القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق plantsnap للايفون

 تحميل تطبيق plantsnap للايفون

 

تحميل تطبيق plantsnap للايفون

 تحميل تطبيق plantsnap للايفون بما انك تبحث عن هذا التطبيق لا شك انك عندما تتنزه في الغابات او الحدائق العامة، تصادف بعض انواع النباتات التي تخطف عقلك و ينتابك الفضول عنها و ترغب في زرعها بمثل اي شخص يريد يريد ايضا زرعتها بحديقته او شرفة منزله لكننا لا تملك اي معلومة عن هذه النبتة فتبقى الحسرة في قلبك.

لكن لا داعي للقلق التطبيق الذي سنتحدث عنه اليوم صنع خصيصاً لك فما هو هذا التطبيق و كيف يعمل؟
اذاكنت من محبي هذا العالم اي عالم الأزهار و الأشجار و النباتات بصفة عامة، فإننا اليوم سنعرفك على تطبيق سيكون بمثابة الكنز بالنسبة لك، تطبيق PlantSnap الذي سيكون مرجعك للتعرف على هذه النباتات وأسماءها، فقط من خلال التقاط صورة لها بواسطة كاميرا هاتفك النقال.


التعريف بتطبيق plantsnap للايفون


تطبيق plantsnap هو تطبيق للتعرف على النباتات بواسطة كاميرة الهاتف الذكي الخاص بك فكل ما عليك فعله هو أن التقاط صورة واضحة للنبتة التي تريد التعرف عليها، و ذلك مع التركيز عليها وتأطيرها بطريقة جيدة . وبعد ذلك في خلال ثوان، سيخبرك التطبيق بأية نبتة يتعلق الأمر.
في الاصل تطبيق PlantSnap مصمم خصيصا للتعرف على النباتات من الصور التي تلتقطها في تلك اللحظة، إلا أن هذا لا يمنعك من استعمال الصور المخزنة عندك على معرض الصور الخاص بك. وفي هذه الحالة، عليك أن تقطع بشكل يجعل الصورة تركز على النبتة فقط التي تريد التعرف عليها.
كما يمكنك برنامج PlantSnap من البحث على النباتات و ذلك من خلال أداة البحث المندمجة بداخل التطبيق.
يحوي هذا التطبيق على قاعدة بيانات جد واسعة، حيث يمكنه التعرف على اكثر من 316,000 نوع نبات كما يحتوي على قاعدة بيانات تضم أكثر من 90 مليون صورة من النباتات، التطبيق يغطي تقريبا جميع أنواع النباتات الموجودة على الأرض، حتى الجديدة منها والمكتشفة حديثا.
من خلال التطبيق يمكنك معرفة العديد من المعلومات عن عالم النباتات بسهولة و دون اي مجهود كل ما عليك هو القيام بتنزيله على جهازك سواء الأيفون أو الأندرويد، واستمتع بعالم النباتات بمعرفة كل ما كنت تجهله.
 

مميزات تطبيق plantsnap للايفون


يتميز تطبيق plantsnap بالعديد من المميزات التي لا يمكنك ايجادها في تطبيقات اخرى و من بين هذه المميزات ما يلي :

  1. امكانية تحديد اسماء النباتات من خلال الصور.
  2. امكانية تحديد انواع النباتات من خلال الكاميرا.
  3. امكانية تحديد كل من أسماء وأنواع النباتات من خلال رفعها من المعرض الخاص بك على قاعدة بيانات التطبيق. 
  4.  يحتوي التطبيق على نظام التعلم الذكي، مما يمكنه من التعرف على على أكثر من 71 نوع جديد كل شهر.
  5. امكانية البحث من خلال التطبيق عن نوع محدد من النباتات.
  6. يمكنك من خلال التطبيق بناء مكتبة خاصة بك من خلال اختيار النباتات المفضلة لديك.
  7. يغطي التطبيق جميع انواع النباتات تقريبا.

تحميل تطبيق plantsnap للايفون


يمكنك تحميل تطبيق plantsnap للايفون وايضا الجذير بالذكر انه يعمل على كل أجهزة الآيفون والآيبود تاتش والآيباد و أيضا هواتف الأندرويد.

نظام التشغيل الملائم للتطبيق هو iOS 9.0 فما أحدث  أو Android 4.4 فما أحدث.

في الاخير ان هذا التطبيق له العديد من المميزات ونظرا للمعلومات المخزنة بداخله يمكن القول بانه بمثابت مسوعة علمية عن جميع انواع النبتات والازهار وغيرها.

يمكنكم تحميل التطبيق برابط مباشر من هنا.

تحميل تطبيق plantsnap للايفون
تحميل plantsnap


نتمنى ان تكونو قد استفدتم ولو بالقليل من خلال هذا الشرح الذي حاولنا ان يكون ملما بجميع المعلومات التي قد تفيدكم عن هذا التطبيق.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي