القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تنظيم الوقت للدراسة للايفون

 

برنامج تنظيم الوقت للدراسة للايفون
برنامج تنظيم الوقت للدراسة للايفون

برنامج تنظيم الوقت للدراسة للايفون

 

برنامج تنظيم الوقت للدراسة للايفون " Time management program for the study for iPhone " الذي سوف نقدم لك في هذا الموضوع هو تطبيق يستخدم في تنظيم الواجبات المنزلية والأعمال اليدوية للطلاب ، فقد تم تصميم التطبيق حتى يجعل مستخدم التطبيق في حالة تنظيم دائم وعلى الطريق الصحيح ، مما يقلل شعور الطالب بالتوتر ، حيث يجعل الطلاب دائماً منظمين حتى مع الازدحام الشديد لجداولهم الدراسية ، حيث أن هذا البرنامج يعتبر من التطبيقات سهلة التعامل ويتسم بالبساطة ، حيث يمكن للطلاب التسجيل على التطبيق عن طريق جوجل او فيس بوك ،  كما ان استخدامه يوفر كثيراً من الوقت للطلاب الذين يستخدموه ، كما انه يستخدم التخزين على فضاء الانترنت والذي يطلق عليه التخزين السحابي ، حتى يسهل على كل من يستخدم التطبيق من ان يصل الى معلومات التطبيق من أي جهاز في وقت تواجده في أي مكان.

مميزات برنامج تنظيم الوقت للدراسة للايفون


  1.  برنامج تنظيم الوقت للدراسة للايفون هذا هو تطبيق مجاني ولا يحتوي على اعلانات مزعجة ، ومع هذا يحتوي على العديد من المميزات .
  2.  يتميز ببساطة واجهته فيمكن لأي شخص استخدامه ، كما انه يعمل بدون ان يتصل بالأنترنت ، فيعتبر بديل مميز لجداول الاعمال والتقاويم اليدوية حيث يبقى مخزن في الهاتف لاستخدامه في أي وقت .
  3. يعتبر من التطبيقات التي تتميز بتعدد المنصات حيث لديه موقع ويب مميز خاص به ، لذا يمكن استخدامه في أي مكان .
  4.  يتم تطوير التطبيق والاهتمام بتحسينه منذ اصداره في عام 2009 بشكل مستمر ، وذلك بناء على تقييمات مستخدميه وآرائهم .
  5.  يتناسب مع الاستخدام المدرسي ، حيث يتضمن تتبع للفصول التعليمية وكذلك الواجبات الدراسية والاختبارات .
  6. يحتوي على تقويم رائع وجميل يدعم الجداول بشكل زمني مع الفترة الزمنية لتنفيذ كل جدول دون تداخل فيما بينها .
  7. الحساب المدفوع في تطبيق myHomework Student Planner يمكن مستخدم التطبيق من عمل مزامنة التطبيق عبر منصات أخرى ، كما يمكنه من الولوج للموقع الالكتروني الخاص بالتطبيق وتلقي التنبيهات بالواجبات والمهام الدراسية المسجلة عليه سابقاً .
  8.  يقدم عرض واضح للجداول الدراسية ، ويقسم الواجبات المدرسية إلى مهام متعددة .
  9. يمكن من خلال التطبيق إنشاء تنبيهات للمهام الدورية التي تم انشائها عليه .
  10.  في حالة إن كان اساتذتك يقومون باستخدام تطبيق Teachers.io ، فإنه يمكنك أن تنضم إلى فصلك وتصل للمهام المطلوبة منك والمناهج التي تدرسها بكل بساطة ، حيث يتكامل تطبيق myHomework مع تطبيق Teachers.io بشكل رائع .


طريقة العمل ببرنامج تنظيم الوقت للدراسة للايفون myHomework Student Planner

  •  بعد القيام بتحميل التطبيق على هاتف الايفون الخاص بك ، كل ما عليك هو القيام بالضغط عليه لتشغيله لتفتح امامك واجهة التطبيق المميزة والسهلة في التعامل .
  •  تظهر في الشاشة الرئيسية للبرنامج المهام الدراسية وكذلك الواجبات المنزلية التي سبق وتم تسجيلها داخل التطبيق ، وبجانب كل مهمة يوجد تاريخ الخاص بتنفيذها ، كما توجد بعض التواريخ التي باللون الاحمر والتي تعني ان المهمة تم التأخر في ادائها ، بالإضافة لوجود تواريخ لبعض المهما ذات اللون البرتقالي وتعني انه حان ميعاد تنفيذ تلك المهمة .
  • لكي تقوم بإضافة واجب منزلي جديد ، قم بالضغط على علامة + في اعلى يمين الشاشة ، ثم ادخل وصف لهذا الواجب المنزلي ، ثم اضف الفصل الدراسي الذي تتبعه ، وكذلك التاريخ والوقت الذي يجب ان تنفذه فيه هذا الواجب المنزلي ، واخيراً قم بإضافة التنبيهات .
  •  بالطبع يمكنك اضافة بيانات الفصل الدراسي في شاشة البداية للبرنامج من خلال الضغط على زر class اعلى الشاشة ، وذلك قبل تسجيل الواجبات المدرسية . 

 

تحميل برنامج تنظيم الوقت للدراسة للايفون

 يمكنك تحميل برنامج تنظيم الوقت للدراسة للايفون " Time management program for the study for iPhone بشكل مباشر من خلال ايقونة التحميل هذه.

 

برنامج تنظيم الوقت للدراسة للايفون

 

 

 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي