القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات الرسم على الايباد

افضل تطبيقات الرسم على الايباد
افضل تطبيقات الرسم على الايباد


افضل تطبيقات الرسم على الايباد هي التي سوف نستعرضها لك في هذا المقال حيث يعد الرسم أحد الفنون المهمة التي تشغل بال الإنسان منذ القدم، وما زالت تستخدم في العديد من المجالات حتى يومنا هذا.


مع تطور التكنولوجيا أصبح الرسم عبر الأجهزة الإلكترونية أمرًا سهلًا وممتعًا للعديد من الأشخاص. 


تطبيقات الرسم على الايباد  تعتبر من الادوات الاساسية للرسم والتي يمكن استخدامها بكل سهولة ويسر وفي هذا المقال سنتعرف سويًا على افضل تطبيقات الرسم على الايباد التي ستساعدك في الإبداع والتعبير عن أفكارك بأسلوب سلس ومبتكر.


Adobe Fresco افضل تطبيق الرسم على الايباد


افضل تطبيق الرسم على الايباد
افضل تطبيق الرسم على الايباد


تتعدد خيارات تطبيقات الرسم على الايباد ولكنها لا تتمتع جميعها بنفس الجودة والميزات المتطورة. ومن بين هذه الخيارات، يتفوق تطبيق أدوبي فريسكو بفارق كبير، الذي يعتبر من  افضل تطبيقات الرسم للايباد، حاليًا.


  • Adobe Fresco يتميز هذا التطبيق بوجود ميزات عديدة تشمل أدوات الرسم عالية الجودة والمتنوعة، وتقنية تتيح للرسامين استخدام فرشاة ورقية تستجيب بلمسة أصابعهم. 
  • بالإضافة إلى ذلك، تم تطوير أدوبي فريسكو بحيث يتمتع بقدرات وميزات مميزة تستفيد من تقنيات الذكاء الاصطناعي الحديثة، حيث يتم تصحيح الصور وتحسينها بمرونة وسهولة.
  • يمكن للرسامين استخدام أدوبي فريسكو بسلاسة مع إمكانية التحكم بالتطبيق باستخدام العناصر العادية كالقلم والإصبع. كما يقدم التطبيق خدمة الحصول على تراخيص Adobe Stock التي تتضمن العديد من الخلفيات والصور والوسائط الأخرى المجانية.
  • تسهل أدوبي فريسكو التعامل مع الأعمال الحالية والسابقة بواسطة السحابة مع تزامن الأعمال بين الأجهزة المختلفة مما يتيح للمبدعين استكمال عمليات الرسم المعلقة بسهولة، والانتقال إلى المكان الذي يناسبهم، سواء كانوا في المكتب أو على الأصابع.
  • علاوة على ذلك، يضمن التطبيق الانسيابية في العملية الإبداعية والتخطيطية، حيث تم تصميم واجهة المستخدم بشكل بديهي وسهل الاستخدام والتفاعل معها، الأمر الذي يسهل على الرسامين العمل بكفاءة وإنتاجية عالية.


أدوبي فريسكو الآن يعتبر من افضل تطبيقات الرسم على الاندرويد، حيث يوفر مجموعة من الميزات والتقنيات الحديثة والعالية الجودة. 


ويستخدمه الملايين من الفنانين حول العالم تطبيق الرسم على الايباد، والأجهزة اللوحية الأخرى، لذلك فإنه يعد الخيار المثالي لمن يبحثون عن تطبيق يلبي جميع احتياجاتهم في الرسم والتصميم المختلفة. 


 تحميل التطبيق


مقال مقترح لك  افضل تطبيقات تعلم الرسم من الصفر الى الاحتراف .


Linea Sketch افضل برنامج رسم للايباد مجاني


افضل برنامج رسم للايباد مجاني
افضل برنامج رسم للايباد مجاني


من بين افضل برامج رسم على الايباد الجهاز الكبير، نجد برنامج Linea Sketch. يشتهر هذا البرنامج بإمكانياته الرائعة في الرسم الهندسي. وبالإضافة إلى ذلك، يُمكِن الرسم بدقة عالية، مما يجعل عملية الرسم أسهل وأكثر دقة.


  • Linea Sketch هو افضل تطبيق رسم على الايباد ويتميز بواجهة مستخدم مستخدمة بسيطة وحديثة، تُبسط وتُسهل عملية الرسم لأي شخص. بفضل تصميمه الرائع، يُمكِن الوصول إلى أدوات الرسم المختلفة، وضبط سماتها بسهولة.
  • يستخدم أدوات الرسم المختلفة التي يتيحها برنامج Linea Sketch، وتشمل مجموعة واسعة من الأدوات، ويشمل ذلك بالطبع، الأقلام المختلفة، والفرش، وأدوات التلوين. 
  • كما يحتوي على أداة تدوير لإبقائك على الأشكال والخطوط في مسارات دقيقة، مما يعني الحصول على لوحات فنية مثالية.
  • يعمل برنامج Linea Sketch بسلاسة، ويدعم الأنظمة التي تعمل بنظام IOS، ويُمكِن التحكم في تصميمات اللوحة بسهولة، مما يخلق مساحة أفضل لممارسة الرسم والإبداع.


لا شك أن برنامج Linea Sketch من أفضل البرامج لرسم اللوحات الفنية على الأيباد، خاصة عند الرغبة في الحصول على تطبيق مجاني، وفي نفس الوقت تحوز على قدرات رائعة في الرسم الهندسي ودقة الرسم. 


مع البرنامج، يُمكِن للفنانين في جميع أنحاء العالم الاستمتاع بتحترفهم في الرسم وتعتبر Linea Sketch أحد أفضل الأنواع لتحقيق الغرض من الرسم والتعبير عن الإبداع. 


 تحميل التطبيق


Autodesk Sketchbook أفضل تطبيق للرسم على التابلت


يُعدُ Autodesk Sketchbook من افضل برامج الرسم في الايباد. حيث يتًم تقديم أدوات احترافية وميزات قابلة للتخصيص بشكل كامل لتعطي المستخدم التحكم الكامل في إنشاء العمل الفني المرغوب. 


وبفضل واجهة الرسم الخالية من الانحرافات يُمكن للمستخدم التركيز على التقاط أفكاره والتعبير عنها بأفضل شكل ممكن.


  • يتضمن Autodesk Sketchbook مجموعة كاملة من أنواع الفرشاة منها أقلام التحديد، البخاخات، المسحة وغيرها التي تبدو تماماً وتشعر كأنها مادية. وبإمكان المستخدم تخصيص هذه الفرشاة بشكل كامل لإنشاء الشكل المرغوب. 
  • ويتضمن التطبيق أيضاً الموجهات والمساطر وأدوات الشطب لتحسين الدقة عند الحاجة إليها.
  • يتوفر Autodesk Sketchbook بطبقات تحتوي على مجموعة كاملة من أوضاع المزج المرونة لبناء الرسومات والألوان واستكشافها. وتوفر هذه الاستكشافات كافة المكونات اللازمة لصنع عمل فني مميز. 
  • وعلاوة على ذلك، فإنه مصمم خصيصاً للرسم وليس هناك الكثير من الانحرافات في الواجهة حتى يتمكن المستخدم من التركيز بشكل كبير في عمل الرسومات.


بفضل Autodesk Sketchbook، يتيح للمستخدمين تجربة التقاط أفكارهم وتطويرها بأفضل شكل ممكن. ويتوفر التطبيق بأسعار ميسورة ويُعد من بين التطبيقات الأكثر شعبية في فئته. 


ولا شك أن التطبيق يُعدُ أفضل خيار للاستخدام لمن يبحث عن أدوات احترافية تُمكنه من تحويل أفكاره إلى عمل فني مميز بهدف إبراز موهبته.


 تحميل التطبيق


Astropad Standard برنامج الرسم في الايباد برو


تعتبر الآيباد من الأجهزة اللوحية المثالية لعشاق الرسم، ويمكن الاستفادة من تطبيقات الرسم المتاحة عليها لإنشاء أعمال فنية بجودة عالية. 


ومن بين أفضل تطبيقات الرسم على الآيباد نجد Astropad Standard برنامجًا مذهلاً يسمح لمستخدمي الآيباد بتحويل الجهاز إلى لوح رسم احترافي. 


  • يتيح البرنامج العمل مع الحاسوب لاستخدام الشاشة التي يتمتع بها الآيباد في عملية الرسم، وذلك بواسطة التحكم الكامل في الصور والعناصر التي يتم التحكم بها من الحاسوب. ويتم استخدامه على جهاز الكمبيوتر و يظهر على الآيباد ليتم الرسم عليه. 
  • يعمل البرنامج على دعم جميع أنواع الأقلام الضوئية لتحقيق أفضل النتائج ل عملية الرسم.
  • بإمكان محبي الرسم على الآيباد استخدام برنامج الرسم في الآيباد برو لتحويل جهاز الآيباد إلى لوحة فنية رائعة. يتميز البرنامج بمجموعة كبيرة من الأدوات الإبداعية والتي تساعد على خلق العديد من الفنون والتصاميم الجذابة بسهولة ويسر.


كما يدعم البرنامج Apple Pencil لتجربة رسم واقعية وسلسة. ويتميز البرنامج بواجهة مستخدم سهلة وواضحة ودعم كامل للطبقات، مما يساعد على الحصول على نتائج مثالية في صور وتصاميم الرسم المختلفة. 


رغم أن فيه ميزات مدفوعة ولكن تلك الخصائص مفيدة لمشغلي التحرير والرسم المحترفين.


Astropad Standard يتميز بالبساطة والتصميم الأنيق. يوفر التطبيق أدوات المساعدة في عملية الرسم والكتابة على الشاشة.


كما يحتوي برنامج Astropad Standard أيضًا على مكتبة واسعة من الأدوات والفرش الإبداعية المتاحة مجانًا، إضافة إلى امكانية شراء المزيد من الأدوات المدفوعة. 


ويساعد التطبيق المستخدمين على إضافة التفاصيل والإكسسوارات اللازمة للصور بكل سهولة، وهو متاح للتحميل بشكل مجاني من متاجر التطبيقات.


يحتوي برنامج Astropad Standard على العديد من الأدوات الإبداعية الفخمة التي تسمح بخلق الرسومات ثلاثية والرسومات ثنائية الأبعاد بكل سهولة. 


يعد التطبيق تجربة مميزة لعشاق الرسم، حيث تتيح للمستخدم بصورة مباشرة مناقشة جميع تفاصيل الرسم في الوقت الحقيقي، مما يوفر المزيد من المرونة في إتقان عملية الرسم. 


ويحتوي Astropad Standard على واجهة مستخدم رائعة وذات تصميم نظيف، مع دعم كامل للأقلام الضوئية المختلفة، بالإضافة إلى امكانية العمل على сrossPlattforms. ويعتبر البرنامج مثاليًا لعشاق الرسم المحترفين والمبتدئين على حدّ سواء. 


 تحميل التطبيق


برنامج Procreate للايباد مجانا


افضل تطبيقات الرسم على الايباد تكمن في استخدام برنامج Procreate المتميز والذي يوفر للمستخدمين ميزات رائعة للرسم على الايباد. هذا البرنامج يتوفر على العديد من الأدوات المختلفة التي توفر للمستخدم خيارات رائعة للرسم بأفضل جودة.


لمن يهتمون بالفن والتصميم على الايباد، فإن استخدام برنامج Procreate بسيط وسهل الاستخدام. يتوفر في البرنامج القدرة على استخدام عدد كبير من الطبقات والأدوات والفرشاة التي توفر للمستخدم وسائل غير محدودة للإبداع وإنشاء التصاميم المختلفة.


  • برنامج Procreate يمكن استخدامه لجميع أنواع الرسم بالاضافة الى الرسم الرقمي والجرافيتي والرسم بالألوان وغيرها. يعتبر برنامج Procreate المثالي للفنانين ومحترفي التصميم الذين يبحثون عن المرونة والاحترافية في برنامج رسم عالي الجودة.
  • علاوة على ذلك، يتوفر في برنامج Procreate مجموعة عظيمة من الفرش والأدوات الاحترافية التي يستخدمها العديد من المصممين المحترفين. 
  • تمتاز هذه الأدوات بسهولة الاستخدام وتوفر خيارات متعددة للتحكم بالألوان والتراكيب، مما يتيح للفنانين القدرة على إنشاء صور وتصاميم جرافيك بأسلوب فني رائع.


برنامج Procreate يتوفر بسعر معقول لجميع المهتمين بالفن والتصميم. ويعد البرنامج بمثابة خيار ممتاز لجميع أصحاب الأذواق الفنية والمستخدمين الذين يحتاجون إلى برنامج رائع الجودة للرسم على الايباد. 


ببساطة، إذا كنت ترغب في إنشاء صور وتصاميم رائعة، فإن برنامج Procreate يمكن أن يصبح أداة مهمة وضرورية في مجموعة أدوات التصميم الخاصة بك.


 تحميل التطبيق


Tayasui Sketches School برنامج رسم للايباد للاطفال


يعد تطبيق Tayasui Sketches School واحدًا من أفضل برامج الرسم لأطفال الإبتدائية الذين يستخدمون الأجهزة اللوحية من أجل تعلم فن الرسم. 


يتميز هذا التطبيق بتصميم سهل الاستخدام وواجهة رسومية مبسطة، سواء كان الهدف هو تعلم الرسم أو التخطيط لأي مشروع فني. يحتوي البرنامج على مجموعة كبيرة من الأدوات المتعددة الوظائف للرسم وتلوين الرسومات مما يتيح للأطفال إعداد الرسومات بشكل مبتكر وجذاب.


برنامج Tayasui Sketches School يعتبر مزيجًا بين برنامج الرسم التقليدي وخصائص الرسم الرقمية والتي تناسب المحترفين بشكل خاص. 


وبدلاً من شراء المزيد من الأدوات والمواد للرسم التقليدي، يمكن للأطفال استخدام هذا التطبيق لتصميم وتحرير الرسومات وإضفاء بعض اللمسات الفنية الرقمية عليها.


  • يتميز برنامج Tayasui Sketches School بوجود أدوات بسيطة ومفيدة في تصميم الرسومات. يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الفرش وأدوات الرسم مثل القلم والفرشاة والقلم الرصاص، 
  • بالإضافة إلى إمكانية رسم التفاصيل بحرية وسهولة، ويمكن أيضًا مشاركة العمل الفني بسهولة على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • مع تطبيق Tayasui Sketches School للأيباد سيكون بإمكان الأطفال إنشاء رسومات مذهلة في مجالات متعددة مثل الرسم والتلوين والخطابة. 


يوفر التطبيق العديد من الأدوات الفنية الاساسية مثل الألوان والأقلام الرصاص والفرشاة التي يمكن الإستفادة منها بكل تحملية. 


كما يحتوي التطبيق على ميزات متعددة تجعل تعلم الرسم أكثر إثارة للاهتمام، كتقنية الرسم بالأصابع وإضفاء بعض اللمسات الفنية بشكل مبتكر.


تعتبر تطبيقات الرسم على الايباد مثل Tayasui Sketches School و Procreate و Autodesk Sketchbook Pro و Paper by FiftyThree و Art Set 4 من أفضل تطبيقات الرسم المتاحة للأطفال والمحترفين على حد سواء. 


يوفر هذه التطبيقات دعمًا كاملاً لقلم Apple Pencil الرقمي الذي يعد بمثابة ميزة استثنائية للفنانين والرسامين. تستطيع الأطفال الصغار تعلم فن الرسم وتجربة مهاراتهم الفنية على الايباد باستخدام هذه الأدوات الرائعة. 


 تحميل التطبيق


Comic Draw برنامج رسم مجاني


تطبيق Comic Draw برنامج رسم مجاني للرسوم الكاريكاتيرية والكوميدية والرسوم المتحركة على الآيباد. يسمح للرسامين المحترفين والمبتدئين بإنشاء رسومات كوميدية استثنائية واحترافية. 


  • يتميز التطبيق بالعديد من الأدوات والمميزات الفنية المختلفة التي تساعد الرسامين في عمل رسوم كاريكاتورية أو كوميدية رائعة. يحتوي التطبيق على مكتبة واسعة من قوالب الكوميديا والشخصيات الكرتونية والخلفيات المختلفة.
  • يتضمن Comic Draw عددًا كبيرًا من الأدوات المختلفة للرسم والتصميم والتلوين، مما يجعل الرسامين يتمتعون بالحرية في التعبير وإظهار المواهب الفنية الخاصة بهم. 
  • كما يحتوي على العديد من المؤثرات الفنية لإضفاء مظهر مميز على الصور والرسوم الكاريكاتورية مثل التأثيرات الخاصة بالألوان والحواف يمكن للمستخدمين أيضا العمل على عدة صفحات في نفس الوقت وحفظ الصور في ملفات مختلفة.


يعد Comic Draw تطبيقًا سهل الاستخدام ومرنًا يسمح للرسامين بالعمل مع ملفات الصور بطريقة مريحة ومتعددة. يمكن للرسامين تحديد قياس الصفحة وتحديد نوع الورق والأدوات المستخدمة. 


يتميز التطبيق كذلك بالقدرة على إضافة النصوص والتعليقات والتوضيحات على الرسوم والصور. كما يوفر التطبيق للمستخدمين إنشاء أعمالهم وحفظها في صيغ مختلفة.


بالإضافة إلى كونه تطبيقًا مجانيًا، يتوفر Comic Draw بطريقة مستقلة وليس متاحًا في إطار تطبيق أخر. يسمح ذلك بالاستفادة الكاملة من جميع الميزات الفنية المتاحة في التطبيق والحصول على أفضل تجربة للرسم والتصميم على الآيباد. 


يعد Comic Draw رائدًا في مجال الرسومات الكوميدية والكاريكاتورية ويستخدمه العديد من الرسامين المحترفين والمبتدئين في جميع أنحاء العالم. 


 تحميل التطبيق


كيف اختار افضل تطبيقات الرسم على الايباد


عند اختيار أفضل تطبيقات الرسم على الايباد، يجب النظر في الأدوات المتوفرة، وهي التي تجعل تجربة الرسم ممتعة وسلسة. 


بعض التطبيقات تحتوي على عدد كبير من الفرش والأدوات الفنية التي يمكن استخدامها للوصول إلى درجة كبيرة من الدقة والتفاصيل الرائعة. على سبيل المثال، تطبيق Procreate هو أحد أفضل التطبيقات المتاحة حاليًا للأجهزة الحديثة، 


فهو يوفر أدوات رسم مثيرة ومتنوعة من أجل رسم اللوحات الفنية الفريدة باستخدام الأجهزة الحديثة.


بعض التطبيقات توفر ميزات التصميم الاحترافية، مثل طبقات الرسم والاستنساخ المتعدد و التحرير السريع، ويمكن استخدامها للوصول إلى التصاميم الأكثر تفاصيلًا ودقة. 


يعتبر تطبيق Procreate مثالًا جيدًا لذلك، وهو يوفر أيضًا محرك رسومي متميز يعمل بسرعة فائقة وتعتبر واحدة من أفضل تجارب التصميم في الأجهزة الحديثة.


عند اختيار التطبيقات، يجب التحقق من مدى سهولة الاستخدام والتنقل داخل التطبيق، ووجود تعليمات والامكانيات لتعلم التصميم والرسم، 


وفي الغالب يفضل الأشخاص المبتدئين استخدام التطبيقات المبسطة، مثل Tayasui Sketches و Adobe Sketch ولديها واجهة سهلة الاستخدام وتدعم التذكير بالأدوات المختلفة.


أخيرًا، يجب النظر في توافر الميزات المشتركة، مثل إمكانية تخزين التصاميم والفرش، والتي تسمح بالعمل المستمر على التصاميم دون فقدان العمل. 


كما يجب النظر في سعر التطبيق والخيارات المدفوعة المتاحة للمستخدمين المحترفين الذين يرغبون في الحصول على الميزات المتقدمة للرسم والتصميم على الأجهزة الحديثة. 


بمجرد تحديد ما يريد المستخدم، يمكنه البحث عن التطبيق الذي يناسب احتياجاته ويساعده على الكشف عن الإمكانات الفريدة للرسم والتصميم.


تجربتي مع تطبيقات الرسم على الايباد


أثناء استخدامي لأجهزة الايباد في الرسم، اكتشفت العديد من التطبيقات الرائعة المتاحة لها. بعضها متاح مجانًا، في حين أن البعض الآخر مدفوع. تطبيق Procreate هو تطبيق ممتاز لتصميم الرسومات واللوحات الفنية. 


يمكن استخدام العديد من الأدوات المخصصة والفرشاة لتخصيص الرسم. تطبيق Adobe Fresco هو تطبيق آخر فائق الجودة للرسم. يحتوي التطبيق على سجل مرئي وسلسلة من الأدوات للتحكم في طريقة الرسم. 


  1. تطبيق Sketchbook هو أداة رسم قوية تستخدم على نطاق واسع. يتوفر التطبيق على العديد من الأدوات والفرشاة والتي توفر الكثير من الخيارات التي تساعدك على تجسيد خيالك في رسومات مذهلة.
  2. تطبيق Procreate Pocket هو تطبيق أصغر حجمًا وأكثر فعالية من تطبيق Procreate. يحتوي التطبيق على العديد من الأدوات المشابهة لتطبيق Procreate الأصلي. 
  3. تطبيق Autodesk Sketchbook هو تطبيق آخر رائع. يحتوي التطبيق على العديد من خيارات التخصيص والأدوات المتميزة التي تساعدك على تصميم رسومات مميزة بطريقة سريعة وسهلة. 
  4. تطبيق Zen Brush 2 هو تطبيق يمكنك استخدامه لرسم الرسومات الفنية، بسيط وسهل الاستخدام، ويعمل بكل سلاسة.
  5. تطبيق ArtRage هو تطبيق آخر ممتاز للفنانين، يحتوي على العديد من الأدوات والفرشاة المثالية لتصميم رسومات فنية بطريقة احترافية صارخة.


لا شك في أن وجود تطبيقات الرسم على الايباد يوفر للمستخدمين العديد من الأدوات والفرشاة التي تجعلهم يشعرون وكأنهم يعملون على اللوحات الفنية الحقيقية. 


كما أشار البعض، تطبيق Procreate وتطبيق Autodesk Sketchbook يوفران الحلا الأفضل للفنانين، فهم يحتويان على الأدوات والفرشاة المناسبة للهواة والمحترفين. لذلك، إذا كنت من محبي الرسم والفنون، 


فإنه يجب عليك تجربة هذه التطبيقات والاستمتاع بالرسم على الايباد لأن الجودة والدقة التي يوفرها الايباد، بالإضافة إلى دعمه لقلم Apple Pencil الرقمي، يجعل من الممكن خلق شيء رائع بسهولة.


خلاصة الموضوع.

تتمتع الآيباد بالقدرة على تحويل نفسها إلى جهازٍ للرسم والإبداع، هذا ما جعل من الآيباد الخيار الأمثل للفنانين والرسامين المتحمسين. هناك الكثير من التطبيقات التي تمكّن الرسامين والمحترفين من الرسم في أي وقتٍ ومن أي مكان، 


وهذا يجعل من الآيباد بديلاً ممتازاً عن الحواسيب الشخصية. يعتبر تطبيق Procreate أحد أفضل التطبيقات المتاحة على الآيباد، حيث يتوفر بشكلٍ مجانيٍ بالإضافة إلى إمكانية ترقية الإصدار لميزاتٍ أكثر تطوراً فهو يوفر الكثير من الأدوات المتاحة للرسم بجودة عالية وتصميمٍ سهل وسلس.


تطبيق Affinity Designer iPad يعد آخر إضافة إلى قائمة التطبيقات الرئيسية للرسم على الآيباد، وهو يتمتع بتصميمٍ جميل وعدة ميزات مفيدة للرسم بتفاصيلٍ دقيقة. 


يدعم التطبيق العديد من الأدوات المختلفة للرسم بما في ذلك القلم والفرشاة وأداة الحبر. ويمتلك أداة التحديد التلقائي للأشكال – شيء مفيد جدًا في العملية الإبداعية الأساسية للمصمم.


تطبيق Autodesk SketchBook يتيح للمستخدمين المحترفين والمبتدئين تحويل جهاز الآيباد إلى لوحةٍ فنية جميلة، فهو يدعم العديد من الميزات المتطورة والأدوات المتاحة. 


يعد البرنامج بأنه خيارٌ مثاليٌّ للمصممين الذين يريدون التركيز على رسم الشخصيات وصنع الشخصيات المتحركة.


تطبيق Paper يشتهر بتصميمه الأنيق والجميل، ويوفر الكثير من الميزات الفريدة للرسامين الذين يريدون التعامل مع أدوات مختلفة، مثل الألوان وأداة القلم الحاد والناعم. ويتميز التطبيق أيضًا بسهولة التحكم بين الطبقات.


عادةً ما ينتج العديد من المحترفين أعمالهم باستخدام تطبيق Procreate، ولكن إذا كنت إحدى الفئات الصغيرة التي لا تريد الإنفاق على برنامج الرسم الاحترافي.


يمكنك الاستفادة من التطبيقات المجانية مثل Tayasui Sketches والذي يوفر العديد من الميزات المهمة الخاصة بالرسم، مثل الرصاص والفرشاة وغيرها.


إذا كنت تبحث عن تطبيق يدعم العديد من أدوات الرسم المختلفة فإن Autodesk SketchBook هو الخيار الأمثل، فهو يوفر للرسامين مجموعةً واسعةً من الأدوات الأساسية الخاصة بالرسم، بما في ذلك القلم والفرشاة، بالإضافة إلى دعمه للطبقات.


تطبيق Procreate Pocket يأتي بنفس تصميم Procreate الأصلي في الآيباد، والذي يتيح للمستخدمين التمتّع بوظائف الرسم والإبداع في جهاز الآيفون، ويعطيهم إمكانية الرسم والتعديل على العديد من الطبقات والأدوات.


إذا كنت ترغب في الحصول على تجربةٍ سلسة وسهلة للرسم على الآيباد، فتجربة تطبيق Tayasui Sketches هي الخيار الأفضل، فهو يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، ومن الممكن الوصول للعديد من الميزات الخاصة بالرسم.


تطبيق Adobe Sketch يتيح للمستخدمين الرسم باستخدام القلم والفرشاة وبعض الأدوات الأخرى للرسم الدقيق على الآيباد. يمكنهم أيضًا مشاركة أعمالهم بسهولة، وحفظها من خلال خدمة الحساب على الإنترنت.


يمكن للرسامين المحترفين والمبتدئين استخدام تطبيق ArtRage للحصول على تجربةٍ متكاملة للرسم، حيث يمكن للفنان أن يستخدم الألوان والفرشاة والقلم الرصاص وغيرها لإنتاج أعماله الفنية الرائعة بطريقة مريحة وسلسة.


تطبيق Amaziograph يقدم تجربةً فريدة للرسم والتصميم عبر إنشاء رسومات متكررة وتناظرية. يمكن للمستخدم تحديد الألوان والأدوات والعديد من الاستخدامات الأخرى للحصول على نتائج متناسقة.


تطبيق Assembly يجمع بين الرسم المتحرك والتصميم الإبداعي بطريقةٍ سهلة وبسيطة للمستخدم. فهو يمتلك مجموعةً كبيرةً من الأدوات والعناصر، مثل الشكل والخطوط والألوان، ويسمح للفنان بامتلاك الحرية الكاملة في تحرير المشاريع الرسومية. 


شاهد أيضا افضل تطبيقات الرسم على الاندرويد .


كلمات دلاليه:

افضل تطبيقات الرسم على الايباد تطبيقات الرسم على الايباد افضل تطبيقات الرسم للايباد تطبيق الرسم على الايباد افضل برامج الرسم في الايباد افضل تطبيق رسم على الايباد
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي