القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج للياقة البدنية للايفون تحميل مباشر

أفضل برنامج للياقة البدنية للايفون تحميل مباشر
أفضل برنامج للياقة البدنية للايفون تحميل مباشر

ان من يبحث عن أفضل برنامج للياقة البدنية للايفون يجد الكثير من افضل تطبيقات اللياقة البدنية للايفون التي تساعد في الحصول على جسم متناسق دون الحاجة إلى بذل الكثير من الجهد والوقت أو المال للحفاظ على لياقتك البدنية.

حيث قد يكون من الصعب إيجاد وقت مناسب لممارسة التمارين الرياضة، نظرا لساعات العمل الطويلة أو ساعات الدراسة، لذا يكون من الصعب للغاية تخصيص وقت كبير من اجل الذهاب الى صالات الرياضة لممارسة التمارين لكن هذا التطبيق سوف يحل لك هذه المشكلة.

حيث ستساعدك تطبيقات اللياقة البدنية المجانية حتما في الحفاظ على لياقتك دون الحاجة إلى الاشتراك ودفع المال في صالة تدريب وايضا توفير الوقت الكثير إذا التزمت بها جديا، خاصة إذا كنت تحاول إنقاص وزنك، أو الحصول على جسم متناسق ومشدود.

 يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق الذي يقدم لك برنامج تمرين متكامل خطوة بخطوة.

بالاضافة الى العديد من المميزات التي تجعل منه أفضل تطبيق للياقة البدنية للآيفون ومن اجل التعرف على هذا التطبيق وخصائصه وطريقة العمل به وتحميله ندعوك لستكمال قراءة هذا المقال حتى الاخير لتتعرف على كل هذا واكثر.

ماهو أفضل برنامج للياقة البدنية للايفون


برنامج لياقة بدنية للايفون هذا هو تطبيق يمكنك تتبته على اي جهاز يعمل بنظام ios لهواتف آبل يوفر لك مجموعات كبيرة من التمارين المختلفة و المركزة للتدريب عليها في المنزل فقط مع نفسك.

حيث يحتوي افضل برنامج تمارين للايفون هذا على أكثر من 135 تمرين متنوع ومختلف من تمارين التحمل، الحركة، القوة، و اليوجا، إصافة إلى مجموعة من التدريبات السريعة التي لا تتجاوز ال 15 دقيقة، وكل هذه التمارين باللغة العربية، وذلك لمساعدتك للحصول على جسم متناسق إلى جانب تمارين لمدة أطول مما يحفزك على ممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر.

أيضا يمكنك بسهولة تدوين أهدافك التي تريد تحقيقها، كأن تريد أن تنقص وزنك أو تجعله متناسقا، وعند ممارسة التمارين يقوم بتنبيهك بما نجحت بالوصول إليه، بما يعمل على تشجيعك وتحفيزك لأن تستمر ولا تتوقف.

إضافة إلى وجود مجموعة من أفضل المدربين حول العالم يقدمون للمستخدمين باقة متنوعة من النصائح سوف تساعدهم على عمل خطة تمارين الخاصة بكل واحد.

وما يجب فعله وكذلك بعض النصائح الخاص بالنظام الغذائي لهم بما يحقق الوصول إلى الهدف المراد بشكل أسرع.

مميزات افضل برنامج للياقة البدنية للايفون مجانا


يتضمن افضل برامج اللياقة البدنية للايفون هذا على مجموعة من الميزات التي سوف تساعدك على تحسين لياقتك البدية من خلال اسلوب تدربي جيد يتيح لك العديد من أنشطة و الحركات وتمارين.

بالاضافة الى معلومات ونصائح صحية كل ما عليك هو مداومة هذه التمارين لفترة طويلة عبر البرنامج اليومي اقترحه عليك التطبيق حتما ستحصل على جسم مثالي وصحة جيدة كما تريد ومميزات هذا البرنامج هي كالاتي.

  1. مجاني تماما.
  2. مناسب للآيفون وكذلك الأندوريد.
  3. يحتوي على مجموعة متنوعة من التمارين التي تركز على كل جزء في الجسم على حدى، مثل الذراعين، الكتفين، الساقين وهكذا.
  4. يحتوي كذلك التطبيق على مستويات عدة، خاصة بالمبتدئين، والمتوسطين، والمتقدمين.
  5. هذا إلى جانب تمارين الملاكمة، اليوجا، القوة، والجري وغيرها العديد من التمارين، التي تتنوع أوقات التمرين فيها من 15 إلى 45 دقيقة.


يساعدك برنامج اللياقه للايفون هذ كثيرا في التمارين الرياضية، فهو يعمل على ان يكون مدربك الخاص، لذا يقوم بمساعدتك بالتوجيهات الصوتية، والتعليقات والإرشادات، وكذلك الخطوات المصورة بالفيديو بطريقة ممتعة، تجعلك تتقن التمارين باحترافية شديدة.

 كما يوفر لك تفاصيل السعرات الحرارية التي قمت بحرقها إذا التزمت بهذه التعليمات بدقة.

بإبمكانك أخذ استراحة بين التمارين في أي وقت تحتاجه، وكذلك الفترة المناسبة لك، كما أنه يمكنك من مشاركة نتائج ممارسة تمارينك التي توصلت إليها على صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بك.


طريقة استعمال افضل تطبيق لياقة بدنية


يمتاز برنامج لياقة بدنية للايفون هذا بسهولة الإستخدام بعكس بعض التطبيقات الأخرى التي تحتاج إلى إرشادات كثيرة لتعلم كيفية استخدامها، كل ما عليك فعله لبدء استخدام هذا التطبيق ما يلي :

  • قم بتنزيل التطبيق من المتجر من خلال رابط التحميل المباشر الموجود في الاسفل.
  • غير اللغة للغة العربية إذا اردت.
  •  قم باختيار نوعية التمارين التي تريدها من القائمة التي سوف تظهر لك، سواء إنقاص وزن أو تمارين لياقة.


تحميل أفضل برنامج للياقة البدنية للايفون مجانًا


الان يمكنك تنزيل أفضل برنامج للياقة البدنية للايفون مجانًا هذا الذي يمكنك من خلاله التدريب على احسن الطرق والتامرين رياضية دون الحاجة الى شراء او دفع اي اشتراك فيه فالتطبيق مجاني يستعمله ملايين المستخدمين.

التطبيق متوفر لجميع  أجهزة  آيفون في متجر الرسمي للتطبيقات يمكنك تحميل احدث  إصدار منه بشكل مباشر من خلال ايقونة التحميل هذه.


يجدر بنا الذكر ان افضل برنامج فتنس للايفون هذا متوفر ايضا في  لأجهزة التي تعمل بنظام   الاندرويد يمكنك تحمله من متجر جوجل بلاي.


وأخيرا نتمنى أن يكون هذا المقال الذي كان بعنوان أفضل برنامج للياقة البدنية للايفون قد ساهم في معرفتكم بهذا التطبيق وشجع بعضكم لتجربته، إذا كان لكم تجربة مع هذا التطبيق أو مشكلة شاركونا في التعليقات وسيسعدنا الرد عليكم في أسرع وقت، كما يسعدنا تلقي آرائكم. 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي