القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة dragon ball legends للاندرويد

 

تحميل لعبة dragon ball legends للاندرويد

 

تحميل لعبة dragon ball legends للاندرويد

تحميل لعبة dragon ball legends للاندرويد كثيرا ما نحن لطفولتنا و ايامنا السعيدة التي مر نصفها شقاوة من لعب لعبنا المفضلة مع الاطفال الى مشاهدة برامجنا و مسلسلاتنا المفضلة و عند ذكر مسلسلاتنا من منا لا يخطر على باله dragon ball و اغنيته الشهيرة:
رأيت الحقيقة خلف البصر رسمت الحروف بعمق الحجر انرت الطريق وجدت اليقين رفعت الجباه و الهمم. ماذا لو اخبركم ان مسلسلنا الشهير اصبح لعبة؟

التعريف بلعبة dragon ball legends للاندرويد


لعبة dragon ball legends للاندرويد هي من بين العاب الفيديو الشهيرة و هي مستوحاة من سلسلة Dragon Ball؛ و من منا لا يعرف هذه السلسلة سلسلة الأنيمي المعروفة.
 في هذه اللعبة ستتقمص دور من ادوار  احد الشخصيات المشهورة لتتمكن من المشاركة في احد المعارك المذهلة و ذلك بتقنية 3d  اي ثلاثية الأبعاد.
كل المعارك تجري في زمن حقيقي ، مما يجعلك  قادرا عل التحكم و السيطرة على كل  شخصياتك بطريقة مباشر ، و ذلك بالقيام  بالهجوم و بالمراوغة فبعدما انتشرت العديد من العاب الحركة التي يقوم العديد من المستخدمين حول العالم بلعبها و ذلك راجع لما تحتويه تلك الالعاب الرائعة من مميزات عديدة و التي سنتطرق لها الان.

مميزات لعبة dragon ball legends للاندرويد

تحتوي اللعبة على العدبد من الميزات التي جعلتها من بين أفضل الألعاب بين جميع الأعمار ومن بين المميزات ما يلي:

  1. في لعبة Dragon Ball legends، ستتمكن من خوض مواجهات ضد لاعبين آخرين من مختلف أنحاء العالم بشكل مباشر على الأنترنت.   امكانية فتح مقاتلين مشهورين ك Goku ،Vegeta أو Trunks .
  2. هناك شخصية جديدة تم إنشاؤها خصيصا من أجل هذه اللعبة، و التي أتت مع حبكة جديدة قام Toriyama بتصميم الشخصية بنفسه.   

أصبح هناك العديد من المستخدمين يمتلكون  اللعبة على هواتفهم المحمولة ،  ودلك لأن هده الفئة من الالعاب تحتوي على العديد من المميزات الرائعة فبجانب صغر مساحتها و الجرافيك الرائع و الرسومات عالية الدقة التي تحتويها  يقوم المستخدم بتقمص العديد من الأدوار الرائعة والمشهورة وبعد ذلك تبدأ في قتال العديد من الأشخاص حول العالم والفوز بتلك المعارك والحصول على العديد من الجوائز الرائع، ومن ضمن تلك الألعاب والتي سنقوم بالتعرف عليها الآن وهي لعبة DRAGON BALL LEGENDS‏
كما تعتبر لعبة أساطير كرة التنين DRAGON BALL LEGENDS من العاب الحركة الرائعة و المشهورة التي يقوم بلعبها الكثير من المستخدمين في كل أنحاء العالم، فكما قلنا يقوم المستخدم بتقمص دور شخصية من شخصيات مسلسل الانمي المعروف DRAGON BALL والذي كان يهواه الكثير من الناس حول العالم في مختلف الأعمار، فالان من كل الشخصيات الرائعة التي نراها في المسلسل يمكنك اختيار منها ماتشاء لاستخدامها في القتال والحصول علي العديد من الجوائز الرائعة، أنها بالتأكيد من الألعاب الرائعة التي يقوم الكثير من الأشخاص بلعبها،

 تحميل لعبة dragon ball legends للاندرويد

 الان لقد وصلنا الى مرحلة تحميل لعبة dragon ball legends للاندرويد من هذا المقال الذي قرءته في موقع موسوعة apk .
يمكنك تحميل هذه اللعبة المتميزة من خلال ايقونة التحميل هذه. 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
Souha

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي