القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج اظهار اسم المتصل

 

تنزيل برنامج اظهار اسم المتصل
تنزيل برنامج اظهار اسم المتصل

تنزيل برنامج اظهار اسم المتصل يبحث عن العديد من الأشخاص لان كل شخص من المستخدمين يرغب في معرفة هوية الرقم الذي يتصل به، لأن العديد من الأرقام الغريبة ما زالت تزعجنا، ولا يمكننا تحديد هوية المتصل. 


على الرغم من وجود العديد من برامج الأجهزة الذكية التي يمكنها التعرف على هوية المتصل، إلا أن هناك الكثير من تطبيقات اظهار اسم المتصل لا تعمل  بشكل جيد وتعطي معلومات غير حقيقية عن المتصل. 


لكن من خلال بحتنا وجدنا افضل برنامج اظهار اسم المتصل وهو الذي سوف نعرضه لكم في مقال اليوم مع شرح خطوات تنزيل البرنامج وكيفية استخدام التطبيق وبعض مميزاته . 


بعد تنزيل برنامج اظهار اسم المتصل سوف تجد انه يمكن لهذا التطبيق معرفة اسم المتصل برقمه على هاتفك الذكي دون الحاجة إلى أن يكون متصلاً بالإنترنت على الإطلاق.


كما أن برنامج اظهار اسم المتصل عند الاتصال هذا يعمل على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد  في أي هاتف ذكي بالاضافة الى هواتف الايفون .


لمعرفة الرقم للاتصال بك بواسطة برنامج يظهر اسم المتصل ومكانه هذا لا داعي لأن تكون متصلاً بالإنترنت على جوالك .


تطبيق لمعرفة اسم المتصل من خلال رقمه مجاني ومميز يحظى بتقدير من قبل معظم مستخدمي أجهزة الهواتف الذكية من جميع أنحاء العالم حيث تم تنزيل التطبيق من طرف اكثر من 300 مليون مستخدم.


اذن اذا كنت تريد تنزيل برنامج اظهار اسم المتصل هذا ادعوك الى استكمال قراءة هذا المقال حتى الأخير من خلال رابط التنزيل في الأسفل .


برنامج اظهار اسم المتصل


برنامج اظهار اسم المتصل أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي لأنه سيعرض ويعرف جميع الأرقام التي تتصل بك. 


كل ما عليك فعله هو إدخال الرقم الذي تريد معرفة بياناته والضغط على مفتاح البحث حتى يتم البحث للعثور على جميع بيانات هذا الرقم المسجلة في برنامج الاكثر استخداما في العالم وخاصة العالم العربي.


أفضل برنامج إظهار اسم المتصل هو أحد البرامج المعروفة نجح هذا البرنامج في كسب ثقة مليارات المستخدمين حول العالم بسبب الميزات الرائعة المضمنة في التطبيق. 


برنامج كشف اسم صاحب الرقم مجانا هذا من خلاله، يمكننا بسهولة التعرف على جميع المستخدمين المتصلين يمكننا أيضًا حظر جميع الرسائل والأرقام المزعجة.


يحتوي برنامج اظهار اسم المتصل للموبايل هذا على قاعدة يسمح لك الكم الهائل من البيانات بالتعرف بسهولة على معظم المتصلين .


خصائص برنامج كشف اسم صاحب الرقم مجانا


برنامج كشف اسم صاحب الرقم مجانا هذا يتضمن العديد من الخصائص والمميزات سوف نعرفك عليها كلها في هذه النقط وخصائص هذا البرنامج هي كتالي : .


  1. تطبيق سهل الاستخدام والتحكم دون أي صعوبة أو تعقيد على الإطلاق، ويتميز هذا التطبيق الفريد بواجهة بسيطة وأنيقة.
  2. يدعم البرنامج اسم المتصل برقم ويعرض على الفور اسم المتصل ورقمه على هاتفك الذكي دون اتصال بالإنترنت.
  3. التطبيق خفيف الوزن ولا يشغل مساحة تخزين داخلية كبيرة على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android.
  4. يدعم برنامج معرفة اسم المتصل بالرقم عدة لغات عالمية أبرزها العربية والإنجليزية بالإضافة إلى الفرنسية وغيرها.
  5. حصل التطبيق الذي يعرف اسم المتصل برقم التعريف على تقييمات عالية جدًا من مستخدمي الهواتف الذكية الذين يقومون بتشغيل نظام التشغيل Android حول العالم، حيث بلغ عدد الأشخاص الذين قيموا التطبيق حوالي 4.2 متجرًا على Google Play.
  6. يمكنك حفظ نسخ احتياطية من أرقامك في حسابك مع التطبيق حتى تتمكن من استرجاعها مباشرة بعد تنزيل التطبيق عند شراء هاتف جديد.
  7. التطبيق آمن تمامًا للمستخدمين وهو متاح رسميًا وموثق على جميع منصات التنزيل الرسمية، لذلك لا داعي للقلق أثناء استخدامه حيث يُنظر إليه على أنه يمكن تنزيله بسهولة على جهازك الشخصي أحد البرامج الناضجة.
  8. يمكنك إنشاء قائمة حظر لمنع أرقام معينة من الوصول إليك، ولكن يمكنك تنشيط زر الإشعار لتلقي إشعار عندما تحاول عدة أرقام محظورة الاتصال بك.
  9. تجاوز عدد مستخدمي تطبيق  مليار مستخدم
  10. يمكنك أيضًا معرفة الموقع الجغرافي للمتصل حيث يعرض التطبيق المدينة والقارة التي يقع منها الرقم المتصل بك.
  11. التطبيق قيد التطوير المستمر ويتم إضافة الميزات إلى الإصدار المتاح كل بضعة أسابيع.


كانت هذه هي ابرز خصائص تطبيق اظهار اسم المتصل هذا الان سوف ننتقل الى المرحلة الموالية التي سوف نخصصها لمسالة تنزيل برنامج اظهار اسم المتصل .


تنزيل برنامج اظهار اسم المتصل


اذن اعزائي زوار موقع موسوعة الابلكيشن يمكنكم الان بكل سهولة تنزيل برنامج اظهار اسم المتصل من خلال اختيار اقونة التنزيل المخصصة لنوعية الهاتف الذي لديك سواء كان من الهواتف التي تشتغل بنظام الاندرويد او هواتف الايفون دات نظام ios .




شاهد ايضا تطبيق تسجيل المكالمات .


اذا وجت أي مشكلة في تنزيل برنامج كشف اسم صاحب الرقم اخبرني في التعليق حتى اساعدك لحلها .


اهم الأسئلة حول برنامج اظهار اسم المتصل


في ما يلي هذه هي اهم الأسئلة حول برنامج اظهار اسم المتصل هذا.

ما اسم البرنامج الذي يعرف اسم المتصل؟

اسم البرنامج الذي يعرف اسم المتصل هو Truecaller وهو تطبيق يمكنك من التعرف على أي شخص يتصل حتى تتمكن من معرفة من يحاول الاتصال بك قبل الرد على المكالمة، كما أنه يمكنك حظر أي أرقام غير مرغوب فيها حتى لا يتوقفوا عن الاتصال بك.

كيف يمكنني معرفة اسم المتصل؟

يمكنني معرفة اسم المتصل في شريط البحث أعلاه، أدخل الرقم الذي تريد البحث عنه وانتظر حتى يكتمل البحث . سوف تجد جميع المعلومات المتوفرة عن الرقم الموجود أمامك كما هو موضح في الصورة. إذا قمت بالنقر فوق جهة الاتصال، فسيتم عرض جميع المعلومات بالكامل .

أفضل موقع لمعرفة رقم أي شخص؟

هناك العديد من المواقع الرائعة التي يمكن استخدامها لمعرفة عدد الأشخاص، وأهمها هي Swordfish AI, Pipl, Intelius, BeenVerified.


في الأخير أتمنى ان يكون هذا المقال بعنوان تنزيل برنامج اظهار اسم المتصل قد اعجبك واستفدت منه واذا وجدت أي مشكلة في عملية التنزيل الرجاء اخبرنا في التعليقات حتى نساعدك ونقوم بإصلاحها في اقرب وقت ممكن وشكرا لك على زيارة موقعنا .

اسم التطبيق : برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الهاتف
التصنيف : التواصل
نظام التشغيل : Android, iOS
مجاني : 0 USD
4.5 (186443368التقييم )
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي