القائمة الرئيسية

الصفحات

احسن برنامج لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر

 إذا كنت تجد صعوبة في تعلم اللغة الإنجليزية فهذا التطبيق سيساعدك بالأساس على تعلم هذه اللغة من البداية وذلك عن طريق مجموعة من الأساليب كأسلوب الاستماع و التكرار والتحفيز والاختبار. 


فتابع هذا المقال حتى النهاية كي تفهم ماهي الأساسيات في تعلم اللغة الإنجليزية.


تطبيق رائع لتعلم اللغة الانجليزية
احسن برنامج لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر

كيف تتعلم أي اللغة:


دائما ما تسمع بأن تعلم اللغة ليس بالأمر الصعب وتجد فيديوهات تتحدث عن كيفية تعلم اللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو  الإسبانية...


 وتريد تتبع الخطوات التي يذكرها الفيديو أو المقال لكن تبدأ ذلك بحماس كبير، ويوم بعد يوم يبدأ الحماس ينقص خطوة خطوة. هنا عزيز القارئ يجب أن تعلم أنك أغفلت شيئا مهما وهو الإرادة والرغبة في تعلم تلك اللغة، فالارادة ليس أنك تريد فقط تعلم اللغة، 


وإنما أن تجعل حياتك تقف عند تعلم هذه اللغة، أن تقول وأن تستوعب أن تعلم تلك اللغة هو أمر أساسي وضروري بالدرجة الأولى في حياتك.


كيف تتعلم اللغة الانجليزية بالأساس:


اللغة الإنجليزية هي من بين اللغات الأسهل تعلمها في هذا العالم وذلك لعدة أسباب كانتشارها بشكل واسع في العالم، وأي واحد يفهم قصدك حتى وإن لم تقل الجملة بالشكل الصحيح، هذا يجعلها سهلة الفهم.


 وهذه خطوات مهمة لتعلمها: 

  1. الخطوة الأولى: الاستماع حاول أن تسمع هذه اللغة أكثر من اللازم في اليوم. لأن الإنسان بفطرته يتعلم الكلام في بداية سنه بالاستماع. 
  2. الخطوة التانية: حاول أن تشاهد أفلام لترجمة إنجليزية وليس بترجمة عربية. لا يجب أن تدخل الترجمة العربية في تعلم هذه اللغة. 
  3. الخطوة التالتة : حاول التواصل مع الأصدقاء عن طريق محادثات أو عن طريق مكالمات، ومن الأفضل أن تجد صديقا هو أيضا يريد تعلم هذه اللغة. 


وهذه الخطوات يوجد العديد من التطبيقات تساعدك على اتباعها من أبرزها تطبيق العصفور الأخضر ( لتحميل التطبيق أسفل هذا المقال)


لماذا تعلم اللغة الإنجليزية ضروري :


يعد تعلم اللغة الانجليزية بمتابة مفتاح لمجموعة من الأبواب في حياتك اليومية، فاللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية للعالم وتساعدك على تعلم الكثير في أي مجال تريد، لأن أغلب الكورسات والدورات في الأنترنيت هي باللغة الإنجليزي. 


وإذا كنت تتبع دورة في مجال ما باللغة العربية، فإني أنصحك بعد اتمام هذه الدورة أن تذهب وتبحث عنها باللغة الانجليزية، وأكيد أنك ستجد الكثير من المعلومات لم تذكر في تلك الدورة المترجمة.


لأن كل دورة تعليمية سواء كانت ماجنية أو مدفوعة ماهي إلا ترجمة لفديوهات ودورات في اليوتيوب باللغة الإنجليزية. وهذا ما يجعل اللغة الإنجليزية مهمة بشكل كبير في المستقبل. إضافة إلى أن معظم دول العالم بدأت تعتمد على هذه اللغة بالأساس وأين ما تذهب لن تجد صعوبة في التواصل مع الآخر.


تحميل تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية


يعمل هذا التطبيق جميع الهواتف والأنظمة، كنظام الأيفون ونظام الأندرويد.


إذا كنت تمتلك هاتف نظام أندرويد يمكنك التحميل من هنا: 


أما إذا كنت تمتلك نظام الأيفون من هنا:


شاهد ايضا تطبيق تعلم اللغة الفرنسية

شاهد ايضا برنامج حل مسائل الرياضيات بالتصوير


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
Tounsi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي