القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات كتب صوتية مجانية متميزة

تطبيقات كتب صوتية مجانية تطبيقات كتب صوتية مجانية تطبيقات كتب مسموعة مجانية تطبيق مجاني للكتب المسموعة تطبيقات كتب مسموعة تطبيق كتب مسموعة تطبيق الكتب الصوتية تطبيقات كتب صوتية مجانية بدون نت برامج الكتب الصوتية برنامج الكتب المسموعة افضل البرامج للكتب المسموعة افضل التطبيقات للكتب المسموعة أفضل تطبيق للكتب العربية المسموعة تطبيق لسماع الكتب كتاب صوتي مجانا برنامج كتب مسموعة برنامج كتب صوتية تطبيق كتب مسموعة مجاني تطبيق كتب صوتية مجاني برنامج الكتب الصوتية تطبيقات كتب صوتية عربية تطبيقات كتب عربية مسموعة برنامج للكتب الصوتية برنامج استماع الكتب تطبيق كتب صوتية تطبيقات الكتب الصوتية الكتب الصوتية مجانا برامج كتب مسموعة برامج كتب صوتية أفضل تطبيقات الكتب الصوتية المجانية أهم تطبيقات الكتب الصوتية تطبيقات مكتبة الكتب الصوتية تطبيق للكتب الصوتية مجانًا تطبيق للكتب الصوتية أفضل تطبيق للكتب العربية المسموعة مجانًا
تطبيقات كتب صوتية مجانية

تطبيقات كتب صوتية مجانية هذه التي سوف نتطرق لها في المقال التالي تعتبر من بين احسن التطبيقات للكتب الصوتية.

طالما كانت القراءة أساس نهضة للإنسان والمجتمع ، وهي مطلب أساسي لرقي المجتمعات ونهوضها ، إلا أن عدد القراء قلة وذلك بسبب ضغوطات الحياة ومشاغلها وعدم وجود الوقت الكافي لذلك.

ولهذا السبب وفر المسؤولون مجموعة من تطبيقات كتب مسموعة مجانية والبرامج التي تساعد وتشجع على القراءة.

في هذه المقالة سنذكر أفضل تطبيقات الكتب الصوتية المجانية واذا كنت تود التعرف عليها ادعوك لستكمال قراءة هذا المقال حتى الاخير.


تطبيق كتب مسموعة مجاني ستورتيل Storytel

 

تطبيقات كتب مسموعة مجانية
تطبيقات كتب مسموعة مجانية

تطبيق مجاني للكتب المسموعة هذا يقدم العديد من الملفات  والكتب الصوتية بشكل مجاني دون الحاجه إلى اتصال بالأنترنت.

كما أنه يضم برامج كتب مسموعة هذا مجموعه فريدة من الكتب المسموعة المميزة والروايات والقصص الخيالية لكبار المؤلفين و يضم  أيضاً الروايات العالمية.

تطبيق كتب مسموعة مجاني هذا يحوي على  واجهه أنيقة مقسمة إلى مجموعة من الأقسام.

وتتضمن الفئات الأساسية وهي فئة كتب الاطفال ، كتب للكبار ،  الروايات ،  قصص الخيالية ، فنتازيا  ، والتصنيف  بحسب الفئات و مرتبة حسب حاجة القارئ.

يستطيع اختيار ما يرغب ويشاء سماعه بشكل مجاني ممتع . يعد أفضل برنامج كتب صوتية مسموعة متوفر على جميع المتاجر الإلكترونية الخاصة ب ايفون واندرويد.

يمكن تنزيل  البرنامج بسهولة والبدء في استخدامه .

 

تحميل تطبيق Storytel‏

 

شاهد ايضا. تطبيق لقراءة الكتب بالصوت


برنامج الكتب المسموعة الراوي

 

برنامج الكتب المسموعة الراوي هو من التطبيقات المفيدة يحوي جميع المعلومات من شعر ونثر و كتب الكترونية مقروءة مصنفة بحسب فئات.

يمكنك الاستماع إليها في أي وقت في الحافلة أو السيارة أثناء طريقك للعمل أو في أثناء الاستراحة  وحتى أثناء الطعام.

تطبيق كتب صوتية هذا يسمح لك باستغلال أوقاتك في سماع كتب مفيدة وتسمح لك بزياده ثقافتك ومعلوماتك.

تطبيق كتب مسموعة هذا هو تطبيق مجاني موجود على متاجر الكترونيه ل اندرويد أو ايفون و يمكن تنزيلها بكل سهوله إلى جهازك والبدء في استخدامه والاستفادة من مزاياه.

 

تحميل برنامج الراوي


تطبيق كتب صوتية اقرأ لي 

 

تطبيق كتب مسموعة
تطبيق كتب مسموعة

كل ما عليك في تطبيق كتب صوتية هذا الرائع هو تشغيل الكتاب الذي تريد الاستماع إليه وممارسه رياضتك المفضلة أو الاستمتاع بوقت فراغك وأنت مسترخي وتستمع لكتابك المفضل.

أفضل تطبيق للكتب العربية المسموعة هذا أو البرنامج يوفر مجموعه كبيره من الخيارات المميزة.

ومن ضمنها اختيار الكتاب المفضل لك والنقر عليه نقره واحدة  ليتم تشغيله وقراءة روايتك أو كتابك الذي اخترته.

برامج كتب صوتيه مجانيه هذا يوفر مجموعه كبيرة من الكتب الإلكترونية المفيدة للأطفال والكبار على حد سواء فهي تشمل على الروايات العالمية والكتب التعليمية والثقافية.

كما أنه يساعد متعلمي اللغة على النطق بشكل جيد وقراءه العربية بأسلوب فصيح ومميز.

يدعم التطبيق  العربية والإنجليزية ، فهو وسيلة تعليمية ممتازة للتعلم واكتساب اللغة.


تنزيل تطبيق اقرأ لي

 

اطلع ايضا على. تطبيقات الكتب الصوتية


برامج كتب صوتية وجيز

 

برامج الكتب الصوتية تطبيقات كتب صوتية مجانية تطبيقات كتب مسموعة مجانية تطبيق مجاني للكتب المسموعة تطبيقات كتب مسموعة تطبيق كتب مسموعة تطبيق الكتب الصوتية تطبيقات كتب صوتية مجانية بدون نت برامج الكتب الصوتية برنامج الكتب المسموعة افضل البرامج للكتب المسموعة افضل التطبيقات للكتب المسموعة أفضل تطبيق للكتب العربية المسموعة تطبيق لسماع الكتب كتاب صوتي مجانا برنامج كتب مسموعة برنامج كتب صوتية تطبيق كتب مسموعة مجاني تطبيق كتب صوتية مجاني برنامج الكتب الصوتية تطبيقات كتب صوتية عربية تطبيقات كتب عربية مسموعة برنامج للكتب الصوتية برنامج استماع الكتب تطبيق كتب صوتية تطبيقات الكتب الصوتية الكتب الصوتية مجانا برامج كتب مسموعة برامج كتب صوتية أفضل تطبيقات الكتب الصوتية المجانية أهم تطبيقات الكتب الصوتية تطبيقات مكتبة الكتب الصوتية تطبيق للكتب الصوتية مجانًا تطبيق للكتب الصوتية أفضل تطبيق للكتب العربية المسموعة مجانًا
برامج الكتب الصوتية

برامج كتب صوتية وجيز  هذا البرنامج يقدم ملخصات للكتب التي تود قراءتها والاستفادة منها بشكل سريع يحوي على موجز المعلومات واهمها.

من اهم الكتب العالمية والروايات الشهيرة وموجز وملخص عنها  وتحوي على اهم المعلومات المفيدة  والبعيدة عن الحشو والكلام الزائد.

برنامج استماع الكتب هذا في غاية الروعة يقدم اليك المعلومات بشكل سريع وموجز . كمان أنه تطبيق مجاني و متوفر على جميع المتاجر الإلكترونية الخاصة بأجهزة ايفون وأجهزة اندرويد و يتميز بسهوله  وسرعه تحميله بسبب حجمه الخفيف.

تحميل تطبيق وجيز


تطبيق اوديو بوكس audio Books


يضم هذا التطبيق أكثر من 150 الف ملف صوتي من الكتب المسموعة المجانية ، يوفر خاصيه الاستماع الآن  للكتب المسجلة حديثا.

العديد من الكتب الأدبية والعلمية و قائمه كبيره من الروايات العالمية الشهيرة  المسجلة والمتاحة في التطبيق وهو مصنف بحسب الفئات.

يتوفر جميع المتاجر الإلكترونية في اندرويد وابل ، ويتميز بسهوله تنزيله وتثبيته والبدء باستخدامه واكتساب العديد من المعلومات والمعارف والثقافة من خلاله.

تحميل تطبيق audio Books

 

الى هنا نكن قد وصلنا الي نهاية هذا الموضوع الذي كان بعنوان تطبيقات كتب صوتية مجانية نجروا ان يكون قد نال اعجابك ووجدت فيه ما كنت تبحث عنه.


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي