القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق تصميم الصور المصغرة

 

تطبيق تصميم الصور المصغرة
تطبيق تصميم الصور المصغرة

 تطبيق تصميم الصور المصغرة

نقدم لك تطبيق تصميم الصور المصغرة حيث تعتبر برامج عمل الصور المصغرة للفيديو من أكثر البرامج التي تستخدم في التصوير وكذلك التعديل على الصور ، إن الصور المصغرة تعمل على تحسين الوصول والمشاهدة على اليوتيوب بنسبة تفوق 50%  ، ومن التطبيقات المميزة والرائعة تطبيق Thumbnail Maker الذي يحتوي على عدد من المميزات تساعد بقوة في إنشاء صور مصغرة رائعة ، ولا يحتاج البرنامج لكي تكون مصمم محترف لكي تستخدمه ، وكل ما يحتاج إليه بعض الأفكار التي يمكنك تنفيذها على التطبيق بسهولة ، ويفضل أن يكون نظام التشغيل على الهواتف الذكية الإصدار الخامس أو أحدث حتى يتم تشغيل التطبيق بشكل مقبول ، وكلما كان إصدار الاندرويد بالإضافة إلى وجود مساحة فارغة كبيرة على وحدة تخزين الهاتف ونضيف لذلك ذاكرة وصول عشوائي كبيرة ، كلما قدم التطبيق أداء أفضل .

مميزات تطبيق تصميم الصور المصغرة

ان تطبيق تصميم الصور المصغرة هذا توجد في مجموعة من المميزات التي ينفرد بها عن غيره من التطبقات وهذخ المميزات والخصائص هي كتالي.
  1. واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام .
  2. يقدم التطبيق مجموعة كبيرة من الخلفيات المجانية ، مقسمة إلى فئات وتصميمات متعددة مختلفة تساعد المستخدم لإنشاء خلفيات بسهولة تتناسب حسب الذوق الخاص به .
  3. يمكنك التطبيق من أعمل أشكال نصية ، مثل نشر أشياء كمحتوى قصه بنظام سردي ، وذلك يكون من خلال تصميم النص الخاص بك وتخصيصه بخطوط مثيرة للاهتمام .
  4.  يمكن لمستخدمي التطبيق من إضافة الأشكال والرموز الخاصة بهم إلى عملهم حتى يساعد ذلك على تخصيص الصور المصغرة  بحيث تكون خاصة بهم فقط .
  5. يدعم التطبيق العديد من اللغات على مستوى العالم ومن ضمنها اللغة العربية .
  6. كما يدعم الخطوط الفريدة والرائعة التي تساعد على تصميم الصور بالشكل الذي ترغبه .
  7. يمكن إنشاء النصوص ثلاثية الابعاد وإضافة الظلال والزخارف والعديد من التأثيرات المميزة .
  8. يمكن أن يتم حفظ العمل كمشروع لفتحه في أي وقت لتكملة التصميم أو التعديل عليه .
  9. يمكنك التطبيق من إزالة الخلفية للصور التي صممتها مهما كان لون تلك الخلفية .
  10. يتيح تصدير الصور بأي تنسيق أو دقة تريدها ، مع سهولة مشاركة الصور من خلال تطبيقات الوسائط  الاجتماعية بنقرة واحدة .

طريقة العمل  بتطبيق Thumbnail Maker لتصميم الصور المصغرة


لكي يتم إنشاء الصورة المصغرة وتصميمها بالطريقة التي نريدها بواسط تطبيق تصميم الصور المصغرة هذا نمر بعدة خطوات ، سواء بعمل خلفية أو إضافة كتابة أو إضافة صورة على سطح الصورة المصغرة وأيضاً يمكن إضافة أيقونة ، ونذكر تلك الخطوات كالتالي .
الخطوة الأولى :

بعد تثبيت التطبيق على الهاتف الذكي ، نقوم بفتحه ، اذا كان سبق لنا تشغيل التطبيق و العمل عليه تظهر رسالة توضح هل تريد فتح أخر صورة مصغرة كنت تعمل عليها ؟
 ( Would you like to load the last Thumbnail you made ? )
وفي حالتنا الآن نضغط على Create New لعمل صورة مصغرة جديدة .
 
الخطوة الثانية :
ثم بعد ذلك تظهر جملة change background color ، وهنا يمكنك إضافة خلفية للصورة سواء كانت تلك الخلفية لون واحد أو صورة من الصور الموجودة داخل التطبيق أو صورة من الصور الموجودة داخل هاتفك .
 
الخطوة الثالثة :
بعد إضافة صورة أو لون كخلفية للصورة المصغرة ، يمكننا بالضغط على رمز إضافة نص أن نضيف نص للصورة ، كما يمكن أن نتحكم في لون الخط وأيضاً نوع الخط .
 
 
الخطوة الرابعة :
ثم ننتقل للرمز التالي وهو لإضافة صورة إلى واجهة الصورة المصغرة ، ويمكن إضافة الصورة سواء من  داخل الهاتف أو من الانترنت مباشرة .
 

الخطوة الخامسة :
الخطوة التالية هي الانتقال لرمز إضافة icon  إلى الصورة المصغرة ، ويتم اختيار الايقونة من الايقونات الملحقة بالتطبيق .

 
الخطوة السادسة :
بعد إتمام إنشاء وتصميم الصورة المصغرة بالشكل الذي نريده ، نضغط على ايقونة الحفظ ، فتظهر اختيار الحفظ في أسفل الصورة المصغرة فيمكننا حفظ الصورة بصيغة jpg أو حفظها كمسودة لإعادة التعديل عليها .

تحميل تطبيق تصميم الصور المصغرة

 من اجل تحميل تطبيق تصميم الصور المصغرة بشكل مباشر الى هاتفك من خلال بلاي ستور فقط كل ما عليك فعله هو استعمال ايقونة التحميل هذه التي سوف تقوم بتوجيهك الى رابط تحميل التطبيق في المتجر.

 

تطبيق تصميم الصور المصغرة
 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي