القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل متجر التطبيقات العربي الرسمي تحميل مباشر

تنزيل متجر التطبيقات العربي
تنزيل متجر التطبيقات العربي

يمكنك تنزيل متجر التطبيقات العربي إن كنت تبحث عن متجر بديل عن متجر جوجل بلاي نفس فاعليه وبنفس الجودة التي يقدمها المتجر غوغل بلاي ولكن من دون إنشاء حساب في جوجل.


 نقدم إليكم في هذه المقالة متجر التطبيقات العربي الذي يعد بديلا بنفس اهميه متجر جوجل بلاي ولكن من دون إنشاء حساب بريد الكتروني وهذه هي الميزة التي تميزه عن باقي المتاجر الإلكترونية.


وفي مقالتنا هذه سنشرح لكم عن هذا البرنامج وعن أهميته ونقدم إليكم المعلومات الوافية عن أهم المزايا والخصائص التي يتمتع بها.


لهذا اذا كنت تريد تحميل متجر التطبيقات العربي ومعرفة كل المزايا التي يتضمنها ادعوك الى قراة هذا الموضوع حتى الاخير.


متجر التطبيقات العربي Arab store 



متجر التطبيقات العربي هو متجر غير رسمي بديل عن جوجل بلاي يمكنك عبره تنزيل و تحميل جميع التطبيقات التي تحتاجها ، وايضا تحميل وتنزيل جميع الالعاب الإلكترونية ، وكذلك بعض التطبيقات المدفوعة الثمن.


يتيح لك متجر التطبيقات العربي عرب ستور اي بي كي تنزيل تطبيقاتك وتحميل العاب بكل امان ومن دون اي فيروسات تضرب جهازك وبشكل مجان  وخالي من الفيروسات والبرامج المهكره و التي تضر وتؤذي جهاز.


معلومات عامه عن تطبيق متجر التطبيقات العربي


هذا التطبيق عرب ستور APK  جميع التطبيقات الموجودة في متجر جوجل بلاي ، اضافه الى التطبيقات العربية المصنعة من قبل مبرمجين عرب.


ويتميز هذا برنامج متجر التطبيقات العربي بانه منظم ومقسم بحسب الفئات الرئيسية الموجودة في جميع المتاجر الإلكترونية من اقسام مخصصه للألعاب والبرامج المصنفة بحسب  أليه عمل كل برنامج.


ويضم تحديثات جميع البرامج الموجودة في و بشكل دوري ، والتقسيمات على الشكل التالي :

  • جديد التطبيقات وهي التطبيقات المضافة حديثا للمتجر.
  • بداية والاقسام  والفئات.
  • تطبيقات تم تحديثها مؤخره.
  • تصنيفات وأدوات اخرى.


إن هذا التطبيق هو تطبيق تابع لموقع موثق الكتروني هو موقع سوق اندرويد العربي ، والذي يمكنك من خلاله تنزيل وتحميل جميع البرامج والتطبيقات الخاصة بأنظمة الاندرويد بروابط مباشره على جهازك مباشره.



مزايا تطبيق متجر تطبيقات عربي

 

  1. يعد هذا المتجر الالكتروني هو أول متجر الكتروني عربي يضم مكتبه كبيره من التطبيقات الموجودة في جوجل بلاي اضافه الى التطبيقات المصممة من قبل مبرمجين عرب
  2. هو تطبيق مجاني تماما و باللغة العربية
  3. افضل بديل عن متجر جوجل بلاي جميع التطبيقات الخاصة بي اندرويد للأجهزة الصينية مثل هواوي
  4. يتميز هذا البرنامج بحجمه الخفيف وسهوله استخدامه واجهه أنيقة مصنفه بحسب فئات التطبيقات والالعاب
  5. في التطبيق المتجر العربي جميع الاصدارات من البرامج لذلك فهو يناسب جميع الأنظمة القديمة والحديثة الخاصة باندرويد
  6. من خلال هذا التطبيق يمكنك البحث عن اي تطبيق او اي لعبه الكترونيه بسهوله وسرعه من خلال خاصيه البحث السريع ضمن البرنامج الموجود ضمن البرنامج
  7. تنزيل البرامج والتطبيقات بكل سهوله من خلال توفر روابط مباشره والضغط عليها ل يتم تنزيل البرنامج
  8. ميزه التحديث المستمر واليومي لجميع ال البرامج والالعاب الموجودة فيه
  9. موثوق وامن ولا يحتوي على اي فيروسات ضمن برامجها او العابه
  10. امكانيه تنزيل وتحميل البرامج وين الالعاب الإلكترونية من دون انشاء حساب الكتروني خاص بجوجل عبره رابط مباشر يتم تحميل البرنامج او التطبيق مباشره من الجهاز.



تطبيق المتجر العربي بختصار هو من التطبيقات الرائعة التي توفر كثير على مستخدميها الذين يبحثون على تحديثات يوم يادي برامجهم والعابهم ولا يهمك ولا يحتاجون الى تسجيل الدخول الى حساب جوجل لتتم العملية بسرعه و سهوله بكل امان.


تنزيل متجر التطبيقات العربي


يمكن الان تنزيل متجر التطبيقات العربي بكل سهولة من خلال ايقونة التحميل هذه.


تحميل التطبيق للاندرويد


شاهد ايضا. برنامج تنزيل ألعاب مجانا للاندرويد


في الاخير شكرا لك على زيارتك لموقعنا موسوعة الابلكيشن وأتمنى ان يكون هذا المقال بعنوان تنزيل متجر التطبيقات العربي قد اعجبك واستفدت منه في اجاد ما تريد.


اذا كانت هناك اي مشكلة في تنزيل التطبيق من فضلك المرجو كتابة لي تعليق في الاسفل من اجل اصلاحها.

 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي