القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل كيبورد السراب البعيد العربي

تنزيل كيبورد السراب البعيد العربي
تنزيل كيبورد السراب البعيد العربي

تنزيل كيبورد السراب البعيد العربي الذي يقدم اسلوب مميز وجميل بالكتابة اضافة الى انه يحتوي على العديد من الخصائص الرائعة ، والان سنقدم لك عزيزي الزائر هذه المقالة التي تتضمن الشرح الكامل لكيبورد السراب البعيد مع الية التحميل وطريقة العمل به.

حيث يوجه الكثير من المستخدمين صعوبة كبيرة في رسم حروفهم الخاصة بالأسلوب الذي يطمحوا الكتابة به ، وهنا تظهر جليا اهمية تطبيق كيبورد السراب البعيد الذي يقدم مجموعة من الخصائص من خلال لوحة المفاتح الخاصة به التي تسهل عليك عملية التكتابة مع اضافات مدهلة تظفي على النص المكتوب رونقا خاص يجعل تتميز بين اصدقائك من خلال الرسائل التي تكتبها لهم.

ندعوك لستكمال قراءة هذا الموضوع الذي سوف نعرفك من خلاله على كل مميزات وخصائص هذا الكيبورد المتميز.

ما هو كيبورد السراب البعيد


هو كيبورد مميز يقدم تجربة رائعة للمستخدم ، يمتلك التطبيق واجهة عربية رائعة ويدعم الكتابة بالعديد من اللغات ، وهو سهل التعامل ويتوفر على جميع المتاجر ، حيث انه يدعم جميع انظمة التشغيل حيث يتوفر كيبورد السراب البعيد عربي للاندرويد  وايضا يتوفر  كيبورد السراب البعيد للايفون التي تعمل بنظام تشغيل المعروف بختصار ios  الخاص بهواتف ايفون .

اضافة لامتلاك التطبيق مجموعة كبيرة من الثيمات الرائعة والتي بأمكانك تحميلها يطريقة بسيطة جداً .
نال التطبيق تقييمات رائعة ، ويحظى بجماهيرية عالية وعدد ضخم جداً من المستخدمين ، ويتميز عن التطبيقات الاخرى بأحتوائه على مزايا خاصة حيث تستطيع بواسطة كيبورد السراب البعيد زخرفه وتشكيل اي نص تريد سواء كان باللغة العربية او الانجليزية او اللغات الاخرى المتوفرة في قائمة التطبيق.

حيث ان كيبورد السراب البعيد عربي وانجليزي يمكنك تشغيله باي لغة تريد والكتابة بها سواء لوحدها او التبديل بين عدة لغات في نفس الوقت بكل سهولة وبساطة.

مميزات  كيبورد السراب البعيد عربي


قبل تنزيل كيبورد السراب البعيد العربي يجدر بنا نذر لم اهم مميزاته حيث ان تطبيق كيبورد السراب البعيد حديث هذا قادر على جعل المستخدم حراً بين الحروف ، فهو يحتوي قائمة ضخمة من الزخارف المتاحة باللغتين العربية والإنجليزية ، اضافة الى انه يمتلك مجموعة مميزة من الأيموجي لاستخدامها على مواقع التواصل الاجتماعي وبرنامج التواصل الفوري مثل الواتس آب وغيره.

ويمتلك برنامج كيبورد السراب البعيد arabic حافظة لنسخ جميع الكلمات التي تستخدمها باستمرار ، لسهولة الوصول اليها .
ويعمل الكيبورد على عرض الاقتراحات والتصحيحات اللغوية ان جميع هذه الميزات قد جعلت التطبيق مميز لدى الجمهور وتركت له قاعدة شعبية قوية ومميزة .

طريقة تشغيل كيبورد السراب البعيد العربي


ان طريق تشغيل كيبورد السراب البعيد العربي سهلة للغاية حيث كل ما عليك فعله بعد تحميل التطبيق من خلال رابط الحميل المباشر في اسفل هذا المقال وتثبيته ، بعدها ستدخل عليه لتظهر اليك الصفحة الرئيسية التي تتضمن اللغة والادخال ومن ثم تقوم بالنقر على ادارة لوحات المفاتيح ، ثم تضغط على الزر بجانب كيبورد السراب البعيد .

ستظهر لك الآن رسالة تحذير تتضمن الاتي ( قد تتمكن كيبورد السراب البعيد من جمع جميع النصوص التي تكتبها ، بما في ذلك البيانات الشخصية مثل كلمات المرور وارقام بطاقات الائتمان ) وما عليك الان سوى أن تضغط موافق .

ومن ثم ستظهر لك رسالة أخرى تتضمن الآتي بعد اعادة تشغيل هاتفك ، يتعين عليك الغاء قفله قبل ان تتمكن من استخدام هذا التطبيق  وهكذا يكون قد تم تفعيل كيبورد السراب البعيد وما عليك سوى تعينه كأفتراضي .

اما بالنسبة لمسئلة كيبورد السراب البعيد واختصاراته فانه توجد ضمن البرنامج العديد من اختصارات مهمة ضمن برنامج  كيبورد السراب البعيد يجب على كل مستخدم ان يعرفها وهي كتالي.

  • عند الضغط المستمر على الارقام ( 1 ، 2 ، 3 ) يتم الانتقال المباشر الى الاعدادات .
  •  عند الضغط المستمر على حرف ( ل ) يتم الانتقال الى الكلمات التي اضافتها الى الحافظة .
  • اذا قمت بالضغط المستمر على النقطة ( . ) تظهر لك قائمة ضخمة من الفيسات المتنوعة ( الأيموجي ) .
  • الضغط المستمر على حرف ( ت ) تظهر قائمة من الخيارات التي قد تحتاجها .

تحميل كيبورد السراب البعيد عربي apk

يوجد العديد من التطبقات المزيفة هي فقط مجرد نسخ مقلدة بشكل سيء لا تقدم جميع الخصائص التي تقدمها النسخة الاصلية وايضا يوجد كيبورد السراب البعيد معدل لكن لا تقلق عزيزي الزائر سأقدم لك الآن رابط لتحميل الكيبورد بنسخته الاصلية.

تستطيع الان تحميل كيبورد السراب البعيد تنزيل مجاني حيث لن تحتاج الى دفع اي مقابل مادي حيث سوف نضع لك كيبورد السراب البعيد رابط مباشر من خلال ايقونة التحميل هذه.

تنزيل كيبورد السراب البعيد


وهكذا نكون قد انهينا الحديث عن تطبيق كيبورد السراب البعيد ، من خلال هذا المقال في موقع موسوعة Apk والمعنون بعنوان تنزيل كيبورد السراب البعيد العربي نتمنى ان نكون قد قدمنا ما فيه الفائدة والمعرفة ، ونتمنى ان تحصل عزيزي المستخدم على تجربة رائعة وفريدة مع هذا الكيبورد .

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي