تطبيق يوتيوب للأطفال youtube kids

0

 

تطبيق يوتيوب للأطفال youtube kids

 

تطبيق يوتيوب للأطفال youtube kids


عند الحديث عن تطبيق يوتيوب للأطفال والتكنولوجيا وتطورها الحاصل في القرن 21، يصل بنا الحديث الى أطفالنا والتطبيقات التي تتناسب معهم فاليوم لا يوجد طفل على وجه المعمورة لا يستخدم هاتف والده او والدته، والكثير من الناس لا يعير انتباه لما يفعله الطفل على الهاتف وماذا يتصفح وماذا يشاهد على الهاتف والكثير أيضاً لا يعير اهتمام لساعات استخدام الطفل للهاتف والمشكلة الأكبر ان غالبية الذين يحملون ويستخدمون الهواتف لا يعرفون مخاطر مايحتوي هذا الهاتف بين يديه، وترا الأطفال يلعبون ويتصفحون دون رقابة ابوية او رقابة برمجية ولكن انتم متابعين موسوعة APK الكرام كما وعدناكم سابقاً سوف نبقى معكم دائماً نطلعكم على اهم تطورات الحاصلة يوم بيوم، وكل مايخص التطبيقات وعالم الهواتف، ولكم اليوم تطبيق يوتيوب للأطفال التطبيق الأول عالمياً لما يحتويه من معلومات وترفيه وتدريس وتعليم مختلف المهارات للأطفال، تطبيق رائع من حيث مايحتويه وما يقدمه من رقابة برمجية عالية المستوى، قبل ان تبدء بتحميل الطبيق لطفلك ابقى معنا لنزودك بأهم المعلومات عن التطبيق ومزايا التطبيق، تطيبق يوتيوب للأطفال وصل عدد التحميلات مايتخطى ال 100 مليون مستخدم، هل تتخيل معي هذا الرقم من عدد التحميلات وانت لازلت لليوم هذا لا تهتم لطفلك وما يفعله ومايشاهده.

الجذر بالذكر هو إن أكثر ما يؤرق بال الآباء منذ الأزل و حتى يومنا هذا، هو تنشئة أبنائهم وفقا لأسس متينة و تربية حسنة لا تشوبها شائبة. و لا يدخر الآباء جهدا في سبيل إبعاد أبنائهم من كل ما من شأنه أن يسيء إلى أطفالهم، فتجدهم حريصين جدا على تتبع كل تحركاتهم و الأماكن التي يقصدونها، و أي رفقة يزاملون حتى يتجاوزوا سن الخطر و يصبحوا قادرين على تحمل مسؤولية اختياراتهم
و الأمر يزداد صعوبة في زمننا الحالي، حيث أن التقدم التكنولوجي أصبح يشكل عبئا إضافيا يثقل كاهل الآباء، لما له من أخطار كبيرة على سلوك الطفل و تربيته. حيث أنه يمكن أن تتسلل أفكار متطرفة للأجهزة التي يستعملها أبنائنا، و قد يصل الطفل عن غير علم إلى مواقع لا أخلاقية لا محالة ستؤثر في فطرته السوية. و اليوتيوب من أكثر المنصات حول العالم استعمالا من طرف البشر في مختلف الأعمار و الثقافات ، و لأن سياسة الموقع تفتح المجال أمام مشاركات مختلف المتابعين بمختلف الإسهامات بغض النظر عن الاختلافات الفكرية و العقائدية، فلا بد من أخذ الحيطة و الحذر من المحتوى الذي يتابعه أبنائنا درءا لأي خطر قد يداهمهم من حيث لا ندري. و في هذا الإطار برزتطبيق يوتيوب للأطفال youtube kids الذي يعين أولياء الأمور على مراقبة و تتبع ما يلج إليه أطفالهم و من خلال هذا المقال سنتوقف إن شاء الله و بالتفصيل لشرح مميزات وطريقة العمل بهذا التطبيق الذي نرى أنه فعال في حفظ أبنائكم من أي خطر قد يصلهم من منصة يوتيوب من اجل استعمال آمن و فعال لهذا الموقع العالمي

 

ميزات تطبيق يوتيوب للأطفال youtube kids

 

يتميز تطبيق يوتيوب للأطفال بمجموعة من الخصائص نذكر منها.

  1. ضبط وقت النظر الى الشاشة، يمكنك تحديد المدة التي سوف يقضيها الطفل اثناء المشاهدة.
  2. متابعة مايشاهدونه، ماعليك السوء التحقق من صفحة "مشاهدة مجدداً" وستعرف دائماً مايشاهده الطفل واخر الاهتمامات التي يستكشفونها.
  3. الحظر، في حال لم يعجبك محتوى الفيديو، يمكنك حظره او حتى حظر القناة كلياً لكي لاتظهر مرة أخرى.
  4. الإبلاغ، يمكنك دائماً تنبيه المطورين بشان المحتوى الغير ملائم والابلاغ عن أي فيديو لكي يخضع للمراجعة،
  5. انشاء تجارب فردية ومييزة لأطفالك تخيل عزيزي يمكنك انشاء مايصل الى ثمانية ملفات تعريف شخصية للطفل، ولكل منها اعدادات خاصة بها حول المشاهدة واقتراحات الفيديو وغيرها.
  6.  يمكنك اختيار وضع المحتوى الموافق عليه فقط، او اختيار فئة عمرية تتناسب مع طفلك مثل "أطفال الروضة".


مع كل هذه الميزات يمكنك اختيار المحتوى الموافق انت عليه فقط ، اذا اخترت "أطفال الروضة"، سوف تكون الفيديوهات التي تعزز حسّ الابداع واللهو والتعلم والاستكشاف، ويمكنك أيضا اختيار فئة اكبر سناً من خلال تحديد المحتوى، " الأطفال الأصغر سناً " يعرض المحتوى الذي يهم الأطفال مابين 5 الى 7 سنوات، ويتيح لهم البحث عن مواضيع مختلفة، بيما فيها، أغاني وافلام الكرتون والمهارات الحرفية. بينما اذ كان طفلك اكبر بقليل يمكنك تحديد الفئة "الأطفال الأكبر سناً"، فانه سوف يمنح الأطفال الذين يبلغون من العمر مابين 8 وما فوق فرصة البحث عن محتوى إضافي واستكشافه، أمثال الفيديوهات الموسيقية والألعاب الرائجة للأطفال. كذلك تختار خانة إنشاء ملف أو تحديد القنوات التي يمكن الولوج إليها عبر هذا التطبيق

تطبيق " يوتيوب كيدس" تطبيق رائع و آمن و قد شكل ثورة في عالم التطبيقات بالنظر للكم الهائل من المميزات التي يقدمها لمستعمليه. و رغم ذلك لا بد و أن نذكر بالبيت الشعري القائل أن لكل شيء إذا ما تم نقصان، فالتطبيق به عيوب كذلك يسعى خبراء الشركة إلى إصلاحها عبر التحديثات التي يتم إحداثها بين الفينة و الأخرى لكن عموما يبقى هذا التطبيق أفضل ما يوجد في سوق التطبيقات حاليا نظير خدماته الكبيرة و سهولة استعماله و مجانية تحميله على هاتفك الذكي.

بعد كل هذا الشرح متاكد بأن جميعكم الان متحمس ومتشوق لرابط التطبيق الأكثر أهمية مابين تطبيقات هاتفك اذا كنت مهتم بشأن اطفالك ومستقبلهم، وتتسألون عن استخدام التطبيق لا تقلق كل شيء فعلناه نحن فالتطبيق سهل الاستخدام ولا يحتاج الا لخطوة مسبقة قبل العمل عليه أبقى معنا لتعرف ماهي الخطوة، ولكن قبل عرض الرابط للتحميل وجب التنويه لأمر جداً مهم، وهو كيفية ضبط الهاتف لموافقة التطبيق والحصول على الفائدة المثلة من التطبيق، يجب عليك صديقي ان تضبط اعدادات المراقبة الابوية لضمان توفير افضل تجربة ممكنة لأطفالك.


 تحميل تطبيق يوتيوب للأطفال للاندرويد


والان متابعين موسوعة APK الأعزاء كما نعدكم في بداية كل مقال بوضع الرابط المباشر للتطبيق لتوفير العناء والبحث عنكم، فنحن فريق موسوعة APK نتولى مهام البحث والتجريب والمتابعة وانتم ماعليكم الا متابعة المدونة بشكل يومي لمعرفة كل جديد عن التكنولوجيا الحديثة والتطورات القائمة على عالم الهاتف .

يمكنك تحميل تطبيق يوتيوب للأطفال لانظمة الاندرويد من خلال ايقونة التحميل هذه.


تحميل تطبيق يوتيوب للأطفال للايفون


اما الاشخاص الذين يتوفورون على هواتف تعمل بنظام IOS يمكنكم اعزائي تحميل التطبيق المخصص لكم بشكل مباشر من هنا.
 




 ننصحك بالاطلاع ايضا على هذه المواضيع المفيدة لطفلك.

تطبيق تعليم النطق للأطفال

 

تحرير تدقيق: AhmadMukry 

إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول