القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق لمشاهدة القنوات للنت الضعيف الافضل

تطبيق لمشاهدة القنوات للنت الضعيف تطبيق مشاهدة القنوات المشفرة للنت الضعيف افضل تطبيق لمشاهدة القنوات للنت الضعيف تطبيق لمشاهدة القنوات العربية للنت الضعيف تطبيق لمشاهدة القنوات يدعم النت الضعيف لأصحاب النت تطبيق لمشاهدة القنوات للنت الضعيف تطبيق مشاهدة القنوات المشفرة لأصحاب النت الضعيف تطبيق لمشاهدة القنوات لاصحاب النت الضعيف تطبيق مجاني لمشاهدة القنوات برنامج مشاهدة قنوات مشفرة
تطبيق لمشاهدة القنوات للنت الضعيف

 

سوف يتموحور الحديت في هذا المقال حول تطبيق لمشاهدة القنوات للنت الضعيف حيث ان الكثير منا في هذه الاثناء وعند انتشار الانترنت وتطوره بشكل كبير على صعيد الأجهزة او على صعيد السرعة يواجه مشكلة الاتصال البطيئ لانترنت لديه.

معظم المستخدمين تركوا التلفزيونات واتجهو في اتجاه هذا التطور حيث اصبح بإمكاننا مشاهدة جميع القنوات التلفزيونية المشفرة وغير المشفرة من خلال تطبيقات برمجت لهم.

حيث هذه التطبيقات تتطور فترة بعد فترة ليعالجو مشاكلها التقنية ومنها مشكلة الاتصال البطيئ فاليوم سأقدم لكم افضل تطبيق لمشاهدة القنوات للنت الضعيف حتى وان كان الانترنت لديك ضعيف.

وحتى تتعرف على تطبيق لمشاهدة القنوات يدعم النت الضعيف هذا وطريقة العمل به ومميزاته بالاضافة الى تحميله بشكل مباشر ادعوك الى مواصلة قراءة هذا الموضوع حتى الاخير لتتعرف على كل هذا واكثر.


ماهو تطبيق لمشاهدة القنوات للنت الضعيف


تطبيق لمشاهدة القنوات لاصحاب النت الضعيف هذا هو واحد من تطبيقات مشاهدة القنوات التلفزيونية طورته شركة " SRTV " مدفوع يتوفر على نسخة مجانية متوافق مع إصدارات الاندرويد 0.4  وما فوق.

كما يغطي حولي 70% من قنوات التلفزيون المشفرة وغيرها من القنوات وحتى تتعرف اكثر على هذا التطبيق ننتقل الان لتطرق لدكر اهم المميزات والخصائص المتوفرة في برنامج مشاهدة قنوات مشفرة هذا.

 

مميزات تطبيق لمشاهدة القنوات لاصحاب النت الضعيف


تطبيق مشاهدة القنوات المشفرة للنت الضعيف هذا يتضمن العديد من المميزات التي تميزه عن التطبيقات الأخرى منها مشابه ومنها متطورة اكثر حيث يتمتع التطبيق بالمميزات التالية:

  1. الكفاءة العالية : حيث يعمل التطبيق بكفاءة عالية وبسرعة كبيرة وبسلاسة ممتعة .
  2. التعددية : حيث يحتوي التطبيق على العديد من القنوات الرياضية مثلا .
  3. التقسيم : يحتوي التطبيق على اقسم اجنبية وعربية وحتى في المجالات ان كانت اخبار او أفلام واو مسلسلات .
  4. الميزات المتطورة : حيث يحتوي التطبيق على مشغل فيديو داخلي , كما يحتوي على تغيير الوضع من الليلي الى النهاري , يحتوي على ميزة المفضلة .
  5. السرعة : ما يميزه عن باقي التطبيقات هي سرعته ف يعمل في جميع سرعات الانترنت وبما يناسب جميع الأجهزة .
  6. قوي : تعتبر سيرفرات التطبيق من اقوى السيرفرات تقريبا لما يملكه من سرعة في الاتصال حيث يعتمد بتقنية البث المباشر على بروتوكول UDP  المعروف بسرعته .
  7. مجاني .
  8. يحتوي على باقات عديدة منها :
  9. قنوات بي ان الترفيهية .
  10. الباقات الفرنسية .
  11.  باقة نتفليكس للأفلام .
  12. القنوات العربية .
  13. قنوات الأطفال.
  14. القنوات الوثائقية .

 اذن كانت هذه هي اهم مميزات تطبيق لمشاهدة القنوات الرياضية والعالمية هذا وحتى تتاكد انه سوف يعمل على هاتفك ومناسب له اطلع على مواصفته في الفقرة الموالية.


مواصفات تطبيق مجاني لمشاهدة القنوات

 

يمتاز تطبيق مجاني لمشاهدة القنوات هذا بمواصفات تناسب جميع الأجهزة وبحجم صغير مقارنة بالتطبيقات الأخرى حيث التطبيق يتم تحديثه كل فترة ليتم تفادي جميع الأخطاء واضافة القنوات وباقات جديدة ليتم استخدامها بشكلها الصحيح .

  • اسم التطبيق : "  SRTV+"  .
  • الحجم : 3.5MB  .
  • عدد التحميلات : +5,000.
  • الإصدار : 1.10.
  • اخر تحديث : 8/3/2021 .
  • اللغة : العربية/الاجنبية .
  • الترخيص : مجاني .
  • المنصة : Android1 .
  • المنتج : SRTV.
  • نظام التشغيل : Android 4.0 and Up . 


شاهد ايضا : تحميل تطبيق مشاهدة قنوات بي ان سبورت للاندرويد


شرح تطبيق مشاهدة القنوات للنت الضعيف


بالنسبة الى شرح تطبيق مشاهدة القنوات للنت الضعيف فهو يتيح للمستخدمين مشاهدة جميع القنوات المفتوحة والمشفرة.

كما يحتوي على الكثير من الأقسام الكوميدية والاخبارية وأيضا الرياضية فهو تطبيق منسق بعناية فائقة وبشكل سلس جدا وسريع التنقل بين الواجهات.

ويتميز باحتوائه على باقات عربية واجنبية مدفوعة ومجانية بشكل يومي وشهري وأيضا سنوي تستطيع شرائها او مشاهدة الإعلانات لكي تحصل على البعض منها.

اذن بعد ان تعرفنا على اهم خصائص ومواصفات وشرح تطبيق لمشاهدة القنوات العربية للنت الضعيف هذا ننتقل الان الى الفقرة الاخير من هذا المقال المتمثلة في تحميل تطبيق لمشاهدة كل القنوات برابط مباشر وسريع.


تحميل تطبيق لمشاهدة القنوات للاندرويد

 

يمكنكم اعزائي زوار موقع موسوعة الابلكيشن تحميل برنامج مشاهدة القنوات على الهاتف هذا من خلال ايقونة التنزيل هذه.

تحميل التطبيق

 

في الاخير اذا وجدت اي مشكلة في استخدام او تنزيل تطبيق لمشاهدة القنوات للنت الضعيف هذا لا تتردد في كتابة تعليق في منطقة التعليقات اسفل الموقع وسوف نقوم بالرد عليك في اقرب وقت ممكن.

 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي