القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف


أفضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف افضل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف مجانا افضل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف للكمبيوتر افضل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف للايفون أفضل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر إلى الاحتراف للاندرويد برنامج لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف تحميل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف مجانا برنامج لتعليم اللغة الإنجليزية من البداية الى الإحتراف افضل تطبيق لتعلم الانجليزية من الصفر افضل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف افضل برنامج لتعليم اللغه الانجليزيه من الصفر تطبيق تعليم الانجليزي من الصفر
افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف

يبحت العديد عن افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف لانه كما نعلم تعتبر اللغات همزة وصل بين الشعوب وثقافاتها المختلفة.

لهذا نرى اقبالا عديدا من انحاء العالم في تعلم لغات جديدة مختلفة كل منهم له غايته الخاصة. ما جمع هؤلاء الناس هو حبهم وتعطشهم لاكتشاف كل شيء جديد ومغاير لنمط حياتهم عامة وثقافتهم ولغتهم خاصة.

من بين اهم وأول اللغات المطلوبة عالميا هي اللغة الإنجليزية. حيث تعد أكثر لغة من حيث الناطقين وثالث أكبر لغة في العالم من حيث عدد المتحدثين الأصليين بعد اللغتين الصينية المعيارية والاسبانية.

يشهد العالم نموا وزيادة في عدد مستخدمي الهواتف الذكية وهذا بسبب التطبيقات التي سهلت حياة المستخدم. 

فمثلا في سنة 2019 وصل عدد المستخدمين الى أكثر من 3 مليارات مستخدم وبالتالي بلغت نسبة استخدام الهواتف الذكية في العالم الى 45% من سكان الكرة الأرضية.

الا ان المشكل الذي يؤرق بعض المستخدمين ان ليست كل التطبيقات المتواجدة على الانترنت مجانية سواء تحتاج دفع شهري او سنوي بمبلغ لا يستهان به.

وهنا يتجه الكثير الى تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية المجانية التي تفي بالغرض. يوجد العديد من التطبيقات المجانية التي تساعد في تعلم الإنجليزية من الصفر الى الاحترافية.

ومن أفضل البرامج والتطبيقات المجانية لتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر الى الاحتراف برنامج Duolingo.

 

ما هو برنامج تعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف

 

  افضل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف هذا يعتبر افضل تطبيق لتقديمه كل ما يحتاجه الغير الناطق باللغة من قواعد لغوية ونحوية وحتى المجال لتطوير مهارة النطق والسمع.

تتمتع رحلة التعلم على هذا التطبيق الفريد الذي يساعدك على تعلم اللغة الانجليزية من الصفر بالمتعة والاثارة.

برامج تعلم اللغة الانجليزية من الصفر هذا يهدف الى خلق فرص تعلم اللغات الأجنبية لكل القاطنين في البلدان النامية من تلاميذ و مدارس مجانا دون الحاجة الى انفاق المال.

 

كيف يعمل تطبيق المجاني لتعليم اللغة الإنجليزية


تطبيق تعليم الانجليزي من الصفر يتضمن مجموعة من الأنشطة المختلفة، منها ترجمات الكلمات، ومطابقة الكلمات مع ما يعادلها من اللغات الاخرى، والعثور على الاسماء الصحيحة للأجسام والاشياء التي تظهر على شاشة التطبيق.

غالبا ما تحتوي الدروس على صور كرتونية صغيرة تساعد على فهم الدرس بشكل جيد، وأيضا تمارين استماع حيث تحتاج إلى كتابة ما تسمعه، وتمارين التحدث لما تسمعه أو تراه مكتوبا.

هذا يساعد كثيرا في تحسين النطق الصحيح للعبارات والكلمات. وهذا مايجعله افضل برنامج مجاني لتعلم اللغة الإنجليزية.

 

مميزات افضل تطبيق لتعلم الانجليزية من الصفر


يعي القائمون ومبرمجو التطبيق ان التعلم خاصة هاته الأيام أصبح يحتاج الكثير من التحفيز ونشر الحماس للتأكد من استمرارية الناس في الرغبة في التعلم والعودة مرة أخرى الى التطبيق والانخراط في المزيد من الدروس وفتح مراحل جديدة كل مرة لتحقيق إنجازات جديدة.

ولهذا يستخدم افضل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف هذا حيل تساعد الناس على الاستمرار، منها تحقيق الاهداف اليومية التي لا تتطلب الكثير من الوقت.

يرسل التطبيق تنبيهات بشكل يومي للتذكير بمواعيد الدروس، ويشجعك على الدخول لتحقيق الهدف اليومي، والمتمثل في العادة في تجاوز خمسة اختبارات تستمر لبضعة دقائق.

كلما تمكن المستخدم من تحقيق الأهداف اليومية على التوالي، حصل على المزيد من الهدايا.


Busuu, let’s talk, Memerise, برامج وتطبيقات أخرى لتعليم اللغة الإنجليزية مجانا مثله لكن يعتبر تطبيق دولينج افضل برنامج لتعليم اللغه الانجليزيه من الصفر .

 

كيفية التسجيل في تطبيق دولينجو Duolingo  برنامج تعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف


التسجيل في دولينجو سهل جدا. بإمكانك التسجيل بإيمايلك الخاص او حساب جوجل او حساب الفايسبوك.

أفضل خيار هو التسجيل بالايمايل لتصلك رسائل دولينجو التحفيزية والنصائح والتذكير بمواعيد دراستك.

 

تحميل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف مجانا



يمكن تحميل تطبيق تعلم الإنجليزية المجاني لأجهزة الاندرويد من بلاي ستور كما يمكن تحميل التطبيق لأجهزة أبل من app store

يمكنك تحميل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف مجانا لهواتف الأندرويد من خلال ايقونة التنزيل هذه.


تحميل التطبيق للاندرويد


شاهد ايضا. أفضل برنامج لتعلم المحادثة باللغة الإنجليزية


لتحميل تطبيق تعلم الإنجليزية مجانا لهواتف آبل للايفون من هنا.

 

 افضل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف للايفون

 

في الاخير اتمنى ان يكون هذا المقال بعنوان افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف وان تستفيد من هذا التطبيق في تعلم اللغه الانجليزيه.

واذا لم تجد فيه ما تبحث عنه ادعوك للطلاع على هذه التطبيقات الاخرى التي تم التطرق اليها من قبل في هذه المواضيع.

احسن تطبيقات تعلم الانجليزية

أفضل برنامج لتعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي