤذن من خلال أجهزة التكبير، مما سهل عليه الأمر كثيرًا. كان أول مؤذن في الإسلام هو الصحابي بلال بن رباح.

وقد عظم المسلمون الاذان كثيرا فأوكلوا لهذا العمل بعض الناس خصيصا للقيام به برنامج الاذان للايفون هذا ضروري لكل مسلم.

يضمن لك عدم تفويت أوقات الصلاة حيث سيتم تذكيرك من قبل شخص ما ، حتى لو كنت في دولة أجنبية.

الآذان الصحيح هو الآذان: هو النداء الذي علمه النبي صلى الله عليه وسلم أمته ، وكان بلال يدعوها في يديه حتى مات عليه الصلاة والسلام والدعاة. كان يسميها في حياته في مكة والمدينة ، وهي معروفة الآن ، وهي مدتها خمس عشرة جملة: (الله أكبر ، الله أكبر ، الله أكبر ، الله أكبر ، أشهد أن لا إله الا الله, اشهد ان محمد رسول الله حي على الصلاة، حي على الصلاة، حي على الفلاح، حي على الفلاح، الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله).

هذا هو الأذان الذي كان يؤذن به بلال بين يدي النبي ﷺ حتى توفاه الله، وفي الفجر يزيد: (الصلاة خير من النوم) مرتين بعد الحيعلة، وقبل التكبير الأخير.

قال النبى الكريم العدنان محمد صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم : ال: إذا سمعتم المؤذن فقولوا مثل ما يقول، ثم صلوا علي، فإنه من صلي علي صلاة صلى الله عليه بها عشرًا، ثم سلوا الله لي الوسيلة.

فإنها منزلة في الجنة لا تنبغي إلا لعبد من عباد الله، وأرجو أن أكون أنا هو، فمن سأل الله لي الوسيلة حلت له الشفاعة ثم بعد ذلك يقول: اللهم رب هذه الدعوة التامة، والصلاة القائمة، آت محمدا الوسيلة .

والفضيلة، وابعثه مقامًا محمودًا الذي وعدته. لما رواه البخاري في الصحيح، عن جابر بن عبدالله الأنصاري، عن النبي ﷺ أنه قال: من قال حين يسمع النداء: اللهم رب هذه الدعوة التامة، والصلاة القائمة.

آت محمدًا الوسيلة والفضيلة، وابعثه مقامًا محمودًا الذي وعدته، حلت له شفاعتي يوم القيامة.
 

برنامج الاذان للهاتف بدون نت للايفون

 

برنامج الاذان للهاتف بدون نت للايفون هذا هو تطبيق لتحديد أوقات الاذان الموجودة ببلدك وتفعيله ومباشرة والقيام بالاذان على هاتفك اثناء وقت كل صلاة بالصوت الذى تحبه.

كما أن برنامج مؤذن للايفون هذا يحتوى على أصوات عدة ويسير فى الاستخدام والتطبيق موجود للأيفون وموجود لأجهزة الأندرويد يعد تطبيق المؤذن للايفون من أعظم البرامج لتقدير أوقات الصلاة.

عندما تقوم بتغيير موقعك ، فإن ميزة "Follow Me" ، التي تعتمد على تقنية GPS ، تجعل برنامج يؤذن وقت الصلاه للايفون هذا يضبط مدينتك تلقائيًا على المدينة التي أنت فيها.

تشمل الميزات الأخرى التقويم الهجري ، وإيجاد القبلة تلقائيًا دون استخدام بوصلة ، وتلقي تذكيرات قبل وبعد الأذان.

برنامج أذان للايفون هذا سوف تجد رابطه بالأسفل للتحميل بسهولة على الايفون.


ميزات تطبيق المؤذن للايفون


يتضمن افضل برنامج الاذان للايفون عدة مميزات نذكر لك منها التالية:

 

  1. يمكنك الاستماع إلى الأذان حتى إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت.
  2. بدون انترنت تطبيق عالي الجودة للآذان
  3. وضوح صوت عالي الدرجة
  4. تصميم الجنيات  
  5. يمكن تشغيل تطبيق الأذان مباشرة من الشاشة
  6. يحفظ عمر البطارية
  7. يتم تحديث كل ما هو جديد على أساس منتظم.
  8. التطبيق سهل الاستخدام ويسير ، وخفيف على أجهزة الاندرويد والايفون

 

اذن كانت هذه هي بعض مميزات البرنامج ويمكنك الاطلاع على جميع خصائصه عند تحميل برنامج الاذان لجوال الايفون هذا في الفقرة الموالية.


تحميل برنامج الاذان للايفون

 

تستطيع تحميل برنامج الاذان للايفون بشكل مباشر من خلال ايقونة التنزيل هذه.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية


واذا وجدت اي مشكلة في تحميل التطبيق او تشغيله لا تتردد في كتابتها لنا في التعليق سوف نكون سعداء جيدا بالرد عليك.

وفي الاخير نرجو ان يكون مقالنا لهذا اليوم بعنوان تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت للايفون قد حاز على اعجابك واذا لم يكون هذا التطبيق يلبي احتياجاتك ادعوك لتصفح هذه التطبيقات الاخرى.

أفضل برنامج تحديد القبلة اندرويد بدون نت


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي