القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة للمذاكرة

 

برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة للمذاكرة
برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة للمذاكرة

برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة للمذاكرة هذا سوف يساعدك كثيرا حيث كما هو معروف أصبحت هواتفنا المحمولة أكثر من مجرد هواتف ذكية، ولا يمكن إنكار أن الهواتف الذكية أصبحت القوة الدافعة في حياتنا. 


حيث نقضي معظم يومنا في النظر إليه، خاصة مع ظهور منصات التواصل الاجتماعي، مثل Whatsapp وفيسبوك وغيرها الكثير، والإفراط في استخدام الوسائط المتعددة وغيرها من الميزات المتقدمة.


هذا يجعل من الصعب علينا التخلص من هواتفنا المحمولة، مما يؤدي إلى إدماننا للهواتف عند الحديث عن ذلك، منذ حوالي عقد من الزمان، كانت الهواتف الذكية تستخدم بشكل أساسي للاتصال والرسائل النصية ووظائف الوسائط الأساسية، مما يعني أنها كانت تستخدم فقط عند الحاجة، ولكنها اليوم مختلفة.


حيث اليوم لا  يستطيع الكثير من الناس الاستغناء عن هواتفهم المحمولة عندما يقومون بأشياء مهمة على سبيل المثال، تجد أن الطلاب ما زالوا يحملون هواتفهم المحمولة أثناء الدراسة.


لا يستطيع البعض حتى منع أنفسهم من استخدام هواتفهم المحمولة أثناء الدراسة! هناك أسباب كثيرة لذلك، أولها أنه لا يمكنك التحكم في نفسك، ولكن بعد تحميل برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة هذا يمكنك التحكم في نفسك عندما تريد استخدام هاتفك وإجبار نفسك على الابتعاد عنه.


سنقدم لك اليوم في هذه المقالة برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة للمذاكرة تم تطويره بواسطة XDA Developers بهدف مساعدتك في التحكم في إدمان هاتفك الذكي . 


ما يفعله برنامج قفل التطبيقات للمذاكرة هذا هو ببساطة قفل جهازك لتقليل اعتمادك على هاتفك الذكي ومن اجل معرفة كل ممييزات هذا التطبيق وكفية استخدامه ادعوك الى مواصلة قراءة هذا المقال حتى الاخير لمعرفة كل شيء يخصه .


برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة


أستطيع أن أقول أن برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة للمذاكرة هذا هو تطبيق أنيق ورائع للغاية لأجهزة Android. بعد اختبار التطبيق لفترة وجيزة، كل ما يمكنني قوله هو أن هذا التطبيق لا يبعدك عن هاتفك الذكي فحسب، بل يمنعك أيضًا من أن تصبح مدمنًا على هاتفك.


برنامج قفل التطبيقات للمذاكرة هذا يعمل على قفله وعدم السماح لك بإلغاء قفله بأي شكل من الأشكال إحدى الطرق التي أوقفت بها هاتفي عن طريق الخطأ لمدة 15 دقيقة أثناء اختبار التطبيق، وصدق أو لا تصدق، ساعدت في توفير 15 دقيقة لي للتركيز على عمل مهم آخر كان علي القيام به.


لحسن الحظ، يمتلك الطلاب في هذا الوقت الكثير من التطبيقات التي يمكن أن تساعدهم على الدراسة بطريقة مريحة، بعيدًا عن التعقيدات والصعوبات التي قد يوجهونها، وهذا ما يقدمه لك برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة للمذاكرة .


مميزات تطبيق قفل التطبيقات للمذاكرة


تطبيق قفل التطبيقات للمذاكرة هذا يتضمن العديد من الخصائص تتمثل في :


  1. القدرة على تحديد التطبيقات المسموح بها أثناء الإغلاق
  2. وضع قفل لقفل الشاشة
  3. قفل الشاشة بالكامل (إيقاف الشاشة)
  4. زر القفل السريع (15 دقيقة، 30 دقيقة، ساعة واحدة، ساعتان، 3 ساعات)
  5. امكانية قفل الهاتف كله لمدة معينة تحددها بنفسك.
  6.  قفل يحدده المستخدم لاحقًا
  7. جدولة الإقفال اليومي العادي
  8. قفل أوتوماتيكي يعتمد على استخدامك
  9. رصد الاستخدام للإحصاءات اليومية
  10. التطبيق مجاني للجميع .
  11. يمكنك تحديد فترة زمنية محددة، مثل ساعة ونصف، مع الحرية الكاملة لضبط الوقت المحدد.
  12. بمجرد منح التطبيق إذنًا لإيقاف تشغيل هاتفك في وقت معين، لن تتمكن من استخدام هاتفك بأي شكل من الأشكال.
  13. عند قفل الهاتف بالتطبيق لا تستطيع الوصول الى إشعارات الهاتف واستخدام تطبيقات.
  14. سيظل الهاتف في هذا الوضع حتى انتهاء الوقت الذي قمت بتعيينه لإيقاف تشغيل الهاتف.
  15. سيعمل الهاتف بشكل جيد، لكنه سيعرض فقط الوقت المتبقي لإلغاء قفل الهاتف.
  16. تطبيق قفل الهاتف بالساعة هذا مناسب لجميع أنظمة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.


اذن كانت هذه هي ابرز مميزات أفضل برنامج للمذاكرة للاندرويد هذا والان سوف ننتقل الى مرحلة تحميل برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة للمذاكرة .


تحميل برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة للمذاكرة


التطبيق متوفر على متجر التطبيقات الرسمي الخاص بجوجل بلاي يمكنك تنزيله من خلال ايقونة التحميل هذه .



شاهد ايضا تطبيق تنظيم الوقت للدراسة  .


في الأخير أتمنى ان يكون برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة للمذاكرة هذا الذي استعرضناه لك قد افادك وقضى لك المهمة التي تريدها .



اسم التطبيق : برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة للمذاكرة
التصنيف : ادوات
نظام التشغيل : Android
مجاني : 0 USD
4.5 (18668التقييم )
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي