القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف

 

تحميل برنامج استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف
تحميل برنامج استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف

تحميل برنامج استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف

 

نستعرض لكم اليوم في هذا المقال تحميل برنامج استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف حيث انه كثيراً منا يحتاج إلى استعادة أرقام الهواتف التي تم مسحها من على قوائم الاتصال الخاصة بالهاتف ، سواء تم حذفها بشكل متعمد مثل عمل فورمات للهاتف أو عمل إعادة ضبط لوضع المصنع ، أو تم حذفها بشكل خاطئ بطريقة غير مقصودة.

ومن اجل حل هذه المشكلة سوف نقدم لكم من خلال هذا الموضوع في موقع موسوعة apk  من أسهل برنامج استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف سواء بشكل متعمد أو عن طريق الخطأ ، وبضغطة واحدة فقط  ، يمكنك التطبيق من استعادة جهات الاتصال التي تم حذفها من الهاتف الخاص بك ويقوم بحفظها مرة أخرى على الهاتف في وحدة التخزين التي تحددها ، حتى في حالة أن تم فقدان الأرقام قبل تثبيت هذا التطبيق .

مميزات برنامج استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف

  1. يمكنك من استعادة جهات الاتصال التي تم حذفها من قاعدة بيانات هاتفك الداخلية ، ثم القيام بإعادة حفظها مرة أخرى داخل جهات الاتصال الأصلية في هاتفك .
  2. استعادة الأرقام المحذوفة حتى إذا كان لم يكن هناك نسخ احتياطي لتلك الارقام .
  3. يتم استعادة أرقام الهواتف المحذوفة دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر مثل تطبيقات كثيرة أخرى تتطلب توصيل الهاتف بالكمبيوتر حتى يمكن استعادة تلك الأرقام .
  4. يمكنك استعادة جهات الاتصال المحذوفة يدويًا
  5.  يمكنك أيضاً اختيار أرقام الهواتف التي تريد استعادتها مرة أخرى وليس شرطاً أن تستعيد كل الأرقم التي ظهرت أمامك بعد عمل بحث عن الأرقام المحذوفة .

طريقة العمل ببرنامج استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف


يمكنك إستعادة أرقام الهواتف المحذوفة سواء بطريقة متعمدة أو بطريقة خطأ ، بأسلوب سهل مرتبط بالبحث داخل قاعدة بيانات الهاتف لمعرفة الارقام التي تم حذفها كما يلي :
-     .فتح التطبيق بعد تثبيته على الهاتف الذكي الخاص بك .
-    تظهر أمامنا الشاشة الرئيسية للتطبيق .
-    نقوم بالضغط على زر Recover my numbers .
-    يبدأ التطبيق بفتح رابط مخصص مع صفحة الفيس بوك الخاصة بك من خلال تطبيق الفيس بوك والتي حفظ بها أرقام جهات الاتصال القديمة .
-    سوف يظهر أمامك أرقام الهاتف لجهات الاتصال التي تم حذفها ويمكنك استرجاعها
-    يمكنك القيام بعمل استعادة لكل الأرقام التي ظهرت بعد عملية البحث  ، أو يمكنك استعادة بعض تلك الأرقام والاستغناء عن الارقام التي لا تريد استعادتها .

نصيحة :

يجب أن تهتم بعمل نسخة احتياطية لأرقام الهواتف الخاصة بجهات الاتصال داخل هاتفك ، حتى يمكنك استعادتها في أي وقت ، كما يمكنك حفظ تلك الأرقام على ملف يتم وضعه على الكمبيوتر للحفاظ عليها خارج الهاتف الخاص بك ، حتى إذا حدث أي شيء للهاتف أو تم شراء هاتف جديد يمكنك استعادة تلك الارقام من الملف المحفوظ على الكمبيوتر إلى الهاتف مرة أخرى .
من أسهل الطرق لعمل نسخة احتياطية جهات الاتصال الخاصة بك ، يكون من خلال فتح جهات الاتصال ومن ثم فتح الاعدادات الخاص بها ، ثم الضغط على تصدير جهات الاتصال ، فيتم عمل نسخة احتياطية في ملف يخزن في وحدة التخزين التي تحددها على الهاتف ، كما يمكنك نقل هذا الملف خارج الهاتف سواء على جهاز الكمبيوتر أو فلاشه أو على التخزين السحاب ، حتى يمكن استعادة أرقام جهات الاتصال مرة أخرى وقت ما نريد ذلك ، بنفس الطريقة السابقة وبدلاً من اختيار تصدير جهات الاتصال ، نقوم باختيار استيراد جهات الاتصال ، ونحدد مكان الملف السابق عمل نسخة به حتى يتم استعادة جهات الاتصال منه مرة أخرى .
 

تحميل برنامج استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف

 بعد ان استعرضنا لكم التعريف بهذا التطبيق ومميزاته الان نترككم مع تحميله وتجربته على هواتفكم لسترجاع ارقام الهواتف التي فقدتمها واذا وجدتم اي مشكلة في استعمال التطبيق لا تترددوا في ترك لنا المشكلة التي واجهتك في التعليق اسفل هذا المقال سوف نسعد بالاجابة عليك واجاد حل مناسب لك.

يمكنك تحميل التطبيق بشكل مباشر من هنا.

تحميل برنامج استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي