القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق مواعيد مستشفى الملك خالد الجامعي الرسمي تنزيل مباشر

تطبيق مواعيد مستشفى الملك خالد الجامعي
تطبيق مواعيد مستشفى الملك خالد الجامعي

تطبيق مواعيد مستشفى الملك خالد الجامعي هو تطبيق تم اصداره لتعزيز الخدمات التي يقدمها مستشفى الملك خالد الجامعي وابز هذه الخدمات التي يتيحها التطبيق هي اخذ موعد في مستشفى الملك خالد الجامعي عن بعد دون الحاجة الى الذهاب الى المستشفى.

ليس هذا فقط بال يقدم العديد من خدمات اخرى لجميع المرضى وللموظفين الذين يعملون في المستشفى ايضا في هذا المقال سوف نعرفكم على جميع خدمات الرعاية الصحية التي يمكنك الاستفادة منها عن بعد بواسطة هذا التطبيق بالاضافة الى طريقة تشغيله وتحميله بشكل مباشر بكل سهولة .

لهذا ادعوك الى مواصلة قراءة هذا الموضوع حتى الاخير لتتعرف على كل هذه المعلومات التي تحتاجها حول تطبيق مواعيد مستشفى الملك خالد الجامعي.

ماهو تطبيق مواعيد مستشفى الملك خالد الجامعي

 

تطبيق مواعيد مستشفى الملك خالد الجامعي هو احد التطبيقات التابعة لمستشفى الملك خالد الجامعي هو مستشفى تعليمي وبحثي تابع لجامعة الملك سعود الذي يقع في الرياض في المملكة العربية السعودية، لقد تم افتتاح المستشفى مند عام 1982.

يضم المستشفى العديد من التخصصات الطبية و المختبرات الجامعية وفي اطار تعزيز و لزيادة من جودة خدمات للمستشفى تم اصدار هذا التطبيق مخصص لكل الهواتف الذكية سواء أجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد او نظام ios لهواتف الآيفون

يحتوي على العديد من الخدمات الإلكترونية للمواطنين وابز خدمة هي حجز المواعيد و هذه الاخير لقد ساهمت بشكل كبير في عملية تخفيف الضغط و تنظيم ولوج المرضى للمستشفى خصوصا خلال فترة كرونا التي ازدادت نسبة الطلب عليه كثيرا.

يعتبر تطبيق مستشفى الملك خالد الجامعي SIHI صحي أحد تطبيقات لتزويد المرضى و الموظفين لمدينة الملك سعود الطبية بالمعلومات و التفاصيل والدعم المتعلقين بخدمات المرضى مثل اخد المواعيد والقبول والأشعة والأدوية والتقارير الطبية، و نتائج المختبر عن الأمراض.

ويوفر على ارقام الاتصال في حالة الطوارئ . تم تصميم هذا التطبيق للاستخدام داخل جامعة المدينة الطبية، على سبيل المثال، الغرض من هذه الخدمات الإلكترونية هو تتبع المواعيد والموافقات والجداول الزمنية وعرض التقارير الطبية للمرضى، وتوفير صيدلية كاملة من الأدوية والأشعة والنتائج المختبرية للمرضى.

متوفر على هواتف iphone و ل android لإبلاغ المرضى عن الخدمات ويمكن الوصول إليها بسهولة وتحميله من خلال روابط التحميل في اسفل هذا الموضوع مباشرة بتنزيل بمختلف متاجر الرسمية.

مميزات تطبيق مواعيد مستشفى الملك خالد الجامعي


تطبيق صحي مستشفى الملك خالد الجامعي يحتوي على العديد من الخصائص المختلفة التي تهدف الى تسهيل عملية تقديم خدمات صحية متعددة لكل المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة.

 أطلق مستشفى الملك خالد الجامعي التطبيق الإلكتروني صحتي يهدف إلى تقديم خدمات طبية دات جودة عالية بسرعة وسهولة دون الحاجة الى الذهاب الى المستشفى. حيث يوفر جميع المعلومات الطبية المتعلقة بخدمات المرضى في المدينة الطبية بجامعة المملكة من خلال تطبيق إلكتروني.

وهذا يسمح لمستخدمي التطبيق بالاستفادة من العديد من الخصائص مثل:

  1. معرفة نتائج الاختبارات الطبية في مختبرات المستشفي.
  2. الحصول على نتائج التقارير الطبية و الأشعة وغيرها من الفحوصات فقط عن بعد.
  3. امكانية الوصول إلى الصيدلية للمرضى.
  4. حجز موعد لإجراء فحص طبي والعمليات الجراحية في عيادات المستشفيات والعديد من الخدمات الصحية الأخرى للمستفيدين.
  5. برنامج مستشفى الملك خالد الجامعي سهل الاستخدام يوفر العديد من الخدمات الطبية التي كان من الممكن الحصول عليها فقط من خلال الذهاب الي المشتشفى مباشرة.
  6. يسهل عليك توفير عملية اخذ موعد في مستشفى الملك خالد الجامعي عن بعد.


تحميل تطبيق مواعيد مستشفى الملك خالد الجامعي


الان اعزائي زوار موقع موسوعة apk لقد وصلنا الى مرحلة تنزيل تطبيق مواعيد مستشفى الملك خالد الجامعي حيث يمكنك تنزيله لكلا النظامين سواء هاتف الاندرويد و للأيفون لشركة apple

تطبيق مواعيد مستشفى الملك خالد الجامعي للايفون

يمكن تحميل تطبيق مواعيد مستشفى الملك خالد الجامعي للايفون من خلال من خلال النقر على هذه الايقونة.

Download

 

تطبيق مواعيد مستشفى الملك خالد الجامعي للاندرويد

اما اذا كان هاتفك يعمل بنظام اندرويد يمكنك تحميل تطبيق مواعيد مستشفى الملك خالد الجامعي للاندرويد من هنا

Download

في الاخير نتمى ان يكون هذا المقال مفيدا لكم وان يكون قد نال على اعجابك حيث حولنا ان نقدم لك فيه كل المعلومات التي تحتاجها عن تطبيق مواعيد مستشفى الملك خالد الجامعي واذا وجهتك اي مشكلة في طريقة حجز موعد في مستشفى الملك خالد الجامعي لا تتردد في كتابتها لنا في التعليق او التواصل معنا مباشرة في الواتساب من هنا سوف نكون سعداء جيدا بتقديم لك المساعدة الازمة حتى يتم حل مشكلتك في اسرع وقت ممكن.

وفي هذا السياق ندعوك للاطلاع على هذه التطبيقات ايضا.

 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي