القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج اذان

افضل برنامج اذان
افضل برنامج اذان


إذا كنت تبحث عن افضل برنامج اذان ومواقيت الصلاة ، فاقرأ هذه المقالة التي سوف نقدم لك فيها أفضل تطبيق للاذان والقران .


تلعب الصلاة دورًا حيويًا في حياة المسلم، فبدونها يستحيل أن تنجح في الحياة أو تربح الجنة لأنها تمنع أعمال الشرير للمسلمين وتطهر العقل.


لقد سخر لنا الله سبحانه وتعالى التكنولوجيا لتزويدنا بالعديد من جوانب الحياة والدين، لذلك يوجد الآن أكثر من برنامج أذان وبرنامج مواقيت الصلاة يمكن تحميلها على جوالك.


من خلال هذا المقال سوف نلقي نظرة على مجموعة جيدة -تطبيق الأذان ومواقيت الصلاة الأكثر شهرة والأكثر شهرة وهو التطبيق الأكثر أهمية يجب أن يكون لديك Android مثبتًا على هاتفك.


أفضل تطبيق للاذان والقران


أفضل تطبيق للاذان والقران هذا الذي سوف نتطرق اليه تميز بالعديد من المميزات في ما يلي هذه هي ابرز مميزات برنامج الاذان بصوت جميل .

  1. احسب أوقات الصلاة بدقة بناءً على موقعك الحالي بإعدادات متعددة (زوايا)
  2. الأذان: تنبيهات صوتية ومرئية لمكالمات الصلاة، مع مجموعة كبيرة من أصوات المؤذن
  3. أوقات الصيام في رمضان (إمساك ووجبة إفطار).
  4. قسم الرسائل الجديدة لإرسال التحيات الشخصية على مدار العام.
  5. خاصية التجويد بتحديد الملون الذي يساعد لتحسين مهارات النطق الصحيح لديك أثناء قراءة القرآن
  6. انضموا إلى المجتمع وادعوا لبعضكم البعض
  7. القرآن مع تلاوة صوتية ورموز صوتية وترجمة
  8. مواقع مطاعم الحلال والمساجد القريبة منك
  9. بوصلة متحركة للقبلة وخريطة توضح اتجاه مكة
  10. تقويم هجري إسلامي كامل مع تواريخ تقديرية للأعياد الدينية مثل العيد وعيد الأضحى
  11. كروت تهنئة اسلامية جميلة (العيد، رمضان، الخ ...)
  12. حصن المسلم: مجموعة أدعية وأدعية)
  13. لغات عديدة ومتعددة من ابرزها اللغات التالية :  Bahasa Indonesia, Bahasa Melayu, Deutsch, English, Español, Français, Italiano, Nerderlands, Português, Türkçe, العربية, اردو, русский, 简体中文, 日本語, ภาษาไทย.


يعتبر برنامج الاذان بدون نت من أفضل تطبيقات الأذان التي توفر لك مواقيت الصلاة الدقيقة على iPhone و Android مع آلة حاسبة دقيقة تعمل تلقائيًا بناءً على الموقع الجغرافي.


افضل برنامج أذان بدون إعلانات هذا يعمل على تحدد القبلة بشكل دقيق لأنه تحتوي على بوصلة متحركة للإضاءة بدقة القبلة، ويظهر التطبيق للمستخدم التقويم الهجري وأهم العلامات مواعيد المناسبات الدينية مثل عيد الفطر وعيد الأضحى.


افضل برنامج أذان بدون إعلانات


افضل برنامج أذان بدون إعلانات هذا يحتوي أيضًا على نص القرآن الكامل والصوت ويقدم العديد من التلاوات والترجمات المختلفة إلى العديد من اللغات. 


يدعم أفضل برنامج اذان اندرويد هذا عدة لغات منها العربية والإنجليزية والإندونيسية والفرنسية والإيطالية والتركية والصينية وغيرها. المساجد من حولك، وأقرب المطاعم التي تقدم طعام مذبوح بطريقة إسلامية.


برنامج الاذان بدون نت هذا يساعدك على قراءة القرآن والحصول على الصلوات، ويوفر أيضًا ملاحظات الصلاة كوسيلة لتتبع أداء الصلاة.


افضل برنامج اذان واذكار


افضل برنامج اذان واذكار هذا يوفر أوقات الصلاة لمئات المدن حول العالم، بالإضافة إلى عرض قائمة بجميع الأحداث الدينية القادمة.


برنامج الأذان ومواقيت الصلاة قادر على معرفة الوقت المتبقي لكل صلاة والتحويل بسهولة بين التقويمين الهجري والميلادي. احفظ صلواتك المفضلة وكن قادرًا على مشاركة مراجعها.


يتميز برنامج الاذان بصوت جميل بدون نت باستخدام تقنية الواقع المعزز لتصور القبلة بدقة وتحديدها، مما يتيح لك تحديد القبلة بدقة سواء كنت في المنزل أو أثناء عرض المسافة بين موقعك والكعبة.


علاوة على ذلك عند تنزيل برنامج المؤذن هذا سوف تجد في مواقيت الصلاة تظهر الأذان الكامل للصلاة وتحديد الوقت المتبقي لكل صلاة وكذلك إرسال إنذار قبل الصلاة هذه فترة كافية للاستعداد للاستحمام.


ويوفر افضل برنامج للاذان ومواقيت الصلاة هذا ميزة الاستماع إلى القرآن، الذي تتغير خلفيته اعتمادًا على موعد الصلاة .


تنزيل برنامج الاذان والاذكار


اذن اعزائي زوار موقع موسوعة الابلكيشن الان يمكنكم تنزيل برنامج الاذان والاذكار بكل سهولة من خلال ايقونة التحميل الخاصة بكل هاتف حيث سوف تجد ايقونة لتحميل أفضل برنامج اذان اندرويد كما يمكنك أيضا لاصحاب الايفون تحميل النسخة المخصصة لهم .


شاهد ايضا برنامج استخراج أحكام التجويد


تحميل افضل برنامج اذان اندرويد


بالنسبة لهواتف الاندرويد يمكن تحميل افضل برنامج اذان اندرويد من خلال ايقونة التحميل هذه .


تحميل افضل برنامج اذان للايفون


وكدلك نفس الامر يمكنك تحميل افضل برنامج اذان للايفون لمن يتوفر على هاتف شركة ابل من نوع ايفون التي تعمل بنظام خاص بها المتمثل في ios ودلك من خلال ايقونة التنزيل هذه .



في الأخير أتمنى ان يكون هذا الموضوع بعنوان افضل برنامج اذان قد نال اعجابك ووجدت فيه ما كنت تبحث عنه مند البداية .


اسم التطبيق : افضل برنامج اذان
التصنيف : ادوات
نظام التشغيل : Android,ios
مجاني : 0 USD
4.7 (18368التقييم )
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي