القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات تعديل الفيديو للاندرويد المشهورة

افضل تطبيقات تعديل الفيديو للاندرويد تطبيق تعديل الفيديو للاندرويد برامج تعديل الفيديو للاندرويد تطبيقات تحرير الفيديو للاندرويد برامج تعديل الفيديو للاندرويد مجانا تطبيق تحرير الفيديو للاندرويد برامج تعديل فيديو للاندرويد تحميل تطبيقات تعديل الفيديو للاندرويد افضل تطبيق تعديل الفيديو للاندرويد أفضل برامج تعديل الفيديو للاندرويد برامج تحرير الفيديو والمونتاج للاندرويد برنامج تعديل الفيديو للاندرويد اقوى برنامج تعديل الفيديو للاندرويد افضل برنامج لتعديل الفيديو للاندرويد برنامج تعديل الفيديو للاندرويد مجاناً تطبيق التعديل على الفيديو للاندرويد برنامج التعديل على الفيديو للاندرويد افضل برنامج محرر الفيديو للاندرويد تحميل تطبيق تعديل الفيديو للاندرويد برامج تحرير الفيديو للاندرويد برامج تعديل الفيديو ويندوز 7 برامج تحرير الفيديو ويندوز 7
افضل تطبيقات تعديل الفيديو للاندرويد

افضل تطبيقات تعديل الفيديو للاندرويد التي سوف نتحدث عنها في هذا المقال تعتبر هي الخيار المتالي اذا كنت تود عمل مونتاج احترافي للفيديوهات الخاصة بك.

كما هو معلوم يعتبر تحرير الفيديو من اصعب المهام التي يمكن أن يقوم بها اي جهاز، خصوصا اذا كان الامر يتعلق بالهاتف حيث يتطلب الأمر مواصفات مناسبة لكل برنامج.

لكن لا داعي للقلق لان هذه البرامج التي سوف نتطرق لذكرها في هذا الموضوع تعتبر من بين افضل تطبيقات التعديل على الفيديو للاندرويد فهي تتميز بكونها تقوم بعمل تعديل احترافي.

واهم شيء هو انها لا تحتاج الى مواصفات كبيرة فهي خفيفة في العمل وصغيرة الحجم نوعا ما.

لهذا اذا كنت تود التعرف على افضل تطبيقات تعديل فيديو للاندرويد ادعوك لمواصلة قراءة هذا الشرح حتى الاخير لتتعرف عليها كلها وتتعرف على خصائص كل تطبيق حتى تختار من بينها الانسب لك في عملك.

 

افضل تطبيقات التعديل على الفيديو للاندرويد


اذن اعزائي زوار موقع موسوعة الابلكيشن الان سوف نستعرض لكم خمسة تطبيقات تعتبر على انها  افضل برامج التعديل على الفيديو للاندرويد .

وكما اشرت في البداية سوف نذكر لك خصائص كل برنامج مع تعريف له حتى تكون لك فكرة واضحة عنه وتختار انسب تطبيق لك للعمل به والقيام بالمونطاج للفيديوهات بواسطته.

اذن لانبدا مع اول تطبيق لكن قبل ذالك اود الاشارة الى انه سوف تجد مع كل تطبيق فيديو يشرح لك طريقة استعماله وفي اسفل الفيديو نضع لك رابط تنزيل البرنامج بشكل مباشر.

كل ماعليك هو النقر على ايقونة التحميل اسفل فيديو شرح كل برنامج بعدها سوف يتم توجهك مباشرة الى المتجر الرسمي لتحميله وتتبثه على الهاتف الخاص بك.


برامج تعديل الفيديو للاندرويد Action Director

 

برامج تعديل الفيديو للاندرويد تطبيق تعديل الفيديو للاندرويد برامج تعديل الفيديو للاندرويد تطبيقات تحرير الفيديو للاندرويد برامج تعديل الفيديو للاندرويد مجانا تطبيق تحرير الفيديو للاندرويد برامج تعديل فيديو للاندرويد تحميل تطبيقات تعديل الفيديو للاندرويد افضل تطبيق تعديل الفيديو للاندرويد أفضل برامج تعديل الفيديو للاندرويد برامج تحرير الفيديو والمونتاج للاندرويد برنامج تعديل الفيديو للاندرويد اقوى برنامج تعديل الفيديو للاندرويد افضل برنامج لتعديل الفيديو للاندرويد برنامج تعديل الفيديو للاندرويد مجاناً تطبيق التعديل على الفيديو للاندرويد برنامج التعديل على الفيديو للاندرويد افضل برنامج محرر الفيديو للاندرويد تحميل تطبيق تعديل الفيديو للاندرويد برامج تحرير الفيديو للاندرويد برامج تعديل الفيديو ويندوز 7 برامج تحرير الفيديو ويندوز 7
برامج تعديل الفيديو للاندرويد

Action Director هو برامج تعديل الفيديو للاندرويد يعتبر واحد من أكثر تطبيقات تحرير الفيديو شيوعًا على الاندرويد.

يمكنك استيراد المقاطع وتحريرها وعرض الفيديو. تستطيع أن تعمل أشياء مثل أن تضيف الموسيقى الخاصة بك الى الفيديو، أو تقوم بتقليم الفيديو واقتصاصه.

بالاضافة الى انك تستطيع بواسطة افضل برنامج لتعديل الفيديوهات للاندرويد هذا أن تضيف نص، أو تستعمل مبطئ الحركة، والكثير من الأمور.

إنه واحد من برامج مونتاج الفيديو القليلة التي تقوم بدعم فيديو 4K. سيتوجب عليك أن تتحقق مما إذا كان جهازك يدعم هذا البرنامج المميز أم لا.

في الفيديو التالي سوف تجد شرح تطبيق Director بشكل بسيط يسهل عليك عملية التعامل مع البرنامج.


 

تحميل تطبيق Action Director

 

شاهد ايضا: تنزيل برنامج دمج الصور مع الاغاني والكتابه عليها



أفضل برامج تعديل الفيديو للاندرويد FilmoraGo

 

أفضل برامج تعديل الفيديو للاندرويد  
أفضل برامج تعديل الفيديو للاندرويد

FilmoraGo هو برامج تعديل الفيديو للاندرويد بواسطة Wonder share. إنه ببساطة برنامج انتاج فيديو مشهور ومميز.

يمكنك القيام بالأساسيات مثل الاقتصاص والتصدير والقيام بالكثير من التعديلات المميزة وغيرها الكثير من الأشياء.

اقوى برنامج تعديل الفيديو للاندرويد هذا يستطيع أيضا ان يشغل الفيديو بشكل عكسي، وعمل مقاطع فيديو مربعة مناسبة للانستغرام، والكثير من مقاطع الفيديو لليوتيوب بشكل خاص.

كما أنه يسمح لك بالقيام بالكثير من الأشياء مثل الانتقالات وتبطيء الحركة ووضع الموسيقى والكثير من الأمور.

يوجد في دخل تطبيق تحرير الفيديو للاندرويد هذا طرق شراء في التطبيق ومع ذلك، فإن معظم الميزات مجانية في الواقع.

ونفس الشيئ كما السابق فان في الفيديو التالي سوف تجد شرح مفصل لتطبيق FilmoraGo وهو كتالي:

شرح تطبيق FilmoraGo


 

اطلع ايضا على:  برنامج مونتاج لليوتيوب للاندرويد الافضل

 

 

برامج تحرير الفيديو والمونتاج للاندرويد In Shot

 

 

برامج تحرير الفيديو والمونتاج للاندرويد تطبيق تعديل الفيديو للاندرويد برامج تعديل الفيديو للاندرويد تطبيقات تحرير الفيديو للاندرويد برامج تعديل الفيديو للاندرويد مجانا تطبيق تحرير الفيديو للاندرويد برامج تعديل فيديو للاندرويد تحميل تطبيقات تعديل الفيديو للاندرويد افضل تطبيق تعديل الفيديو للاندرويد أفضل برامج تعديل الفيديو للاندرويد برامج تحرير الفيديو والمونتاج للاندرويد برنامج تعديل الفيديو للاندرويد اقوى برنامج تعديل الفيديو للاندرويد افضل برنامج لتعديل الفيديو للاندرويد برنامج تعديل الفيديو للاندرويد مجاناً تطبيق التعديل على الفيديو للاندرويد برنامج التعديل على الفيديو للاندرويد افضل برنامج محرر الفيديو للاندرويد تحميل تطبيق تعديل الفيديو للاندرويد برامج تحرير الفيديو للاندرويد برامج تعديل الفيديو ويندوز 7 برامج تحرير الفيديو ويندوز 7
برامج تحرير الفيديو والمونتاج للاندرويد

In Shot انه برامج تحرير الفيديو والمونتاج للاندرويد يمكنك عن طريقه القيام بالكثير من الأشياء مثل القص والتحرير والصوت والتسريع والتبطيء لمختلف مقاطع الفيديو القصيرة.

يحتوي على محرر توقيت زمني بسيط بشكل معقول مع قنوات فيديو وصوت متعددة.

تستطيع أيضاً أن تحصل من تطبيق التعديل على الفيديو للاندرويد هذا على أدوات مهمة مثل الاقتصاص ووضع الأصوات والموسيقى والكثير من الأمور الأخرى المميزة التي يقدمها لك.

مثل مجموعة أدواته والاشياء التي يقدمها وأمور التحكم في السرعة والمزايا الكثيرة تجعله رائعًا لأشياء مثل اليوتيوب والتيك توك والأنظمة الأساسية الأخرى.

يعتبر أجمل برنامج تعديل الفيديو لليوتيوب بسيط وسهل في الاستخدام وانتاج الفيديو.

 شرح برنامج In Shot


تحميل تطبيق In Shot


اقوى برنامج تعديل الفيديو للاندرويد KineMaster

 

اقوى برنامج تعديل الفيديو للاندرويد
اقوى برنامج تعديل الفيديو للاندرويد

KineMaster يعد هذا البرنامج أحد أقوى تطبيقات محرر الفيديو المتوفرة وهو أيضًا أحد التطبيقات الأولى. تستطيع القيام بكل ما تحتاجه كما يفعل أغلب منتجي الفيديو الآخرين.

حيث أن افضل برنامج محرر الفيديو للاندرويد هذا يحتوي على طبقات كثيرة من الفيديو والصور والتأثيرات. كذلك يوجد به مرشحات صوتية، ومفتاح كروما (للذين يستعملون الشاشة الخضراء).

بالاضافة الى تأثيرات جميلة ومتنوعة، وانتقالات، والكثير. إنه ليس قوي مثل برامج مونتاج الكمبيوتر ومع ذلك، فإنه قريب كثيرًا من مختلف البرامج الأخرى المنافسة.

نوصي به لأنه برنامج انتاج فيديو فعال (على الأقل لأشياء مثل يوتيوب). يمكنك أن تستعمله بشكل مجاني في الوقت التجريبي المسموح لفترة.

ومع ذلك، ستحتاج إلى اشتراك بقيمة 4.99 دولارات كل شهر للحصول على كل شيء إلى الأبد.

وفي ما يلي هنا في هذا الفيديو تجد شرح تطبيق KineMaster بطريقة سهلة سوف تساعد لمعرفة كيفية عمل مونطاج احترافي بواسطته.


تحميل تطبيق KineMaster


برامج تحرير الفيديو للاندرويد VivaVideo

 

برامج تحرير الفيديو للاندرويد تطبيق تعديل الفيديو للاندرويد برامج تعديل الفيديو للاندرويد تطبيقات تحرير الفيديو للاندرويد برامج تعديل الفيديو للاندرويد مجانا تطبيق تحرير الفيديو للاندرويد برامج تعديل فيديو للاندرويد تحميل تطبيقات تعديل الفيديو للاندرويد افضل تطبيق تعديل الفيديو للاندرويد أفضل برامج تعديل الفيديو للاندرويد برامج تحرير الفيديو والمونتاج للاندرويد برنامج تعديل الفيديو للاندرويد اقوى برنامج تعديل الفيديو للاندرويد افضل برنامج لتعديل الفيديو للاندرويد برنامج تعديل الفيديو للاندرويد مجاناً تطبيق التعديل على الفيديو للاندرويد برنامج التعديل على الفيديو للاندرويد افضل برنامج محرر الفيديو للاندرويد تحميل تطبيق تعديل الفيديو للاندرويد برامج تحرير الفيديو للاندرويد برامج تعديل الفيديو ويندوز 7 برامج تحرير الفيديو ويندوز 7
برامج تحرير الفيديو للاندرويد

VivaVideo هو برامج تحرير الفيديو للاندرويد من منا لا يعرفه أنه أحد تطبيقات تحرير الفيديو الأكثر شهرة فهو برنامج مونتاج فيديو يوتيوب للاندرويد من الناحية العملية.

بالإضافة الى ذلك، فهو محرر فيديو مهم ومميز للغاية. إنه يعمل بشكل جيد وبشكل خاص للمقاطع القصيرة لوسائل التواصل الاجتماعي.

تطبيق التعديل على الفيديو للاندرويد هذا يمكنه عمل فيديو يشبه القصة المصورة الى حد ما حيث تقوم باختيار المقاطع وتحريرها واقتصاصها حسب الرغبة.

كما يتضمن أكثر من 200 مرشح فيديو وتأثيرات أخرى متنوعة، وإدخال نص، ودعم سريع وبطيء للحركة.

يحتوي فيفا فيديو على نسخة مجانية تأتي مع إشارة مائية وفترة زمنية لأي فيديو معين. تستطيع أن تزيل وتتخلص من هذه القيود عن طريق شراء الإصدار المحترف.

 اما بخصوص شرح تطبيق VivaVideo فسوف تجده في هذا الفيديو.


تحميل تطبيق VivaVideo

 

بهذا نكن قد وصلنا الى نهاية هذا الموضوع الذي كان بعنوان افضل تطبيقات تعديل الفيديو للاندرويد نرجوا ان يكون قد نال اعجابك ووجدت فيه مبتغاك الذي كنت تبحث عنه مند البداية.

يسرنا ان نقدمة لك المساعدة في حالة واجهتك اي مشكلة سواء في العمل باحد هذه التطبيقات او تحميله لهذا لا تتردد في كتابة لنا تعليق في منطقة التعليقات في الاسفل تصف فيه المشكلة التي اعترضتك.

في الاخير ننصحك بالاطلاع على هذه المواضيع ايضا حيث اننا قمنا بنشرح فيها تطبيقات مونتاج اخرى سوف تفيدك هي ايضا في عملية صناعة الفيديوهات المتميزة.

تنزيل تطبيق دمج الصور مع الأغاني

 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي