القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج notisave للايفون الاصلي لقراءة الرسائل المحذوفة

تحميل برنامج notisave للايفون
 تحميل برنامج notisave للايفون


تحميل برنامج notisave للايفون notisave for iphone يعد هذا البرنامج من التطبيقات التي تعمل على منح مستخدم الهاتف الذكي مقدار كبير من الحرية والخصوصية.


إن تطبيق Notisave مجاني يعمل على حفظ كل الاشعارات والرسائل الواردة من التطبيقات المختلفة فس جهازك ، والتي يقوم مستخدم الهاتف بتحديدها حيث يتيح التطبيق للمستخدم قراءة تلك التعليقات في الوقت الذي يريده.


 ليس هذه مهمة برنامج notisave للايفون الوحيدة ، هناك مهمة اخرى هامة حيث انه يمكن المستخدم من قراءة الرسائل التي تخص تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة ، من فيس بوك وماسنجر و تويتر و واتس اب وغيرهم من تطبيقات التواصل الاخرى.


ومع إتاحة التطبيق قراءة تلك الرسائل إلا أنه لا تظهر علامة على الرسائل لتدل على أنه تم قراءتها.
ومن اجل التعرف على كل مميزات تطبيق notisave وطريقة العمل به وتحمله ادعوك الى قراءة هذا الموضوع حتى الاخير.


ماهو برنامج notisave للايفون

 


برنامج notisave كان بداية إصداره في عام 2017 في شهر سبتمبر ، ورغم حداثة وجوده إلا أنه حقق شهرة كبيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية ، فقد تجاوز عدد مستخدميه عشرة ملايين مستخدم.


 وإن هذا يدل على مدى قدرات notisave app for iphone وكفاءته ، فإن الشركة المصمم للتطبيق تعمل بشكل دائم على تطويره وتحسينه وإضافة العديد من المميزات لمستخدمي التطبيق .


هذه المقالة هي دليلك الشامل لكل المعلومات التي تود معرفتها حتي تتضح لك الصورة عن هذا التطبيق وطريقة العمل به وتحميل الإصدار الرسمي له.


 حيث يعتبر من بين أفضل برامج مجانية الأفضل للهاتف التي تقدم خدمة استرداد الرسائل المرسلة التي يقوم اصدقائك بحذفها من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي من الطرف الاخر ويقوم بإخبارك عن طريق شريط إشعارات.

مميزات برنامج notisave للايفون


بالنسبة لمميزات برنامج notisave للايفون فانه يتوفر على العديد من الخصائص التي تجعله مميز وأيضا يتم إضافة خصائص جديدة في كل تحديث يقوم به مطوره وفي النقط التالية سوف نذكر لكم بعضها



  1.   حجم التطبيق صغير ، بالإضافة إلى أنه يحتاج لجزء صغير من الذاكرة لتشغيله فلا يشغل مساحة من الذاكرة .
  2.   يدعم انظمة الهاتف الذكي سواء نظام ios الايفون على الآب ستور وايضاً نظام الاندرويد " android " على متجر google play .
  3.   تعدى عدد الذين قاموا بتحميل التطبيق العشرة ملايين مستخدم .
  4.   يمكن التطبيق لمستخدمي الهاتف من استعادة قراءة رسائل تطبيق الواتس اب المحذوفة
  5.   سهولة الاستخدام و ذو واجهة بسيطة في التعامل معها .
  6. يتيح لك ميزة ارسال إشعار عندما يقوم اي شخص بحذف الرسالة التي قام بإرسالها لك وحذفها من الواتساب على سبيل المثال ويمكنك استعادتها والرجوع للاطلاع عليها في أي وقت
  7. يقوم بعمل عملية النسخ الاحتياطي لجميع رسائل دردشات المحذوفه في الجهاز حتى يمكنك العودة اليها في اي وقت من خلال هذه النسخة احتياطية لها.
  8. لا يشكل أي خطر على الخصوصية للمستخدمين ولا تحتاج دفع اي مبلغ لاستعماله فقط يقوم بعرض لك إعلانات التي تعتبر هي مصدر ربحه.


هذه الآتية كانت بعض مميزات البرنامج والعديد من الخصائص الأخرى نتركك لاكتشافيها عندما تقوم بتنزيله عبر رابط التحميل المباشر الموجود في الأسفل.


كل هذه المميزات تجعله برنامج قراءة الرسائل المحذوفة في الواتس للايفون جيدا لهذه الخدمة.


كيف يعمل تطبيق Notisave


  بالنسبة كيف يعمل تطبيق Notisave  فتتم عبر مجموعة من الخطوات البسيطة هي كتالي.


  • بعد إتمام تنزيل البرنامج من خلال اقونة التحميل الموجودة في اسفل الموضوع و تثبيته على هاتفك.
  • الخطوة الاولى هي يتم فتح التطبيق بالضغط عليه ، فتظهر الشاشة الرئيسية الاساسية للتطبيق ، وتظهر رسالة تطلب السماح للتطبيق بالوصول إلى بعض الأذونات في الهاتف ، والنقر على Allow و طبعا لا تقلق فان هذه الخاصية لا تشكل اي خطر على خصوصيتك .
  •  بعد الضغط على الموافقة بالسماح للوصول لإشعارات الهاتف ، تفتح أمامنا شاشة الإعدادات الخاصة بالإشعارات Notification Access ، ومنها تقوم بتشغيل خيار Notisave.
  •  وعند اختياره تظهر رسالة نضغط على allow ، وبذلك أكمل يتم حفظ الاشعارات التي ترد إلى التطبيق من تطبيقات المراسلة الموجودة داخل الهاتف ، ويكون الاحتفاظ بالرسائل المحذوفة التي تم إرسالها بشكل تلقائي.
  •  وعن طريق هذه الميزة يمكنك استرجاع اي رسالة محذوفة سواء في واتساب او اي تطبيق اخر من طرف الشخص الآخر.
  •   نخرج من شاشة إعداد الإشعارات بالضغط على Notification Access أعلى يسار الشاشة ، فتظهر رسالة تأكيد نضغط على Allow .
  •  ننتقل الآن إلى شاشة Block Notification ، والتي من خلالها يتم تحديد التطبيقات التي سوف نقوم بعمل حظر لإشعاراتها ، نحدد التطبيقات التي نريد حظر إشعاراتها أن ترد إلى التطبيق Notification Access.
  • وذلك بالضغط على الاختيار بجانب كل تطبيق ، أو يمكنك بتحديد الخيار All App .الموجودة في بداية الاختيارات حتى يتم إلغاء حظر الإشعارات لكل التطبيقات مرة واحدة .
  •  بعد ذلك ننتقل إلى شاشة في إعدادات التطبيق لديك والتي تسمح بقراءة الرسائل المحذوفة من الدردشات لتطبيق whatsapp ، نقوم بالضغط على رمز الواتساب في منتصف الشاشة حتى تقوم بتمكين تلك الخاصية . 
  • وعند الضغط على نفس رمز الواتساب بعد ذلك فإنه يظهر لك الأشخاص الذين قاموا بكتابة رسالة على الواتس ثم قاموا بمسحها.
  •  اما عند الضغط على اسم هذا الشخص تظهر نافذة دردشة صغيرة لهذا الشخص ، بالضغط على نافذة الدردشة بذللك ترى الرسالة التي قد قام بحذفها هذا الشخص ويمكنك البحث عن الرسائل الأخرى المتعلقة به في نفس الصفحة.


وفي هذا الفيديو سوف كيف يعمل تطبيق Notisave ببساطة.


شاهد أيضا  تنزيل برنامج xhide لإخفاء الملفات المختلفة وإعادة إظهارها 


 تحميل برنامج notisave للايفون


 اذن أعزاءي زوار مدونة بعد ان استعرضنا لكم اهم مميزات هذا التطبيق وطريقة العمل به الان نترككم مع تحميل برنامج notisave مجانا لهواتف الآيفون من خلال ايقونة التحميل هذه يمكن تحميل برنامج notisave للايفون برابط مباشر .



في الأخير عزيزي وعزيزتي الزائر لموقعنا المتواضع نتمنى ان يكون هذا الموضوع مفيد وقد نال على اعجابك وان تكون قد استفدت منه وقدم لك معلومات قيمة عن تطبيق notisave للايفون لحفظ الرسائل واسترجعها لهاتف ايفون.


واذا وجدت أي مشكلة في إجراء استخدام او تثبيت notisave ios بالطريقة الصحيحة تتردد في كتابة لنا تعليق في الأسفل سوف نكون سعداء بالرد عليك في اقرب وقت ممكن.


وفي نفس هذا السياق ندعوك للاطلاع على هذه البرامج مفيدة المجانية أيضا من اجل تحميلها.


اسم التطبيق : تحميل برنامج notisave للايفون
التصنيف : أدوات
نظام التشغيل : iOS
مجاني : 0 USD
4.5 (18368التقييم )
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي