القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات تواصل مع اجانب متميزة

تطبيقات تواصل مع اجانب برنامج تواصل مع اجانب برامج تواصل مع أجانب برنامج تحدث مع الاجانب برنامج تحدث مع اجانب برنامج تعارف الاجانب برنامج تواصل خاص برنامج محادثات مع اجانب برنامج تواصل مجاني تطبيق تواصل بدون رقم تطبيق تواصل اجتماعي تطبيق تواصل اجتماعي جديد
تطبيقات تواصل مع اجانب

في هذا المقال سوف تجد افضل تطبيقات تواصل مع اجانب حيث غالبا ما يبحث الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية عن تطبيقات ذات طابع تواصل مع اشخاص اخرين.

ومن ضمن هذه التطبيقات نوع متخصص في التواصل مع اشخاص اجانب غرباء بشكل عشوائي , وفي هذا المقال سنطرح اهم تطبيقات تواصل مع اجانب.

الغاية من استخدام برامج تواصل مع أجانب هو التعرف على شخصيات جديدة وتجربة شعور الحديث مع شخص غريب لاول مرة.

برنامج تحدث مع الاجانب له غالبا صلاحية الوصول الى الكاميرا والمايكروفون وغيرها من الصلاحيات , كما انه يتطلب صبيب انترنت عالي من اجل المكالمات ان تكون سريعة ومن غير تقطيع.

اذا كنت تود التعرف على احسن برامج تواصل مع اجانب ادعوك لمواصلة قراءة هذا الموضوع حتى الاخير حيث سوف نتطرق الى افضل التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة مع ذكر مميزات كل تطبيق.

بالاضافة الى انه سوف نترك لك رابط مباشر لتحميل كل برنامج حيث بعد الاطلاع على مواصفاته والخصائص التي يتيحها لك.

اذا اعجبتك يمكنك تنزيله بسهولة وتجربته على هاتفك والاستمتاع بالتواصل مع اشخاص جدد من الاجانب.

 

برامج تواصل مع أجانب


نبدأ مع اول برنامج تواصل مع اجانب واسمه Whisper وهو تطبيق تواصل فريد من نوعه ومميز, اذ يعتمد الكثير من الاشخاص عليه في التعرف على شخصيات جديدة حول العالم.

يضم هذا البرنامج قاعدة جماهيرية ضخمة من فئات عمرية مختلفة يكون الحوار بين مستخدمي هذا التطبيق قائم على النقاش الفعال والمبني على احترام الاشخاص بعضهم لبعض.

ومن ميزات التطبيق انه يمكنك استخدامه دون معلومات شخصية يمكنك تحميل برنامج تواصل مع الغرباء والاجانب هذا للاندوريد عبر الرابط :

ولاجهزة الايفون عبر الرابط:


برنامج تحدث مع الاجانب


برنامج محادثات مع اجانب Randochat يوفر هذا البرنامج امكانية التحدث مع الغرباء بشكل عشوائي تماما , فان هذا التطبيق سيكون مناسب لك.

بامكانك من خلال هذا البرنامج التواصل مع اجانب وبشكل سري, دون تحديد مكان وهوية الشخص المتحدث.

تطبيق تواصل بدون رقم هذا ليس هناك حاجة لتسجيل حساب من اجل استخدامه هذا فقط يكفي تحميل التطبيق وتشغيله بشكل فوري دون حساب.

اضافة الى ذلك يبقى هذا البرنامج للتواصل مع الاجانب بياناتكم مؤمنة بشكل قوي ولن يقوم باظهار عنوان اتصال الانترنت او اي معلومات اخرى.

لتحميل برنامج التحدث مع الاجانب للاندرويد عبر الرابط التالي :


تطبيق Chatous للتواصل مع اجانب


تطبيق Chatous مناسب لك اذا كنت تريد الحديث مع اشخاص غرباء حول موضوع معين , عادة ما تكون تريد الحديث حول موضوع معين مع اصدقائك وهم لا يريدون ذلك وقد يشعرون بالملل.

هذا التطبيق يمكنه حل هذه المشكلة بامكانية التحدث مع اشخاص بشكل عشوائي فهو يوفر تلك الميزة الرائعة.

يشترك هذا التطبيق مع تويتر بامكانية وضع هاشتاغات لامور معينة بمجرد وضع هاشتاغ يتم ربطك تلقائيا مع شخص غريب لاجراء نقاش جميل حول موضوع يتم الاتفاق عليه.

وهذا يضمن لكم الحديث بكل حرية عن هذا الموضوع , بالاضافة لامكانية مشاركة الصور والفيديوهات بسهولة وبساطة عبر المحادثة فيه.

يمكنك تحميل هذا البرنامج للتحدث مع الاجانب مجانا عبر الرابط التالي :


وللايفون عبر الرابط التالي :


برنامج تعارف الاجانب Holla

 

برنامج تعارف الاجانب هذا يختلف عن غيره من البرامج بان كل التواصل عن طريقه يكون عبر الفيديو , يمكنكم تثبيت التطبيق للحديث مع الغرباء والتعرف على اشخاص من كل دول العالم.

لا تحتاج للبحث عن شخص محدد ودون تحديد دولة محددة اي شيء يسيظهر لكم بالتطبيق سيكون عشوائي تماماً وغير مبني على اي شيء محدد.

فبمجرد تحميل التطبيق وتثبيته سيطلب صلاحيات الوصول للمايكروفون و الكاميرا ووحدة التخزين الداخلية ثم يمكنك الضغط على زر البدء وهذا من اجل البدء باستعراض المستخدمين المتاحين.

فاذا أردتم ايجاد شخص آخر يمكنكم سحب الشاشة الى اليسار من اجل ايجاد شخص أخر.

يمكنك تحميل هذا البرنامج للدردشة مع الغرباء للاندرويد عبر الرابط:

تحميل البرنامج


اذن اعزائي عزيزاتي زوار موقع موسوعة الابلكيشن الى هنا نكن قد وصلنا الى نهاية موضوعنا لهذا اليوم الذي كان بعنوان تطبيقات تواصل مع اجانب اتمنى ان يكون قد اعجبكم ووجدت فيه ماكنت تبحتون عنه فيه.

اذا وجدت اي مشكلة في استخدام اي تطبيق من التطبيقات المعروضة او في تحميلها لا تتردد في كتابة لي تعليق في الاسفل سوف اسعد بالرد عليك.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي