القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج rave لمشاهدة الفيديوهات مع الاصدقاء

تحميل برنامج rave لمشاهدة الفيديوهات مع الاصدقاء


تحميل برنامج  rave


إذا كنت تبحث عن تحميل برنامج rave فانه بكل تأكيد في كثيراً من الأحيان تشاهد فيلم أو أي مقطع فيديو وترغب في مشاهدة نفس المقطع أنت وأصدقائك، حتى تبادلون آرائكم وملاحظاتكم حول مشاهد المقطع. حتى لو كنتم بعيدين عن بعضكم البعض بمسافات كبيرة يسعدني ان أقول لك ان هذا الامر أصبح ممكنا مع تطبيق Rave تستطيع الآن مشاهدة الفيديوهات والأفلام مع اصدقائك او عائلتك البعيدة عنك مع إمكانية الدردشة والحديث معهم في نفس الوقت.
يساعد برنامج rave على لقاء الأصدقاء حول المحتوى الذي يحبونه، ومزامنة مقاطع الفيديو بشكل مثالي أثناء التحدث، وإرسال الرسائل النصية. والاستمتاع بمشاهدة الفيديو مع أصدقائك كأنكم في صالة واحدة أو أنكم تشاهدون السينما مع بعضكم البعض.
وهذا وفر على الكثير من الناس تركب بيتهم من أجل مشاهدة فيلم مع الأصدقاء، فالآن يمكنك مشاهدته مع كوب من الشاي وأنت في غرفتك.

التعريف ببرنامج rave


تطبيق Rave هو تطبيق مجاني بالكامل، ليس عليك أن تدفع حتى دولار واحد، يمكنك إستخدامه لمشاهدة الأفلام او أي مقطع فيديو مع الأصدقاء او أي شخص بشكل مجاني بكامل مميزاته.
بالإضافة إلى أن برنامج Rave صغير وبسيط يعمل على جميع الأجهزة (القوية والبسيطة والضعيفة) ويمكنك تثبيته في هاتفك بكل سهولة وبساطة.
مما يجعله تطبيق مميز لجميع الأعمار (كبار وصغار) ولجميع الأجناس.
ما عليك سوى تحميل برنامج rave من خلال رابط التحميل المباشر الذي سوف تجده في اخر هذا المقال وتثبيته على الهاتف وتسجيل الدخول باستخدام حسابك في فيسبوك أو تويتر، ثم إرسال الدعوة للأصدقائك لمشاهدة الفيديو معك والدخول في عالم واحد والتعليقات على الفيديو.
يمكنك أيضاً معرفة البلد الذي ينتمي إليه العارض للمقاطع والفيديوهات وتحديد نظام عرض الفيديو وإنشاء غرفتك واستقبال المشاهدين.
كما يدعم تطبيق Rave الفيديوهات من فيميو ودروب بوكس وقوقل درايف ومجتمع رديت، والأهم من كل ذلك أنه يدعم أيضًا الدردشة الصوتية. بشكل مجاني بالكامل، لا يتطلب منك سوى التسجيل بحساب فيسبوك أو قوقل.


مميزات برنامج rave


يتميز هذا برنامج rave بعدة أمور، قد تجعله من أهم التطبيقات على الإطلاق:

    تستطيع مشاهدة أي فيديو من اليوتيوب أو حتى Netflix وغيرهم من التطبيقات،وهذا أفاد بشكل كبير عشاق الأفلام الأجنبية داخل موقع netflix.
    تستطيع المحادثة مع عدد غير محدود من الأصدقاء، أو حتى صديق واحد، مما يجعل جو الجلسة أكثر فعالية مع مشاركة العديد من الأصدقاء.
    يكون الفيديو في أعلى الواجهة والمحادثات في أسفل مع عدم تراكمها، مما يجعل التطبيق أثر ليونة وبشكل غير معقد للمستخدمين.
    يدعم هذا التطبيق الدردشات بكافة أنواعها،مع إمكانية وضع كتم للأصوات أثناء المشاهدة حتى لا يشكل الأشخاص الموجودين مصدر تشويش للمشاهدين.
    يتميز تطبيق Rave بمشاهدة مقاطع الفيديو من أهم التطبيقات في العالم ك Netflix و Youtube و Amazon Prime و Disney و Google Drive و Vimeo.
    الدردشة محمية بشكل تام ولا يستطيع أي أحد الإطلاع عليها، حتى إدارة التطبيق نفسها، وهذا يزيد من ثقة المستخدمين في هذا التطبيق، وبالتالي يعزز استخدامهم له.
    يتميز بواجهة جداً بسيطة، مما تجعل المستخدم بفتح حساب بسهولة ويشاهد المقاطع ويدعو أصدقائه ببساطة بدون أي مشاكل أو تعقيد.
    مساحة التطبيق جدا صغيرة مما يساعد الأشخاص في تنزيله وتثبيته بشكل جدا سهل وبدون وجود أي عائق أمامهم.

شرح طريقة مشاهدة الأفلام والفيديوهات ببرنامج rave


بالنسبة لمسالة طريقة مشاهدة الأفلام والفيديوهات ببرنامج rave فان التطبيق يعمل على الشكل التالي:
بعد التسجيل بحسابك في فيسبوك أو تويتر، يتم الدخول للمواقع المراد استخدامها لمشاهدة الفيديو.
يمكنك إرسال دعوات إلى الأصدقاء بعد اختيار الفيديو للدخول معك في القائمة ومشاهدة الفيديو مع بعض.
يمكنك النقر فوق الأرض في الزاوية اليمنى السفلية لمعرفة البلد الذي ينتمي إليه عارض الفيديوهات للدخول معه.
يمكنك الضغط على شعار الطائرة في الزاوية اليمنى السفلية للعثور على اقتراحات لتشغيل الفيديو المناسب ووضع الخصوصية التي تريدها (خاص أو عام) وإنشاء غرفتك، والبدء باستقبال الأشخاص لمشاهدة الفيديو معك سواء من اصدقائك أو أناس لا تعرفهم يستخدمون التطبيق.
 

تحميل برنامج rave للاندرويد


الان لقد وصلنا الى مرحلة تحميل برنامج rave حيث انه يمكنك تنزيل هذا التطبيق بشكل مباشر من خلال ايقونة التحميل هذه.


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي