القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج لمنع التطبيقات من استخدام الانترنت الافضل والمجاني

برنامج لمنع التطبيقات من استخدام الانترنت
برنامج لمنع التطبيقات من استخدام الانترنت

اذا كنت تبحث عن برنامج لمنع التطبيقات من استخدام الانترنت فلا شك انه حدث يومآ أن كنت خارج المنزل وبسبب بعض التطبيقات التي تستهلك رصيد الانترنت فقدت باقتك التي قد تكون محدودة؟

أو هل تريد ان تتحكم في استخدام انترنيت لتطبيق معين وتريد فصله عن آخر ولا تعلم كيف؟ إذا حدث هذا معك مسبقاً فدعني أخبرك أن هذا المقال سيفيدك كثيراً، حيث سنتحدث فيه عن افضل تطبيق لمنع الانترنت عن التطبيقات في الهاتف المحمول.

باستخدام هذا التطبيق سوف يصبح عندك خيار أنك تتحكم بتفعيل او لتقييد الوصول للبيانات رصيدك المتوفر عندك عن اي برنامج من البرامج المثبتة بهاتفك .

ماهو برنامج لمنع التطبيقات من استخدام الانترنت


برنامج لمنع التطبيقات من استخدام الانترنت هو تطبيق للهاتف يقدم خدمة اجراء قطع الانترنت عن اي تطبيق لا تريد ان يستهلك الإنترنت في الخلفية او بصيغة اخرى منع التطبيقات من دخول النت 

حيث يعمل على فصل النت عن تطبيق معين لحماية باقة هاتفك من الإنتهاء واستهلاك البيانات السريع من قبل التطبيقات الكبيرة التي تستهلك باقات النت بشكل تلقائي ، وتستطيع التحكم في تطبيق حسب رغباتك وإهتماماتك بسهولة وبحرية تامة وفي أي وقت.

ونظرا لمميزاته الكثيرة، لاقى هذا التطبيق اعجاب العديد من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد.

 فالعديد منهم يرغب في الحد من استخدام بيانات الهاتف للحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة، وعدم إهدارها في بعض التطبيقات الغير لازمة فهو موفر إنترنت جيد بواسطة تفعيل او تعطيل وضع فتح الوصول لشبكة انترنت لاي تطبيق متوفر في جهاز هاتفك.  

فبواسطته يمكنك منع الإنترنت عن اي برنامج معين في هاتفك الذي يسبب في استهلاك الرصيد ولا تحتاج إلى استخدامها بواسطة باقة الهاتف الجوال، وذلك باختيار وتحديد التطبيقات التي ترغب في تقييد وصول شبكة الإنترنت اليها، وتفعيل خاصية الحجب.

مميزات برنامج فصل النت عن تطبيق معين


توجد عدة مميزات في هذا التطبيق سوف نذكر لك بعضها والباقي نتركك لتكتشفه عند تحميله من خلال رابط التحميل المباشر الموجود اسفل هذا المقال.

  • تطبيق مجاني لا يتطلب أى مقابل مادي ولا رسوم إشتراك لتحميله أو استخدامه.
  • يحافظ على البطارية للهاتف ولا يجعلها تنفذ بسهولة عند استخدامه.
  • يوفر ميزة حفظ بيانات الهاتف لأطول فترة ممكنة من خلال حظر الاتصال بالانترنت عن التطبيقات التي تقوم باختيارها .
  • يقوم بمنع الانترنت عن التطبيقات أو حتى لعبة التي لا ترغب في استخدامها من خلال باقه رصيدك وذلك للحفاظ عليها.
  • سهولة الإستخدام، فهو لا يحتاج إلى شرح مفصل لاستخدامه، كتلك التطبيقات التي تحتاج إلى فيديو من اليوتيوب لشرح كيفية الاستخدام، وبالتالي يسهل استخدامه بدون تعقيد.
  • يمكنك الحصول على هذا التطبيق بسهولة، ويرجع ذلك لتوافره على متجر جوجل بلاى الأشهر بين المتاجر الإليكترونية للتطبيقات.
  • الميزة الأفضل لهذا التطبيق انه لا يعرض لك الإعلانات كتلك التي تظهر في الكثير من التطبيقات الأخرى، وبذلك تستطيع استخدامه بدون انزعاج من الإعلانات الكثيرة الواردة.
  • من خلال هذا التطبيق تستطيع اختيار التطبيقات التي ترغب في حجب امكانية الوصول إستهلاك للانترنت، ولا يمنع ذلك الانترنت عن اي تطبيق في هاتف إلا بعد أن تحدد أنت تلك المهمة في الوقت الذي تريده و السماح للتطبيق معينة.

كيفية منع التطبيقات من استخدام الانترنت


بالنسبة لمسالة كيفية منع التطبيقات من استخدام الانترنت يمكنك استعمال التطبيق عبر هذه الخطوات بسيطة تقوم بها في الإعدادات دخل البرنامج في جهازك بسهولة لمنع اي ابليكيشن محددة تسبب في نفاد رصيد موبايلك

  1. قم أولاً بتنزيل الطبيق، ثم افتحه لتشغيله، لكن عندما تبدأ تشغيله لأول مرة، فإنه لا يفعل أي شيء إلا إذا قمت بتفعيل مفتاح NetGuard في الجزء العلوي، لذلك لا تنس القيام بذلك قبل مواصلة العملية.
  2. بعد عملية التمكين سيأتيك إشعاراً يعلمك أن NetGuard يستخدم شبكة افتراضية خاصة محلية لقطع النت عن التطبيقات للاندرويد، فهو لا يمرر الإنترنت إلى خادم بعيد، كما تفعل أغلب التطبيقات الأخرى المشابهة، ولإتمام المهمة انقر فوق "OK" حتى تنتقل إلى الخطوة التالية.
  3.  سيطلب منك التطبيق إعداد اتصال VPN لمراقبة حركة مرور الشبكة، لذا اضغط على موافق مرة أخرى.
  4. سوف يطلب منك التطبيق بعد ذلك تعطيل تحسينات بطارية Android حتى لا يمنعها نظام التشغيل من العمل في الخلفية، اضغط على موافق واتبع التعليمات حتى تصل للخطوة التالية.
  5. ستظهر شاشة تحسين البطارية التي تم تحميلها، قم باختيار كل التطبيقات وابحث عن NetGuard في القائمة، وقم بالضغط عليه، وحدد "Don't Allow"، ثم انقر فوق OK بعد ذلك.
  6. وأخيرا أصبح تطبيق NetGuard جاهز الآن لأداء وظيفته بشكل صحيح. ارجع إليه، وانقر على أيقونات Wi-Fi و Cellular للتطبيقات التي تريد تقييدها من الوصول إلى الإنترنت، قم فقط بالضغط عليها وسيتم قطع الإنترنت عنها.

 

تنزيل برنامج قطع النت عن التطبيقات


الان يمكنك تنزيل برنامج قطع النت عن التطبيقات و طريقة التحميل سهلة كل ما عليك هو اضغط على ايقونة التنزيل هذه.

 

 ادا وجدت اي مشكلة في تحميل التطبيق او استعماله يمكنك التواصل معي بشكل مباشر من خلال الوتساب من هنا " ارسال رسالة " سوف اقدم لك كل المساعدة التي تحتاج بكل سرور.

 

وفي نهاية هذا المقال الذي قدمنا لك فيه برنامج لمنع التطبيقات من استخدام الانترنت بعد اليوم لن تعاني من نفاد الباقة بسرعة مع برنامج منع الانترنت عن التطبيقات هذا الاحدث لهذا العام.

 نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم معلومة مفيدة عن هذا التطبيق الرائع، إذا واجهتك مشكلة مع استخدامه أو كان هناك أي واستفسار يمكنك وضعه في التعليقات وسيسعدنا بالطبع الرد في أسرع وقت.

 في نفس هذا السياق ندعوك للاطلاع على هذه المواضيع ايضا.

 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي