القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق بنكك الخرطوم اخر اصدار

تحميل تطبيق بنكك الخرطوم اخر اصدار تطبيق بنك الخرطوم اصدار قديم تطبيق بنك الخرطوم للاندرويد تطبيق بنك الخرطوم للايفون تطبيق بنك الخرطوم apk تطبيق بنك الخرطوم للكمبيوتر تطبيق بنك الخرطوم السودان تطبيق بنك الخرطوم بنكك تطبيق بنكك فتح حساب اون لاين بنك الخرطوم فتح حساب بنكك تحميل تطبيق وكيل بنك الخرطوم خدمات بنك الخرطوم بنك الخرطوم اونلاين بنك الخرطوم بنكك كيفية تفعيل تطبيق بنك الخرطوم بنك الخرطوم تطبيق بنكك بنك الخرطوم في السعودية تطبيق بنك الخرطوم موبايل تحميل برنامج بنك الخرطوم موبايل مشكلة تطبيق بنك الخرطوم مشكلة في تطبيق بنك الخرطوم معلومات عن تطبيق بنك الخرطوم تحويل الرصيد من تطبيق بنك الخرطوم شراء الرصيد من تطبيق بنك الخرطوم تحميل تطبيق بنك الخرطوم للاندرويد تحميل برنامج بنك الخرطوم للاندرويد اخر تحديث لتطبيق بنك الخرطوم كيفية استخدام تطبيق بنك الخرطوم تطبيق فوري بنك الخرطوم كيفية التسجيل في تطبيق بنك الخرطوم تنشيط حساب في بنك الخرطوم الخدمات التي يقدمها بنك الخرطوم تفعيل تطبيق بنكك انشاء حساب بنكك طريقة التسجيل في تطبيق بنك الخرطوم طريقة التسجيل في بنكك طريقة فتح حساب في بنك الخرطوم بنك الخرطوم فتح حساب موبايل بنكك السودان شرح تطبيق بنك الخرطوم رقم تطبيق بنك الخرطوم شرح برنامج بنك الخرطوم خدمات تطبيق بنك الخرطوم تطبيق خدمة بنك الخرطوم تحميل تطبيق خدمه بنك الخرطوم خدمات المشتركين بنك الخرطوم تطبيق بنك الخرطوم تحميل تحميل تطبيق بنك الخرطوم الجديد تحميل تطبيق بنك الخرطوم للايفون تحميل تطبيق بنك الخرطوم للكمبيوتر تفعيل تطبيق بنك الخرطوم تنشيط تطبيق بنك الخرطوم برنامج بنك الخرطوم ام بوك تطبيق ام بوك بنك الخرطوم بنك الخرطوم تسجيل الدخول تطبيق بنك الخرطوم القديم تطبيق بنك الخرطوم 2020 تنزيل خدمة بنكك كيفية تفعيل بنكك تطبيق بنك الخرطوم 2021 الصفحة الرئيسية بنك الخرطوم تحميل تطبيق بنك الخرطوم
تحميل تطبيق بنكك الخرطوم اخر اصدار
 

تحميل تطبيق بنكك الخرطوم اخر اصدار هذا ما سوف نتحدث عنه في هذا المقال حيث صمم تطبيق بنك الخرطوم لخدمة العملاء وإنشاء حسابات بنكية بكل سهولة وأمان عن طريق أجهزه الهاتف المحمول.

تطبيق بنك الخرطوم موبايل لأجهزة الاندرويد والايفون يتيح للمستخدمين والعملاء في السودان من الوصول إلى حساباتهم البنكية عن طريق الهاتف وبكل أمان وسهولة باستخدام الجوال ( الموبايل ).

هذا التطبيق يقدم تجربة مصرفية بحتة في مجال تحويل الأموال والحسابات البنكية  لأنها تهتم بأمان حسابات العملاء المستخدمين لهذه الخدمة الرائعة.

لهذا اذا كنت ترغ في تنزيل تطبيق بنكك لبنك الخرطوم ومعرفة كل التفاصيل المتعلقة به من خصائص ومميزات والخدمات التي يقدمها لكل زبناء البنك بالاضافة الى كيفية تفعيل تطبيق بنك الخرطوم ادعوك الى مواصلة قراءة هذا الموضوع حتى الاخير.


تطبيق بنكك الخرطوم



تطبيق بنكك الخرطوم
من خلال هذا التطبيق يمكنك إجراء كافة المعاملات البنكية ومتابعة حسابك في البنك الخرطوم السودان لاستلام الحوالات المالية وتحويل واستلام كافه الحوالات المالية بكل سهوله وأمان ومن دون زياره البنك.

بالاضافة الى الفواتير المترتبة عليك ومهما كان نوعها وتنفيذ كافه الخدمات الخاصة ببنك خرطوم السوداني و بحسابك الخاص الموجود فيه.

 

مميزات تطبيق بنك الخرطوم موبايل


مميزات تطبيق بنك الخرطوم موبايل
مميزات تطبيق بنك الخرطوم موبايل

تطبيق بنك الخرطوم بنكك يتضمن العديد من المميزات سوف نسرد عليك بعضها ويمكنك اكتشاف باقي خصائصه عند تحميله من خلال رابط التحميل المتواجد في الاسفل.

  1. اتاحة امكانيه الوصول لحسابك في أي وقت وفي أي زمان.
  2. يقدم تطبيق بنك الخرطوم امكانية تحويل الأموال بين حساباتك الخاصة وبين حسابات أخرى داخل البنك.
  3. من خلال تطبيق بنك الخرطوم يمكنك شراء الكهرباء وشحن هاتف الشخصية.
  4. يتيح تطبيق بنك الخرطوم امكانيه تحويل الاموال والتي قد تصل المبالغ فيها إلى 50000  جنيه
  5. امكانية استخدام تطبيق bank of khartoum  في التحكم ب  بطاقات المتنوعة للصراف الآلي.
  6. اتاحة إمكانية  إعادة شحن بطاقة بشائر للوقود من خلال تطبيق بنك الخرطوم.
  7. اتاحة الإمكانية  لدفع رسوم جمركية  من خلال خدمة الموبايل المصرفي بنك الخرطوم.
  8. اتاحة فرصة  الدفع بكل بسهولة باستخدام تطبيق بنك الجديد عبر مسح رمز QR،  و الدفع في أي متجر.
  9. امكانية جدولة أوامر الدفع شهريا  او اسبوعيا لاي حساب في بنك الخرطوم.


اذن كانت هذه هي اهم خصائص تطبيق خدمة بنكك بنك الخرطوم بعد ان تعرفنا عليها سوف ننتقل الان الى شرح الية عمل التطبيق.


ألية عمل برنامج بنك الخرطوم موبايل

 

برنامج بنك الخرطوم موبايل  يتيح هذا البرنامج للمستخدم عبر تسجيل الدخول  بإنشاء  حساب شخصي عن طريق تسجيل رقم الجوال الخاص به ، ومن ثم بعد إنشاء الحساب عن طريق الرقم الشخصي.

بإمكان المستخدم الوصول إلى حسابه البنكي بكل سهولة ، وتفعيله وتأمينه وذلك عن طريق تفعيل خدمة الرسائل الفورية التي تصل إليك مباشرة.

بعد تفعيل هذه الخدمة لمتابعه حسابك البنك وكل ما يتعلق من خدمه تحويل الاموال و استلام الحوالات أو إرسالها وكل الخدمات المتعلقة والتي يقدمها البنك الخرطوم السودان.

ويمكن للمستخدم أيضا إرسال واستلام الحوالات  المالية الى جميع البنوك  التابعة لبنك الخرطوم  أو البنوك الاخرى الغير للبنك .


كيفية استخدام تطبيق بنك الخرطوم

 

في الفيديو التي سوف تجدون شرح تطبيق بنك الخرطوم بشكل مفصل بكل المعلومات التي تحتاجونها حتى تضح لك طرقة العمل بالتطبيق بكل احترافية وسهولة.


 

بالنسبة الى كيفية استخدام تطبيق بنك الخرطوم فهي بسيطة جيدا عند الموافقة على تسجيل دخولك الحساب الذي تم انشاؤه من قبلك عليك إدخال الرمز التعريف الشخصي الخاص بك.

ويجدر الإشارة إلى أهميه هذا الرمز والحفاظ على سريته وأمانه لأنه مرتبط بحسابك البنكي .، يجدر الإشارة إلى الحفاظ على الهاتف السيار والشريحة الخاصة بالعميل.

بعد إتمام عمليه الاشتراك في الخدمة و تسجيل الدخول لها يستطيع العميل القيام والاستفادة من خدمات بنك الخرطوم التالية :

  • امكانيه سداد فواتير الخدمات
  • تاحة التحويل الأموال عن طريق نظام باستخدام الخدمة الالكتروني الخاص بالمستخدم إلى مستخدم آخر أو عميل آخر .
  • شراء الكهرباء عن طريق هذا التطبيق هي هذه الخدمة
  • امكانية سداد  اورنيك 15
  • امكانية الاستفسار عن رصيدك المتاح ومتابعة المعاملات التي تتم عبر نظام الخدمه.

توفر ميزة امان للحساب ، اذا بعد ادخال كلمة المرور ثلاث مرات يشكل خاطى سيتم تعليق الاموال بشكل تلقائي ، ما في حادث اعاده تفعيل الحساب الاتصال بقسم خدمه العملاء .

بعد ان تعرفنا على كيفية استخدام تطبيق بنك الخرطوم الان سوف ننتقل الى تحميل تطبيق خدمه بنك الخرطوم في الفقرة الموالية والاخيرة من هذا المقال.


تحميل تطبيق بنكك الخرطوم اخر اصدار


اذن اعزائي زوار موقع موسوعة الابلكيشن ان هذا التطبيق تتوفر منه نسختين حيث ان هناك نسخة خاصة للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد ونسخة اخرى موجهة لاصحاب اجهزة ابل للايفون التي تعمل بواسطة نظام ios .

نحن سوف نضع لك رابط مخصص لتحميل كل نسخة وانت ما عليك الا اختيار النسخة المخصص لنوعية نظام الهاتف الذي نمتلكه.


تحميل برنامج بنك الخرطوم للاندرويد


اذن بالنسبة لهواتف اندرويد يمكنك تحميل برنامج بنك الخرطوم للاندرويد من خلال ايقونة التحميل هذه.


تطبيق بنك الخرطوم للاندرويد


شاهد ايضا. تحميل تطبيق البنك الأهلي


تحميل تطبيق بنك الخرطوم للايفون

 
 
تحميل تطبيق بنك الخرطوم للايفون
تحميل تطبيق بنك الخرطوم للايفون

اما بالنسبة للاشخاص الذين يمتلكون هواتف ايفون لشركة ابل التي تشتغل بنظام مختلفة كليا عن الاندرويد فيمكنكم انت بدوركم تحميل هذا التطبيق والاستفادة من كل الخدمات التي يوفرها لزبناء البنك.

اذن يمكنك تحميل تطبيق بنك الخرطوم للايفون بكل سهولة ومن المتجر الرسمي من خلال ايقونة التنزيل هذه.


تطبيق بنك الخرطوم للايفون


اطلع على . تحميل تطبيق فوري بنك فيصل للايفون


في الاخير نرجوا ان يكون هذا الموضوع بعنوان قد نال اعجابك واستفدت منه واذا وجدت اي مشكلة سواء في مرحلة تحميل التطبيق او مرحلة العمل به لا تتردد في كتابة لي تعليق في الاسفل حتى اقدم لك المساعدة لحلها.


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي