القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تنزيل الفيديوهات من على فيسبوك الافضل

برنامج تنزيل الفيديوهات من على فيسبوك برنامج تنزيل الفيديوهات من على الفيسبوك تنزيل برنامج تحميل الفيديوهات من على فيسبوك برنامج تنزيل الفيديوهات من الفيس بوك على الايفون افضل برنامج تنزيل فيديوهات من على فيسبوك برنامج تحميل الفيديوهات من على الفيس بوك تنزيل برنامج ينزل فيديوهات من على فيسبوك برنامج لتنزيل الفيديوهات من الفيس بوك على الايفون تحميل برنامج تنزيل فيديوهات من على فيسبوك برنامج تنزيل فيديوهات من الفيسبوك واليوتيوب برنامج تنزيل فيديو من الفيسبوك واليوتيوب برنامج ينزل فيديوهات من الفيس بوك برامج تنزيل من الفيسبوك برنامج حفظ الفيديوهات من الفيسبوك برنامج حفظ المقاطع من الفيس بوك برنامج تحميل الفيديوهات من الفيس بوك مجانا برنامج تحميل فيديوهات من علي الفيس بوك للايفون برنامج تنزيل فيديوهات من فيسبوك لايت برنامج تنزيل فيديوهات من فيسبوك للايفون برنامج تنزيل الفيديوهات من الفيس بوك للكمبيوتر برنامج تنزيل فيديو من فيس بوك للاندرويد برنامج تنزيل الفيديوهات من الفيس بوك للايفون برنامج تنزيل فيديوهات من الفيس بوك للايفون برنامج تحميل فيديوهات من فيسبوك للايفون برامج تحميل من الفيس بوك تحميل برنامج تنزيل فيديوهات من على الفيس بوك تنزيل برنامج اللي بينزل الفيديوهات من على فيسبوك تطبيق لتنزيل الفيديو من الفيس بوك برنامج حفظ مقاطع الفيس بوك تنزيل برنامج تنزيل فيديوهات من على فيسبوك تحميل برنامج تنزيل الفيديوهات من على الفيس بوك برنامج تنزيل فيديوهات من على فيسبوك برنامج تحميل الفيديوهات من على فيسبوك برنامج تنزيل فيديو على فيسبوك برنامج تحميل من الفيس بوك للاندرويد افضل برنامج تحميل فيديو من فيس بوك برنامج تحميل مقاطع فيس بوك برنامج تحميل من الفيسبوك
برنامج تنزيل الفيديوهات من على فيسبوك

برنامج تنزيل الفيديوهات من على فيسبوك مفيد جيدا أثناء تصفحك الفيسبوك ووجدت فيديو أعجبك سواء أكان هذا الفيديو تعليمي أو مفيد  أو مضحك  أو مسلي.


وأردت الاحتفاظ به في معرضك الخاص ومشاركته في وقت لاحق مع أصدقائك وأحبابك ،ولكن واجهت مشكله في تنزيل هذا الفيديو او تحميله الى المعرض الخاص.


اولا تعرف كيفيه تحميله او ماهي البرامج المناسبة لكي تختار منها ما يلبي رغبتك أو انك متحير بين الكثير  من تطبيقات تحميل الفيديوهات في جوجل بلاي.


ليست هناك اي مشكله اليوم سأعرض لكم في  هذه المقالة افضل برنامج تنزيل فيديوهات من على فيسبوك هو تطبيق مفيد وممتاز لتنزيل وتحميل الفيديوهات من فيس بوك.


برنامج تحميل الفيديوهات من على الفيس بوك

 

برنامج تحميل الفيديوهات من على الفيس بوك هذا من اسهل البرامج الموجودة في جوجل بلاي لتحميل الفيديوهات من الفيسبوك.


فعند تصفحك لقائمه البرامج المعروضة في جوجل بلاي تجد الكثير من البرامج التي تستخدم لنفس الغاية وهو تحميل الفيديوهات من الفيسبوك .


ومن بين تلك البرامج برامج تنزيل من الفيسبوك ومن تحته  الوصف القصير ( اسرع واسهل برنامج لتنزيل الفيديوهات من فيسبوك ) ، ولكن هذا الوصف لا يعطي البرنامج حقه الكامل.


يتميز برنامج حفظ المقاطع من الفيس بوك هذا بأيقونة زرقاء اللون وعليها حرف f باللغة الإنجليزية وكما هو معروف يعد هذا الحرف شعار للفيسبوك  ،و سهم أخضر يشير الى الاسفل دلاله الي تحميل الفيديوهات ومضمون البرنامج الأساسي.


هذا البرنامج متاح فقط لأنظمة الاندرويد الاندرويد تم اصداره بتاريخ 25/ ٥ /2015 ، ويعد من اوائل البرامج التي صدرت لتنزيل و تحميل مقاطع الفيديو الفيسبوك بعد ان وجد مستخدمه صعوبة في تحميل مقاطع الفيديو وله عده طرق للاستخدام.

 

مميزات برنامج ينزل فيديوهات من الفيس بوك

 

برنامج تحميل الفيديوهات من الفيس بوك مجانا هذا يتميز بأنه التطبيق الاكثر سهوله من بين كل التطبيقات المتاحة والمعروضة  في جوجل بلاي.


تستطيع من خلاله تحميل الفيديوهات والصور ايضا ويّمكن البرنامج أيضا تصفح حسابك الشخصي في فيسبوك وحساب أصدقائك ومشاركة الفيديوهات والصور معهم.


وكذلك يسمح في مشاركة الفيديوهات والصور إلى تطبيقات أخرى عبر برنامج تنزيل فيديو من فيس بوك للاندرويد هذا.


تطبيق لتنزيل الفيديو من الفيس بوك هذا سهل للغاية كل ما عليك هو النقر وتسجيل الدخول والبدء في استخدامه بالطريقة التي تريد.


بإمكان برنامج تحميل من الفيس بوك للاندرويد هذا تنزيل مقاطع الفيديو بدون تسجيل الدخول للحساب الشخصي وذلك من خلال مشاركة الفيديو من فيسبوك الى هذا التطبيق الرائع.


يتميز برنامج تحميل مقاطع فيس بوك ايضا في سرعه التحميل فخلال بضع ثواني يكون الفيديو مخزن في المعرض الخاص بك داخل التطبيق ويمكنك تصفحه  ومشاهدته في اي وقت تريد . 


شرح برنامج تنزيل الفيديوهات من على فيسبوك


الطريقة الاولى لاستخدام برنامج تحميل من الفيسبوك هذا لتنزيل مقاطع الفيديو من الفيسبوك باستخدام متصفح مضمن وهي كتالي:


  1.  افتح التطبيق في الهاتف.
  2. انقر على تصفح فيسبوك.
  3. ومن ثم عليك تسجيل الدخول لحسابك في فيسبوك وتصفح صفحتك الرئيسية.
  4. بعد مشاهدتك او اختيارك للفيديو ،انقر فوق الفيديو المراد تنزيله.
  5. ومن ثم انقر فوق تنزيل لحفظه في الهاتف.


الطريقة الثانية لاستخدام برنامج تحميل من الفيس بوك للاندرويد هو تنزيل مقاطع الفيديو من فيسبوك باستخدام الرابط / عنوان URL    الخاص بالفيديو بدون تسجيل دخول الي حسابك في الفيسبوك وهي كالاتي:


  1. قم بفتح التطبيق.
  2. انسخ رابط الفيديو الذي اخترته او تريد تنزيله أو عنوان URL
  3. قم بلصق رابط الفيديو الذي تود تحميله ،أو عنوان URL  داخل التطبيق.
  4. انقر فوق تحميل.


الطريقة الثالثة لاستخدام البرنامج : تنزيل مقاطع الفيديو من فيسبوك بمشاركه الفيديو على تطبيق الفيسبوك نفسه.


  • قم بمشاركه الفيديو الذي تريد تحميله من تطبيق فيسبوك.
  • بعدها اختر محمل الفيديو من الفيسبوك.

ادن بعد ان تعرفنا على كل خصائص هذا التطبيق بالاضافة الى الطرق الثلاثة التي يمكنك من خلالها تحميل الفيديوهات في الفيسبوك ننتقل الان الى تحميل برنامج تنزيل فيديوهات من على فيسبوك في الفقرة الموالية.

 

تنزيل برنامج تحميل الفيديوهات من على فيسبوك

 

يمكنك تنزيل برنامج تحميل الفيديوهات من على فيسبوك مباشرة من المتجر الرسمس لجوجل من خلال ايقونة التنزيل هذه.


تحميل التطبيق للاندرويد



شاهد ايضا برنامج تحميل الفيديو من تويتر .


اذا وجت اي مشكلة سواء في تحميل او استخدام برنامج تنزيل الفيديوهات من على فيسبوك لا تتردد في كتابة لنا تعليق في منطقة التعليقات في الاسف سوف نقوم بالرد عليك في اقرب وقت ممكن.


وفي الاخير نرجو ان يكون هذا الموضوع قد حاز على اعجابك ووجدت فيه ما كنت تبحث عنه وفي نفس هذا السياق ادعوك لتصفح تطبيقات تنزيل الفيديوهات هذه ايضا.

برنامج تحميل الفيديو من تويتر للاندرويد

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي