القائمة الرئيسية

الصفحات

sweatcoin تحميل للاندرويد

 

sweatcoin تحميل للاندرويد
sweatcoin تحميل للاندرويد

sweatcoin تحميل للاندرويد هو ما سوف يتحدث عنه هذا المقال حيث تم تصنيفه على أنه تطبيق للصحة واللياقة لأنه يحسب الخطوات ويتتبع تقدمك في أدوات التمرين وتدريبات اللياقة البدنية الصحية ومختلف الرياضات الأخرى.


برنامج المشي هذا يقوم بتحويل جميع الخطوات التي يتخذها خلال اليوم إلى عملة مشفرة جديدة تسمى Sweatcoin.


تطبيق sweatcoin للاندرويد تقوم فكرته حول أنه يحسب خطواتك أثناء المشي في الخلفية دون إهدار طاقة البطارية ويوفر عملات رقمية يمكنك استبدالها بأموال حقيقية مقابل العملات الرقمية التي جمعتها خلال المشي او الجري.


بالإضافة إلى ذلك، يوفر تطبيق المشي لربح المال للمستخدمين مزايا حصرية مجانًا تمامًا، مما يجعل Sweetcoin أول عملة صحية على الإطلاق.


معلومات عن تطبيق sweatcoin



معلومات عن تطبيق sweatcoin
معلومات عن تطبيق sweatcoin


 تطبيق sweatcoin موجه للأشخاص الذين يرغبون في ممارسة الرياضة والمشي ويعطيهم حافز لمساعدتهم على القيام بهذا النشاط.


هو تطبيق دعم شرعي بالكامل لأنه يدفع للأشخاص الذين يهتمون بصحتهم، عن طريق المشي بطريقة دائمة للحفاظ على صحتهم . سلامتهم الجسدية، يريدون كسب المال.


برنامج sweatcoin  يقوم بتحويل كل خطوة إلى قيمة رقمية من حيث المال، حيث تتم مكافأتك بـ 1 Sweatcoin مقابل كل ألف خطوة تخطوها، وكلما مشيت زادت من ربح العملات الرقمية.


كيفية عمل تطبيق sweatcoin


بمجرد تنزيل برنامج المشي Sweatcoin تكون جاهزًا لبدء تحتاج فقط إلى انشاء حساب وتشغيل التطبيق في الخلفية لتتبع خطواتك في كل مرة تمشي فيها، سيحسب  Sweatcoin عدد الخطوات التي تخطوها في الهواء الطلق وتكافئك بـ 1 دولار لكل 1000 خطوة.


بالطبع، هذا ليس مبلغًا مذهلاً، ولكن إذا واصلت تشغيل برنامج المشي الاصلي ستزيد خطوتك من عملات التعرق وستتمكن من المطالبة بأحد هذه العروض في غضون أسابيع قليلة.


استبدال العملات المعدنية بالمكافآت بمجرد حصولك على عملات معدنية كافية، يمكنك استبدالها بواحدة من العديد من المكافآت في الصفقات اليومية. 


عندما بدأ Sweatcoin لأول مرة، كانت في الغالب منتجات متعلقة باللياقة البدنية، ولكن الآن يمكنك العثور على خصومات المطاعم وقسائم العطلات، ويمكنك حتى دخول السحب على 20000 دولار نقود او على جهاز iPhone XS.


ماهي طرق كسب المال من خلال sweatcoins


عند تنزيل برنامج المشي مقابل الدولار سوف تجد فيه 3 طرق لكسب المال تتمثل في المشي لكسب المال، وكسب المكافآت اليومية، والمكافآت لدعوة الأصدقاء.


  • كسب المال عن طريق المشي:

هذه هي الطريقة الرئيسية لكسب المال من خلال Sweatcoin ما عليك سوى الحصول على هاتفك، والسماح للتطبيق بالعمل في الخلفية، والخروج في نزهة على الأقدام. حاليًا، يوجد حد أقصى لعدد النقاط التي يمكنك كسبها يوميًا.


عند تثبيت التطبيق، يتم اشتراكك تلقائيًا (مجانًا). هذا هو المستوى المجاني ويمكنك ربح بعض الأشياء ما يصل إلى 5 sweatcoins في اليوم (حوالي 5000 خطوة في اليوم)، 150 sweatcoins في الشهر.


إذا كنت ترغب في كسب المزيد، فستحتاج إلى شراء أحد هذه الاشتراكات المدفوعة.


  • ربح مكافآت يومية:

المكافآت اليومية هي طريقة أخرى لكسب عملات معدنية فقط من خلال مشاهدة الإعلانات داخل التطبيق.


للمطالبة بمكافأتك اليومية، ما عليك سوى الانتقال إلى قائمة السوق، والنقر فوق المطالبة الآن ضمن وحدة المكافأة اليومية، ثم مشاهدة الإعلان القصير من البداية إلى النهاية، ويمكنك التحقق من محفظتك راجع المعاملات وتأكد من استلام أموالك.


  • إحالة أصدقائك: 

يقدم برنامج المشي Sweatcoin حاليًا برنامج إحالة. لكل صديق تقوم بإحالته، تحصل على 5 عملات متعرجة. كلما زاد عدد الأصدقاء الذين تحيلهم، زادت المكافآت التي يمكنك كسبها.


ما هي عملة تطبيق sweatcoin


عملة Sweatcoin هي عملة رقمية تستخدم داخل تطبيق Sweatcoin لتحفيز المستخدمين على الحفاظ على لياقتهم البدنية والمشي والركض في الهواء الطلق. فكلما قمت بالمشي أو الركض في الهواء الطلق وفقًا لمعايير محددة داخل التطبيق، ستقوم بكسب Sweatcoins.


يمكن استخدام هذه العملة داخل التطبيق للحصول على مكافآت وجوائز مختلفة، مثل الخصومات على المنتجات والخدمات أو حتى تحويلها إلى عملات أخرى مثل الدولار الأمريكي. كما يمكن تبادل Sweatcoins بين المستخدمين داخل التطبيق.


ومن الجدير بالذكر أن Sweatcoin ليست عملة رسمية معترف بها حكومياً، وإنما هي عملة رقمية خاصة بتطبيق فقط.


طريقة استخدام برنامج Sweatcoin؟


تطبيق Sweatcoin هو تطبيق للهواتف الذكية يتيح للمستخدمين كسب عملات Sweatcoin عن طريق المشي والجري في الهواء الطلق. ويمكن استخدام هذه العملات لشراء منتجات وخدمات من متاجر شركاء التطبيق.


  1. لبدء استخدام تطبيق Sweatcoin، يجب تحميل التطبيق وإنشاء حساب جديد. 
  2. ثم، تمكين التطبيق لتتبع خطوات المستخدم باستخدام مستشعرات الحركة الموجودة في الهاتف الذكي.
  3. بمجرد الانتهاء من تمكين التطبيق، يمكن بدء المشي أو الجري في الهواء الطلق لجمع الخطوات اللازمة لكسب عملات Sweatcoin. يتم حساب الخطوات باستخدام خوارزمية دقيقة تعتمد على عدد الخطوات ومسافة المشي.


يمكن استخدام عملات Sweatcoin لشراء منتجات وخدمات من متاجر شركاء التطبيق. يمكن الوصول إلى هذه المتاجر من خلال القائمة الرئيسية للتطبيق. يجب ملاحظة أن البعض من هذه المنتجات والخدمات قد تتطلب إنفاق عدد محدد من عملات Sweatcoin.


للمزيد من الشرح حول كيفية استخدام تطبيق sweatcoin ادعوك لمشاهدة هذا الفيديو.


اهم أسئلة طرحها الآخرون حول تطبيق sweatcoin 


هناك الكثير من الأسئلة التي يتم طرحها من طرف مستخدمي هذا التطبيق انا سوف جيب على الأسئلة التي يتم طرحها بشكل متكرر وهي كتالي:

كيف يتم تنزيل Sweatcoin؟

يمكنك تزيل Sweatcoin بشكل مباشر من خلال ايقونة التحميل الموجودة في اسفل هذا المقال

هل Sweatcoin حرام؟

لا يمكن القول بأن Sweatcoin حرام، لأنه لا ينتهك أي من القوانين الشرعية أو الأخلاقية الإسلامية. يمكن استخدام التطبيق لتحفيز المستخدمين على الحفاظ على نشاطهم البدني وتحسين صحتهم، وهذا يتماشى مع مفهوم الرياضة والصحة في الإسلام.

هل تطبيق Sweatcoin صادق؟

يعتبر تطبيق Sweatcoin صادقًا، حيث يقوم بتحويل الخطوات التي تقوم بها إلى عملات رقمية تسمى Sweatcoins ويمكن استخدامها لشراء المكافآت والعروض المتاحة على المنصة. وقد حقق التطبيق شعبية كبيرة حول العالم وحصل على تقييمات جيدة من المستخدمين.

كيف سحب الفلوس من برنامج Sweatcoin؟

يمكن لمستخدمي تطبيق Sweatcoin سحب الأموال في حسابهم، باتباع الخطوات التالية: 1- الانتقال إلى صفحة المحفظة Wallet في التطبيق. 2- اختيار الخيار المناسب للسحب Withdraw والذي يتضمن مجموعة من الخيارات المختلفة مثل PayPal أو المعاملات المصرفية أو بطاقات الهدايا الإلكترونية وغيرها. 3- اتباع التعليمات الواردة في الخيار المختار لإجراء عملية السحب وتأكيد العملية. يجب ملاحظة أنه يمكن سحب الأموال التي يمكن الحصول عليها عن طريق تحويل العملات المستحقة والتي يمكن الحصول عليها من خلال إتمام العروض والمكافآت المختلفة المتاحة في التطبيق. كما يمكن أن تختلف الخيارات المتاحة للسحب حسب البلد والمنطقة التي يتم استخدام التطبيق فيها.

100 سويت كوين كم دولار؟

100 سويت كوين هي 5 دولار

هل صحيح برنامج المشي يعطي فلوس؟

نعم، هناك تطبيقات تعطي المستخدمين مكافآت مادية عندما يقومون بالمشي أو الحركة بشكل عام، ومن بين هذه التطبيقات تطبيق Sweatcoin

هل تطبيق المشي خطير؟

لا، تطبيق المشي نفسه ليس خطيرًا، بل هو تطبيق يهدف إلى تشجيع المستخدمين على الحصول على النشاط البدني اليومي وتحسين صحتهم. ومن خلال الاستخدام الصحيح للتطبيق واتباع الإرشادات المقدمة، يمكن للمستخدمين الاستفادة من المزايا الصحية للنشاط البدني وتحسين مستواهم الصحي واللياقة البدنية.

كيف اخلي برنامج sweatcoin عربي

يتم تعيين لغة التطبيق بناءً على إعدادات الجهاز المستخدم، ويعتمد ذلك على لغة النظام المستخدم. إذا كانت لغة الجهاز هي اللغة العربية، فسيتم تشغيل التطبيق Sweatcoin باللغة العربية تلقائيًا. ومع ذلك، إذا كان لغة النظام هي لغة أخرى وترغب في تغيير لغة التطبيق إلى اللغة العربية، يمكنك تغيرها من إعدادات التطبيق

متى اقدر اسحب الفلوس من برنامج المشي Sweatcoin؟

يمكنك سحب الفلوس المكتسبة من تطبيق Sweatcoin بعد تراكم الحد الأدنى لعدد الخطوات أو السكويش المطلوبة للحصول على عملة Sweatcoin، والذي يتم تحديده بمعدل 1 Sweatcoin مقابل 1000 خطوة. وعادة ما يكون الحد الأدنى للسحب هو 20 Sweatcoin، أي ما يعادل 20,000 خطوة. يتم تحديد المبلغ الذي يمكنك سحبه بناءً على عدد العملات المتوفرة لديك، ويمكنك استخدامه لشراء المنتجات أو الخدمات المتاحة على المتجر الخاص بتطبيق Sweatcoin أو تحويله إلى محفظتك الإلكترونية على شبكة البلوكشين (Blockchain) مثل Coinbase. ويمكنك الاطلاع على الشروط والأحكام الخاصة بتطبيق Sweatcoin للحصول على مزيد من المعلومات حول سحب الأموال.

كيف احول المبلغ من برنامج Sweatcoin؟

يمكنك البدء في سحب الأموال من تطبيق Sweatcoin بمجرد الحصول على عدد كافٍ من السويتكوينز (Sweatcoins)، وذلك عن طريق التنقل إلى شاشة "محفظتي" (My Wallet) في التطبيق والنقر على زر "سحب الأموال" (Withdraw). ومن ثم، يتم تزويدك بخيارات السحب المتاحة في منطقتك، مثل خيارات التحويل المصرفي أو PayPal. ومن المهم الإشارة إلى أنه يجب أن يتم التحقق من هوية المستخدم وتأكيد حساب البنك أو PayPal قبل السماح للمستخدمين بسحب الأموال. كما أنه ينبغي ملاحظة أن هناك حدًا أدنى للسحب في التطبيق، والذي يختلف حسب البلد المقيم فيه المستخدم. لذا، يجب التحقق من شروط السحب المحددة في التطبيق والتأكد من الالتزام بها لتجنب أي مشاكل.


اذن كانت هذه هي اهم أسئلة طرحها الآخرون حول تطبيق sweatcoin  الان بعد ان تعرفنا على كل ما يخص هذا البرنامج دعنا الان ننتقل الى الفقرة الأخيرة من هذا الموضوع التي سوف نخصصها لشرح تحميل برنامج Sweatcoin للاندرويد .


sweatcoin تحميل للاندرويد


تستطيع تنزيل sweatcoin تحميل للاندرويد من خلال ايقونة التنزيل هذه .



شاهد أيضا تطبيقات ربح المال من الهواتف الذكية حقيقية .


أخيرا أتمنى ان يكون هذا المقال بعنوان sweatcoin تحميل للاندرويد قد وجدت فيه ما تريد واستفدت منه في معرفة كفية تحميل التطبيق.


اذا واجدت أي مشكلة اكتبها لي في التعليقات في الأسفل.


اسم التطبيق : sweatcoin تحميل للاندرويد
التصنيف : صحة
نظام التشغيل : Android
مجاني : 0 USD
4.3 (186443368صوتًا )
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي