القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق للايفون لمعرفة المتصل

 

افضل تطبيق للايفون لمعرفة المتصل
افضل تطبيق للايفون لمعرفة المتصل

افضل تطبيق للايفون لمعرفة المتصل نقدمه لك في هذا المقال، حيث يعتبر الهاتف المحمول أحد الأدوات الأساسية التي يعتمد عليها الجميع في حياتهم اليومية، ولهذا السبب فإن الكثير من الناس يحتاجون إلى تطبيقات تساعدهم على معرفة هوية المتصلين المجهولين

 

 والقادمين من أرقام غير مسجلة في جهات الاتصال الخاصة بهم. وبالتالي، فإن التطبيقات المخصصة لهذا الغرض تعتبر حلولًا فعالة لتحسين تجربة استخدام الهاتف المحمول.

 

لذا فأننا في هذا المقال، سوف نتحدث عن أفضل تطبيق للايفون لمعرفة المتصل وكيف يساعد هذا التطبيق المستخدمين في حماية خصوصيتهم والتحكم في المكالمات المستقبلة.


Truecaller افضل تطبيق للايفون لمعرفة المتصل


برنامج كشف اسم المتصل للايفون
برنامج كشف اسم المتصل للايفون


Truecaller هو برنامج كشف اسم المتصل للايفون مجانا  ويتميز انه  يساعدك على معرفة هوية المتصل قبل الرد على المكالمات. كما يوفر Truecaller قاعدة بيانات شاملة تضم ملايين الأرقام، يمكنك الوصول إليها لمعرفة معلومات المتصل في غضون ثوانٍ.

 

 كما أن Truecaller يعمل على مراقبة الرسائل المزعجة ومنع المكالمات الآلية المزعجة، وذلك بفضل وجود خيارات تحديث قائمة الأرقام يوميًا أو كل ثلاثة أيام.


ما عليك سوى تنزيل Truecaller على هاتفك، ومن ثم إدخال بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك، وستتمكن من الوصول لكل ميزات التطبيق فورًا. 

 

  • يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تسمح لك بالنظر إلى بيانات المتصل وجهات الاتصال المجهولة بكل سهولة. كما يمكنك أيضًا حظر أرقام المتصلين المزعجين بكل بساطة.


ان مشغل الشبكة والهاتف هما اثنان من العوامل التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار عندما تحاول حظر المتصلين، وإذا كنت تحاول حظر رقم تاجر يبيع لك شيئًا، فقد لا يتمكن التطبيق من حظر الرقم بسبب طبيعة تلك الأرقام.

 

 ومع ذلك، يجعل Truecaller من السهل جدًا تحديد أي رقم غير معرف ويسمح للمستخدمين بتجنب المكالمات المزعجة.


مع مرور الوقت، قد تزداد القائمة المحلية للأرقام في Truecaller، مما يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات أكثر آمانة، مع معرفة المتصل قبل الرد على المكالمة.

 

وسوف تستمتع بالعديد من المزايا التي يوفرها Truecaller، فقط قم بتنزيل التطبيق واستمتع بكل الخدمات الرائعة التي يقدمها لك.


تحميل التطبيق


Numberbook برنامج كشف اسم المتصل للايفون مجانا



يعد Numberbook  برنامج كشف اسم المتصل للايفون هو  أفضل برنامج لمعرفة المتصل للايفون  والذي يتنافس بشدة مع برامج كشف الهوية الأخرى مثل Truecaller و Hiya و CallerSmart و Whoscall و Mr. Number. 

 

ويتميز البرنامج بمجموعة متنوعة من المميزات الرائدة التي تجعله المنافس الأقوى في هذا المجال، فهو يزود المستخدم بالمعلومات الكاملة المتعلقة برقم المتصل بما في ذلك اسم صاحب الرقم وعنوانه وغيرها من المعلومات الهامة.


تستطيع الآن مع Numberbook برنامج كشف اسم المتصل للايفون العثور على هوية المتصل الذي يقوم بالاتصال بك ومعرفة ما إذا كان آمنًا أم لا، وذلك من خلال قاعدة بيانات تحتوي على ملايين الأرقام في جميع أنحاء العالم.

 

  • يعتبر برنامج Numberbook مجانيًا وسهل الاستخدام، ويمكنه تحميل الصور الشخصية للمتصلين وحفظها في جهاز المستخدم.
  • يوفر Numberbook برنامج كشف اسم المتصل للايفون أيضًا ميزة حظر المكالمات السبام والتي تتيح للمستخدم الحفاظ على الخصوصية وعدم استقبال المكالمات غير المرغوب فيها. 
  • بالإضافة إلى ذلك، يقدم البرنامج مميزات أخرى مثل البحث السهل والسريع عن أرقام الهواتف المجهولة وإنشاء قائمة من الأرقام المرشحة لتكون مكالمات سبام.


بشكل عام، فإن Numberbook برنامج كشف اسم المتصل للايفون هو الخيار الأمثل لكل من يبحث عن تطبيق قوي وفعال لمعرفة هوية المتصل وعدم استلام مكالمات السبام وحفظ الأرقام الهامة في جهازه.

 

 ويمكن تحميله من خلال رابط التطبيق للحصول على أفضل تجربة استخدامية في هذا المجال. 


تحميل التطبيق


Whoscall برنامج كشف الارقام والاسماء للايفون




Whoscall هو افضل تطبيق لمعرفة رقم المتصل للايفون حيث يقوم بكشف الارقام والاسماء وهو واحد من أفضل تطبيقات تحديد المتصل المتاحة لمستخدمي iPhone.

 

  • تم تصميم هذا التطبيق لمساعدة المستخدمين على تحديد المتصلين غير المعروفين وحظر جهات الاتصال غير المرغوب فيها بشكل فعال.
  • من الميزات الرائعة لـ Whoscall هي وجود قاعدة بيانات ضخمة لأرقام الهواتف. مع أكثر من مليار رقم هاتف مخزن في قاعدة البيانات الخاصة به ، و يمكن للتطبيق التعرف بسرعة على هوية المتصل ، سواء كان ذلك شركة أو شخصًا.
  •  بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين تلقي تنبيهات في الوقت الفعلي للمكالمات الواردة ، والتي يمكن أن تساعدهم في تجنب المكالمات غير المرغوب فيها ، بما في ذلك مكالمات البريد العشوائي والمسوقين عبر الهاتف.


يسمح Whoscall أيضًا للمستخدمين بتخصيص إعدادات حظر المكالمات الخاصة بهم. كما يمكن للمستخدمين ضبط التطبيق لحظر المكالمات من أرقام هواتف محددة أو نوع معين من المتصلين.  

 

وهذه الميزة مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين يتلقون العديد من المكالمات غير المرغوب فيها على مدار اليوم.


ميزة أخرى فريدة من نوعها لـ Whoscall هي قدرتها على توفير معلومات تعتمد على الموقع على المتصل. وهذه الميزة مفيدة بشكل خاص عند تلقي مكالمات من أرقام غير مألوفة لأنها يمكن أن توفر لك موقع المتصل ، والتي يمكن أن تكون مفيدة عند تحديد عمليات الاحتيال المحتملة.


Whoscall سهل الاستخدام أيضًا بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. لذا فإن ميزات تحديد هوية المتصل وتخصيصه الدقيق للتطبيق تجعله الخيار الأفضل لمستخدمي iPhone الذين يبحثون عن تطبيق موثوق وفعال لمعرفة المتصل.


في الختام ، يعد Whoscall برنامج كشف الارقام والاسماء للايفون خيارا ممتازًا للمستخدمين الذين يرغبون في التعرف على المتصلين غير المعروفين بكفاءة. 

 

ايضا فأن قاعدة البيانات الشاملة لأرقام الهواتف والمعلومات المستندة إلى الموقع وميزات التخصيص يجعله الخيار الأفضل لمستخدمي iPhone. اما التطبيق فهو سهل الاستخدام ، كذذلك فأن تنبيهاته في الوقت الفعلي مفيدة بشكل لا يصدق لتجنب المكالمات غير المرغوب فيها. 

 

بشكل عام ، يعد Whoscall استثمارًا ممتازًا لأولئك الذين يقدرون خصوصيتهم ويرغبون في ابعاد اي ازعاج من قبل المكالمات الغير مرغوب فيها. 

 

تحميل التطبيق


MrNumber برنامج كشف اسم صاحب الرقم مجانا


برنامج كشف اسم صاحب الرقم مجانا
برنامج كشف اسم صاحب الرقم مجانا


MrNumber هو برنامج كشف اسم صاحب الرقم مجانا، وهو افضل برنامج للايفون لمعرفة هوية المتصل  وكذلك فهو تطبيق مخصص لنظام iOS يسمح لمستخدمي الهواتف الذكية بالكشف عن هوية من يتصل عليهم عن طريق أي رقم مجهول.

 

  •  يعمل التطبيق كقاعدة بيانات شاملة تحتوي على ملايين الأرقام للأشخاص حول العالم، ويقوم بتوفير المعلومات اللازمة عن كل متصل بما في ذلك الاسم والبريد الإلكتروني والموقع والصور إن أمكن العثور عليها.
  • يتميز MrNumber بسهولة الاستخدام ودقته في استخراج المعلومات الخاصة بالمتصلين. كذلك يمكن لمستخدمي التطبيق إضافة أرقامهم الخاصة إلى قائمة الأرقام المحظورة، الأمر الذي سيعيد توجيه أي مكالمات من تلك الأرقام مباشرة إلى صندوق البريد الصوتي أو إزالة الاتصال تمامًا.


ويتميز البرنامج بسهولة الاستخدام في التثبيت والتفعيل. كما يمكن تحميل التطبيق مجانًا من متجر التطبيقات، وبعد التثبيت سيتم إعطاء المستخدم خيارات لتغيير إعدادات التطبيق وتفعيله.


وعلى الرغم من أن التطبيق يعتبر جيدًا وسهل الاستخدام، إلا أن بعض المستخدمين يشتكون من عدم دقته في الكشف عن الأرقام المجهولة. ولكن يمكن لأي مستخدم حل هذه المشكلة عن طريق التحديث المستمر واستخدام أنظمة التحكم المتاحة عبر التطبيق.


لذا إذا كنت تبحث عن تطبيق سهل الاستخدام ومجاني لكشف هوية المتصلين المجهولين، فإن MrNumber يعتبر خيارًا جيدًا وموثوقًا به لاستخدامه.


تحميل التطبيق


Dalily أفضل برنامج لكشف الارقام في السعودية



إذا كنت تبحث عن برنامج يمكنك من خلاله معرفة هوية المتصل، فإن تطبيق "دليلي" هو افضل تطبيق معرفة المتصل للايفون وكذلك الخيار الأمثل لك. يعتبر هذا التطبيق من بين أفضل برامج كشف الأرقام في المملكة العربية السعودية.


يسمح لك التطبيق بالبحث عن أي رقم هاتف جوال، وليس فقط في المملكة العربية السعودية، وسوف يقوم التطبيق بإظهار لك اسم المستخدم، البريد الإلكتروني والمنطقة التي يسكن بها المتصل. فهو يستخدم بحثًا سريعًا وفعالًا لجلب هذه المعلومات في غضون بضع دقائق فقط.


  • تطبيق "دليلي" متاح لجميع أجهزة الأندرويد و iOS مجانا. و يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام ولا يتطلب الكثير من الخبرة في التكنولوجيا. كما يمكنك فتح التطبيق، وكتابة رقم الهاتف، ومن ثم يمكنك الحصول على معلومات المتصل على الفور.
  • يعتبر "دليلي" البرنامج الأعلى تقييميًا بين برامج كشف الأرقام في المملكة العربية السعودية، وبهذا يكون اكثر برنامج لمعرفة المتصل للايفون شعبية في المملكة، نظرًا لسهولة استخدامه وفعاليته العالية.

 

أخيرًا، يمكننا أن نقول بشكل قاطع أن تطبيق "دليلي" هو الخيار الأمثل لك إذا كنت تريد معرفة هوية المتصل بسرعة وسهولة. فهو يتيح لك إمكانية تجنب المزعجين والحصول على معلومات المتصل بكل سهولة. 

 

تحميل التطبيق


تجربتي مع تطبيق معرفة المتصل للايفون


تجربتي مع تطبيق معرفة المتصل للايفون كانت ممتازة، فقد ساعدني هذا التطبيق على معرفة هوية المتصل الغير معروف. حيث كنت دائمًا أجد نفسي في موقف صعب عندما يتصل بي رقم مجهول ولا أستطيع معرفة هوية المتصل، ولكن التطبيق قد حل تلك المشكلة بنجاح.


يتيح هذا التطبيق لك معرفة هوية المتصل وكذلك موقعه في حال كان الشخص يستخدم هاتف متحرك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك حجب الأرقام المزعجة والمؤذية التي تستطيع هذه التطبيقات تحديدها بكل سهولة. 

 

كما يمكنك إيقاف مكالمات الإنتحال واظهار تنبيهات في حال تم إضافة رقم جديد إلى القائمة السوداء في جهازك.


تطبيق معرفة المتصل للايفون مجانا Truecaller يتميز بسهولة استخدامه، يمكنك بسرعة تثبيته في هاتفك الذكي والبدء باستخدام ضمان خدماته السريعة والآمنة، كما يضم كافة الأرقام التي تعمل في العالم.

 

و هذا التطبيق يساعدك على تجاوز عوائق الاتصال مع أصدقائك الجدد وحتى مع زملائك في العمل بسهولة.


جربت تطبيق معرفة المتصل للايفون و أنا مقتنعٌ تمامًا بفعاليته. فهو يوفر لي الراحة النفسية والشعور بالأمان في كل مكالمة. لذا فأنا  لن أتردد في توصية التطبيق لآخرين فاستخدامه أمر سهل جدًا ويوفر الكثير من الوقت.


ماهي فوائد تطبيقات لمعرفة المتصل


تعد تطبيقات معرفة المتصل من الأدوات الرائعة التي ينبغي أن يمتلكها كل مستخدم للهاتف المحمول، فهي توفر الكثير من الفوائد للمستخدمين، وفي هذا المقال سنستعرض بعض هذه الفوائد.


  1. تجنب المكالمات المزعجة: يتمكن المستخدم من تحديد الأرقام التي يرغب في حظرها مسبقاً، وذلك يساعده على تجنب التحرش والرسائل الإعلانية والإتصالات الغير مرغوبة.
  2. معرفة هوية المتصل: يساعد التطبيق المستخدم على معرفة هوية المتصل حتى في حالة عدم وجود الرقم في دليل الهاتف؛ مما يساعد الشخص على قرار ردّ المكالمة أو عدم الرد عليها.
  3. التحقق من المكالمات الإحتيالية: يساعد المستخدم على التأكد من عدم تعرضه لأي نوع من الإحتيالات أو الرسائل المزعجة. حيث يمكن للتطبيقات تحديد الأرقام المشبوهة تلقائياً ويمكن للمستخدم تجنب تلك الأرقام بسهولة.
  4. حظر أرقام المتصل: يتيح للمستخدم حجب أرقام الأشخاص الذين لا يرغب في التواصل معهم؛ مما يساعد على توفير الوقت والجهد في الرد على المكالمات غير المرغوب فيها.
  5. المراقبة العائلية: يمكن لأولياء الأمور استخدام تطبيقات معرفة المتصل لمراقبة مكالمات أطفالهم، وتحديد الأرقام التي يمكن التواصل معها والأرقام التي يجب حجبها.
  6. معرفة موقع المتصل: بعض التطبيقات تتيح للمستخدم معرفة الموقع الجغرافي للمتصل، وهذا يساعد في حالات الطوارئ وتحديد مصدر المكالمات غير المرغوب فيها.
  7. الحفاظ على خصوصية المستخدم: تضمن التطبيقات الحفاظ على خصوصية المستخدم وعدم مشاركة بيانات الأرقام مع أي شخص آخر.


باختصار، تطبيقات معرفة المتصل توفر الكثير من المزايا، وتختلف حسب النظام الذي يتم تشغيله (iOS أو Android)، لكنها بالتأكيد تجعل حياة المستخدم أكثر سهولة ويسراً.


خلاصة الموضوع.

يعد معرفة هوية المتصل من المشكلات الشائعة التي يواجهها معظم مستخدمي الهواتف الذكية، لذلك يحتاجون إلى تطبيقات تمكنهم من كشف هوية المتصل بسرعة ودقة.

 

و يمكن لتطبيقات  معرفة هوية المتصل تزويد المستخدمين بمعلومات الاتصال بدقة مثل اسم صاحب الرقم ومكان وجوده.

 

 وتعتمد فعالية هذه التطبيقات على توفر قاعدة بيانات ضخمة تشمل المعلومات عن المستخدمين وأرقام هواتفهم، وبعض التطبيقات تستخدم أساليب ذكاء اصطناعي وتقنيات التعلم الآلي لتحديد المتصلين غير المعروفين.


يتوفر على متجر التطبيقات العديد من التطبيقات التي تتيح للمستخدمين معرفة هوية المتصل، بما في ذلك تطبيق 

  1. Truecaller
  2. Hiya 
  3. Caller ID - Who called me. 


يتميز تطبيق Truecaller بقاعدة بياناته الضخمة وجودة ميزاته بينما يتيح تطبيق Hiya للمستخدمين منع الرسائل والمكالمات المزعجة بطريقة تلقائية.


بفضل تقنيات التعلم الآلي، يمكن لتطبيق Caller ID - Who called me تحديد المتصل بشكل دقيق وتزويد المستخدم بمعلومات مفصلة عن أرقام الهواتف المجهولة.


وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لتطبيقات معرفة هوية المتصل تقديم خدمات إضافية مثل حظر الرسائل العشوائية وتسجيل المكالمات، وتتيح بعض التطبيقات خصائص مجانية أو مشتركة. 

 

ومن المهم الإشارة إلى أن بعض التطبيقات قد تحتاج للوصول إلى معلومات محفوظة على الهاتف الذكي، وهذا قد يتضمن بعض المخاطر عند توفير الوصول إلى معلومات شخصية. لذلك، من المهم مراجعة سياسات الخصوصية للتطبيق قبل استخدامه.


لابد أن يبحث مستخدم الهواتف الذكية في اليوم الحاضر عن تطبيقات تمكنهم من معرفة هوية المتصل بدقة وسرعة، ويتوفر عدد كبير من التطبيقات على متجري تطبيقات الأندرويد والـ iOS يمكنهم استخدامها بكل سهولة وأمان، في أي وقت ومن أي مكان.


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
ادمين1

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي