القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات توصيل مشاوير ممتازة

تطبيقات توصيل مشاوير تطبيقات توصيل مشاوير في السعودية تطبيقات توصيل مشاوير جدة تطبيقات توصيل مشاوير الرياض تطبيقات توصيل مشاوير نساء تطبيقات توصيل مشاوير رخيصه تطبيقات توصيل مشاوير الدمام تطبيقات توصيل مشاوير السعودية تطبيقات توصيل مشاوير بنات تطبيق توصيل مشاوير تطبيقات التوصيل مشاوير تطبيق توصيل بالشهر تطبيق توصيل مشاوير جديد برامج توصيل مشاوير برنامج توصيل مشاوير جديد برنامج توصيل مشاوير شهري برنامج توصيل مشاوير خدمات توصيل مشاوير برامج توصيل مشاوير بالسعودية تطبيقات توصيل مشاوير نجران برامج توصيل مشاوير نساء برامج التوصيل مشاوير تطبيقات توصيل مشاوير مكه تطبيقات توصيل مشاوير في مصر افضل برنامج توصيل مشاوير تطبيقات توصيل مشاوير للنساء تطبيقات توصيل مشاوير للمقيمين أفضل تطبيق توصيل مشاوير أفضل برنامج توصيل مشاوير تطبيقات توصيل مشاوير في الرياض تطبيقات توصيل مشاوير في دبي تطبيقات توصيل مشاوير في الكويت تطبيقات توصيل مشاوير في البحرين تطبيقات توصيل مشاوير في امريكا تطبيقات توصيل مشاوير في الأردن برامج توصيل المشاوير توصيل طلبات خارج الرياض تطبيقات توصيل مشاوير دبي تطبيقات توصيل مشاوير في جدة تطبيقات توصيل مشاوير بالرياض تطبيقات توصيل مشاوير الأردن برامج توصيل مشاوير رخيصه
تطبيقات توصيل مشاوير

تطبيقات توصيل مشاوير هذه التي سوف نتحدث عنها ماهي الا نتيجة تطور عالم تطبيقات الإنترنت الكثيرة.

على اثر هذا أنشئت الكثير من الشركات برامج وتطبيقات لتيسر الحياة على الأشخاص حول العالم، فأبدعت في عمل تطبيقات مثل تطبيقات توصيل مشاوير رخيصة للكثير من المدن.

ومن أكثر التطبيقات شهرة على معرض التطبيقات، تطبيقات التوصيل مشاوير، التي باتت اليوم شيئاً مهماً من حياة السعوديين في المملكة.

قد تعطل سيارتك أو ترغب في نقل حاجاتك أو ترسل هدية لأحدهم، فإن تطبيق توصيل مشاوير يوفر لك الخدمات المتنوعة التي ستساعدك على طلب ما تريد.

سنقدم لكم في مقالنا هذا أبرز برامج توصيل مشاوير متوفرة في المملكة للتنقل وتوفير مستلزماتك.

تطبيقات توصيل مشاوير


تطبيقات توصيل مشاوير متوفرة بكثرة في المملكة والتي تمنحك خدمات التوصيل من موقع إلى آخر مع توفير الخصوصية والراحة، وغيرها من الخدمات التي توفر الوقت والأمان.

تعرف على افضل تطبيقات توصيل مشاوير في هذه القائمة.

تطبيق توصيل مشاوير تطبيق أوبر


إن تطبيق توصيل مشاوير هذا متوفر في معرض التطبيقات من سنة 2009 وهو واحد من أفضل برامج توصيل مشاوير كما يعتبر عالمي وقد تم عمله حتى يوفر للناس خدمة توصيل مشاوير، بعدها تطور عمله ليقدم للشخص مختلف الخدمات ومنها الطعام، بالإضافة للأعمال الأخرى.
الخدمات المتوفرة في اوبر:

  • المشاوير.
  • الوجبات.
  • خدمات التوصيل.
  • خدمات الشحن.


برامج توصيل مشاوير كريم


يعد برامج توصيل مشاوير كريم الذي تم عمله في 2012 أفضل تطبيق مشاوير على مستوى الشرق الأوسط وأيضا شمال أفريقيا.

يقدم التطبيق لك امكانية حجز سيارة لتأخذك اينما تريد في كافة المناطق. إنه يريحك من عناء القيادة، واستئجار سيارة، والبحث عن سائقين والانتظار في الشارع لساعات طويلة، وأمور الاصطفاف وغيرها.

ميزات تطبيق كريم .

  • تتبع سيارة كريم.
  • تقييم الكابتن.
  • إخفاء الرقم.
  • خدمة الرصيد.
  • رصيد مجاني.
  • سائق خاص أو شخصي.


برامج توصيل مشاوير نساء سائقي


برامج توصيل مشاوير نساء هذا يعد الأول وأفضل تطبيق توصيل مشاوير معمول خصيصاً للمرأة في السعودية.

حيث أن السائق أنثى يمكنها القيادة وذلك من أجل أن تأخذ الراكبة الراحة والخصوصية والأمان عند ركوبها وتنقلها.

يتضمن برامج توصيل مشاوير للنساء هذا أيضاً على نظام تحديد المواقع حتى تستطيع الراكبة معرفة الوجهة، ومعرفة السيارة التي تريد الركوب فيها، يوفر التطبيق كذلك خدمة السعر التقريبي للتوصيلة المقدمة للراكبة.

تطبيق توصيل مشاوير رخيص تويو


تطبيق توصيل مشاوير رخيص إنه تطابق من أفضل مقاييس السلامة والراحة بأسعار مناسبة وإلى أي مكان تريده.

يمنحك تويو خدمات توصيل مشاوير تلبي كل ما تريده في تطبيق واحد. كما أنه موجود في متاجر تطبيقات اندرويد وآيفون في الكثير من مناطق المملكة بالإضافة الى خدمة توصيل مشاوير، يمنحك تطبيق تويو عدد من الخدمات، أبرزها:

  1. خدمات نقل وإرسال تويو: حيث يمكن نقل أو إرسال كل ما تحتاج سواء من مكان محدد أو حتى من مول أو محل حتى وإن كان المكان غير متوفر على التطبيق.
  2. محادثات تويو: يمكنك أن ترسل الصور للأصدقاء والاقارب والعائلة وحتى الزبائن، وشراء الهدايا لجميع المناسبات لبعثها لمن تحب عبر التطبيق.
  3. عرض قائمة المتاجر القريبة: تستطيع أن تختار محل من المحلات القريبة لك لتوفّر المدة في الانتظار. ويمكن عرض المطاعم، والملابس، ومحلات البقالة، والأجهزة الإلكترونية وبعدها تضع طلباتك في التطبيق وتتكلم مع مندوب التوصيل.


برامج توصيل مشاوير رخيصه وصلني


يمكن عن طريق برامج توصيل مشاوير رخيصه وصلني أن تحجز سيارة، وتختار وجهة المكان الذي تريد الذهاب إليه، مع الحصول على أمان وعمل مضمون ومعرفة كافة الأمور عن السائق.

كما سيضمن لك التطبيق عدم ضياع أي أغراض في السيارة. تستطيع كذلك الطلب ما بين سيارة عائلية، أو سيارة اقتصادية، او عادية، أو سيارة مناسبات فخمة، مع خاصية معرفة وجهة الطريق على التطبيق.

يقدم التطبيق ميزة ترقب العداد لتحسب سعر المشوار على التطبيق عند سير وانطلاق السيارة، بالإضافة الى تقييم السائق بعد الانتهاء من المشوار.

شاهد ايضا : تطبيقات توصيل الطلبات في مصر

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي