القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق taleek لتعلم اللغات


تطبيق taleek لتعلم اللغات تطبيق taleek مهكر تطبيق taleek للاندرويد تطبيق talk ابراهيم عادل تحميل تطبيق talk تنزيل تطبيق talk تطبيق طليق تطبيق طليق ابراهيم عادل تطبيق طليق للكمبيوتر تطبيق taleek لتعلم اللغات تطبيق طليق لا يعمل taleek تحميل برنامج برنامج طليق ابلكيشن طليق taleek تحميل تطبيق taleek pdf taleek تطبيق طليق للغات تطبيق طليق مدفوع هل تطبيق طليق مجاني taleek تحميل تطبيق تطبيق لتعلم اللغات تطبيق طليق للايفون تطبيق طليق للغات تحميل تطبيق taleek للكمبيوتر taleek app apk تحميل تطبيق taleek للاندرويد taleek app تطبيق طليق على الاندرويد تنزيل تطبيق طليق على الكمبيوتر طليق تطبيق طليق taleek شرح تطبيق طليق طليق لتعليم اللغات طليق للاندرويد شرح تطبيق taleek شركة طليق taleek app download تنزيل برنامج طليق تطبيق تطبيق جوجل بلاي taleek app download pc تطبيق طليق تحميل تحميل تطبيق taleek لتعلم اللغات تنزيل تطبيق taleek apk تطبيق طليق للاندرويد download taleek apk
تطبيق taleek لتعلم اللغات

تطبيق taleek لتعلم اللغات هو نتاج التطور التقني للعديد من التطبيقات المتاحة والتي يمكن أن تسهل التعلم على الطلاب وغيرهم.

وتعلم لغة جديدة والمحادثة الصحيحة بها أصبح من أكثر الأمور طلبا من قبل مستخدمين التكنولوجيا وتقنياتها.

وذلك لأن تعدد اللغات وأهمها الانجليزية يمنح صاحبها فرصاً أكبر للعمل، خاصةً في مجال التسويق الرقمي وعالم الإنترنت بشكل عام.

فإذا كنت تبحث عن طريقة لتعلم لغة جديدة بأوقات الفراغ لديك وأينما كنت، وتبحث عن تطبيق مفيد يوفر اسلوب فريد لتعلم هذه اللغة بدون الشعور بالملل من الأدوات والتطبيقات ذات الأساليب التقليدية.

فحاول مرة أخرى باستخدام الطريقة الحديثة والمميزة التي يقدمها تطبيق طليق لتعلم اللغات الذي سنعرفك عليه في مقالنا هذا.
 

تطبيق طليق لتعلم اللغات


تطبيق طليق للغات هو من أفضل التطبيقات التي تساعدك لتعلم لغة جديدة، ومعه لديك فرصة لتعلم اللغات الأساسية في العالم.

حيث يمكنك مع طليق تعلم الانجليزية والاسبانية والفرنسية والتركية والروسية والصينية والعربية.

  • تعلم الانجليزية.

من خلال تعلم الأساسيات وتحسين نطقك للغة الإنجليزية بطلاقة من خلال الدورة التدريبية القياسية عبر الإنترنت الخاصة بالتطبيق حيث تحتوي الدورة دروس تولي اهتمامًا خاصًا لنطق اللغة الإنجليزية وتعبيرات الاستخدام اليومي.

  • تعلم اللغة الصينية.

يقدم تطبيق طليق طريقة ديناميكية فعالة لتعلم اللغة الصينية بشكل متقن في حال تابعت الدروس بمثابرة حتى الوصول إلى النطق والفهم السريع والصحيح.

  • تعلم اللغة الإسبانية.

من خلال دروس الفيديو حيوية بدءا من الأساسيات إلى المستويات المتقدمة. التطبيق عبارة عن حزمة تعلم إسبانية سريعة للمبتدئين سيساعدك على أن تكون خبيرًا في اللغة الإسبانية.

  • تعلم اللغة الألمانية

يمكنك من متابعة دروس اللغة خطوة بخطوة من حيث المفردات والقاموس من المستوى الأول إلى المستوى الاحترافي من قبل متحدث ألماني محترف. تعلم دروسًا وتمارين مختلفة لممارسة (القراءة والكتابة والاستماع) حتى الوصول للمستوى المتقدم.

  • تعلم التركية

ابدأ في تعلم اللغة التركية بشكل فعال وسريع داخل تطبيق طليق وابدأ في حفظ الكلمات والنطق والجمل التركية الأساسية. تتيح لك الطريقة المميزة في تدريس اللغة التركية أن تفهم بوضوح بشكل كافٍ.

  • تعلم اللغة العربية

كما ويقدم تطبيق طليق للغات هذا المميز في تعلم اللغات فرصة لتعلم اللغة العربية الأساسي، من خلال قسم خاص لتعليم اللغة العربية بجودة فيديو ممتازة. حيث تغطي منهجية السلسة في تعليم اللغة العربية الأعمال سواء كنت تحفظ الأبجدية العربية أو تتعلم بعض العبارات العربية أو تعمل على إتقان اللغة العربية.

  • تعلم الروسية

تعلم اللغة الروسية من خلال مستويات مختلفة منظمة من المعايير الدولية. وتابع أسهل الطرق وأمتعها لتعلم كل قواعد اللغة الروسية والتعابير والكلمات والجمل التي ستحتاجها في أي وقت.
 

مميزات تطبيق taleek للاندرويد


برنامج talk لتعلم اللغات يتميز بالعديد من المميزات التي تجعله ينافس باقي تطبيقات تعلم اللغات وهذه المميزات هي كتالي:

  1. تطبيق مجاني متوفر على متجر غوغل بلاي ضمن فئة التعليم لأجهزة الأندرويد.
  2. سهل التنزيل والتثبيت.
  3. يتم تنظيم كل لغة تعلم إلى 6 مستويات ووفقًا لمعايير اللغة العالمية.
  4. يمكن للمتعلم معاينة ملفات PDF التي تحتوي على ملاحظات وإبرازات من قسم لغة معين.
  5. يمكن للطلاب التدرب على سماع الكلمات الجديدة مرارًا وتكرارًا حتى يتقن النطق.
  6. يستطيع الطلاب اختيار كلمات محددة وإضافتها إلى قوائمهم وممارستها بطريقة البطاقات التعليمة.
  7. بعد الانتهاء من كل مستوى، هناك اختبار يتعين على المستخدمين اجتيازه لفتح الدرس التالي.

 عزيزي القارئ هناك الكثير من التطبيقات المختلفة التي تستخدم لتعلم لغات جديدة ولكن ابلكيشن طليق متفرد بتميزه لتعليم اللغة.

فهو يساعدك على تعلم حوالي تسع لغات مختلفة بشكل فريد وديناميكي مما يساعد على الفهم الواضح لأي لغة معينة وتصبح محترفًا بها.

 

تحميل تطبيق taleek

 

اذن اعزائي زوار موقع موسوعة الابلكيشن يمكنكم الان تحميل تطبيق taleek بكل سهولة من خلال ايقونة التحميل هذه.


تحميل

 

اذا وجدت اي مشكلة في تحميل التطبيق او استعماله لا تتردد في كتابتها في التعليق.


شرح تطبيق طليق للغات


بالنسبة الى شرح تطبيق طليق للغات فهي كتالي تجدها في هذا الفيديو.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي