القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق pocket sense تطبيق صُمم لك خصيصاً لحماية هاتفك من السرقة

تطبيق حماية الهاتف من السرقة

تطبيق pocket sense لحماية الهاتف من السرقة

نستعرض لكم في هذا المقال تحميل تطبيق pocket sense حماية الهاتف من السرقة حيث في زمن يشيع فيه حالة السرقة اضحى وجود تطبيقات حماية الهاتف من السرقة امرا غاية في الاهمية وهنا ظهر تطبيق بوكيت سينس Pocket Sense على الساحة ليقدم لمستعملي الهواتف الذكية هذه الخدمة بكل سهولة وامان.
فهو تطبيق عملي يهتم بأمان هاتفك يتيح لك حماية الهاتف ضد السرقة من خلال مجموعة من الخصائص المميزة التي يمتلكها هذا التطبيق الخارق ، ندعوك لستكمال قراءة هذا المقال لتتعرف على كل مميزات وطريقة تشغيل هذا التطبيق لتستفيدة منه وتجعل هاتفك دائما في امان معك.

التعريف بتطبيق pocket sense

الأن سنتعرف سوية على تطبيق بوكت سينس Pocket Sense للمحافظة على هاتفك والشعور بالأمان الدائم حيال هذا الامر ، عمل مجموعة من المبرمجين لتصميم تطبيق pocket sense هو تطبيق حماية الجوال من السرقة ، حيث انه يرسل انذار من خلال رنينه بصوت عالٍ اذا ما تم فصل الهاتف عن الشحن قبل اكتمال الشحن ، ويضمن خصوصية الملفات بصوت الانذار ذاته اذا ما اقترب أي شخص من لهاتف ولا يصمت الا بأدخال خاص تكون قد برمجته عليه سابقاً حيث لا يعلمه احد سواك ، اضافة الى العديد من الخصائص الاخرى التي تعمل جميعها على حماية خصوصيتك داخل الهاتف اضافة الى حماية الهاتف كقطعة متكاملة  .
 

مميزات تطبيق Pocket Sense بوكت سينس


ان تطبيق pocket sense يمتلك العديد من المزايا التقنية الفريدة التي تميزه عن سواه من التطبيقات التي تقدم خدمة حماية الهاتف من السرقة واللمس ، نذكر اهم هذه المميزات والخصائص وهي كتالي:

  1. امكانية تعديل حساسية التنبيه وضبط صوت خاص معين لكل تنبيه يطلقه التطبيق .
  2. وجود حساس الحركة بخاصيته المميزة ، الذي ينبهك لأي استخدام للهاتف بعد وضعه في حالة السكون .
  3. حساس الشحن المثير للاهتمام والذي يعلمك بأن شخص ما قد فصل الشحن عن الهاتف قبل امتلاء البطارية بشكل كامل .
  4. والأهم من ذلك كله ، إن كنت من رواد الاماكن المزدحمة فحتماً هذه الخاصية المميزة هي لك ، حيث تم اضافة حساس الجيب للتطبيق وذلك لتنبيهك بأن شخص ما يقوم بسحب الهاتف من جيبك .
  5. بالاضافة الى هذا كله يمكنك تعين وقت محدد للتنبيه بعد تعرض الهاتف للخطر ك 3 ثواني مثلاً ، وتكمن اهمية هذا الامر عند وجود اطفال بالمنزل.
  6.  يرسل التنبيهات لأي حركة تتم بالهاتف لحماية الهاتف من السرقة .

 

طريقة تشغيل تطبيق Pocket Sense  بوكت سينس


بعد تثبيت تطبيق حماية الهاتف من السرقة هذا على الهاتف وفتحه ، سوف تظهر لك عزيزي المستخدم اربعة اختيارات وهي :

  • الخيار الاول : حساس الجيب ( اكتشف عندما يسرق الهاتف من جيبك ) ونقوم بتفعيل هذه الخاصية فقط عبر تحريك المؤشر الموجود بجانب الخيار ، فيصبح هذا الخيار بوضع التفعيل .
  • الخيار الثاني : حساس الشحن (اكتشف عندما يتم فصل هاتفك عن الشاحن ) ويتم تفعيله بذات طريقة التفعيل .
  • الخيار الثالث : حساس الحركة ( إكتشف عندما يتم تحريك هاتفك من مكان معين ) .
  • الخيار الرابع : وهو وضع الشحن للبطارية كامل ( يتم إصدار جرس إنذار عندما يتم شحن بطارية الجهاز بالكامل) .
  • ويتم تفعيل الخيارين الثالث والرابع ايضاً بذات الطريقة وهي تحريك المؤشر الموجود بجانب كل خيار ، وبهذه الطريقة تكون جميع الخيارات مفعلة بالتطبيق وما عليك سوى ضبط بعض الخصائص الاخرى كاختيار نغمة التنبيه .


وهكذا يكون هاتفك بأمان وتستطيع بهذه الطريقة تركه بأي مكان بأمان ، لكن حافظ على بقائك ضمن مسافة قريبة . 

تحميل برنامج حماية الهاتف من السرقة

الان صديقي الزائر لم يتبقى عليك للشعور بالأمان الكامل حيال هاتفك سوى تحميل برنامج حماية الهاتف من السرقة ، وانا سأضع لك رابط التحميل من متجر غوغل بلاي مجاناً

تحميل التطبيق

 

 بعد تنزيل برنامج حمايه الهاتف من السرقه عود للاطلاع على فقرة شرح حماية الهاتف من السرقة بواسطة هذا التطبيق الذي طرحناه لكم في موضوع اليوم واذا وجدت اي مشكلة في تشغيله لا تتردد في كتابة تعليق اسفل هذا المقال تشرح لنا فيه المشكلة التي واجهتك سوف نكنون سعداء جيدا بتقديم المساعدة المناسبة لك والاجابة على كل اسئلتك.

وفي الاخير لا تنسى متابعة موقع موسوعة apk لتكون دائما على اطلاع بكل التطبيقات المميزة والجديدة التي سوف تفيدك في استعمال هاتفك النقال.

نقترح عليك الاطلاع ايضا على هذه التطبيقات التي تصب في نفس سياق هذا الموضوع.

 تنزيل برنامج xhide لإخفاء الملفات المختلفة وإعادة إظهارها

 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي