القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تقسيم الفيديو الى اجزاء للايفون

برنامج تقسيم الفيديو الى اجزاء للايفون
برنامج تقسيم الفيديو الى اجزاء للايفون

برنامج تقسيم الفيديو الى اجزاء للايفون هذا يبحث عنه اغلب مستعملي الايفون نظرا للعديد من الوظائف التي يمكنك عملها بواسطة هذا التطبيق أبرزها هي.

 قص الفيديو من أجل تقليل حجمه إلى حجم معين وعند قصه يمكنك مشاركته بكل سهولة عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي وايضا نشره في خاصية السطوري في الفيسبوك او الوتساب وحتى التيك توك او اليوتيو.
وايضا تجزأت الفيديو وتقسيمه الى أجزاء محددة كما تريده ويمكنك استعمال برنامج تقطيع الفيديو الى اجزاء للايفون هذا في حذف جزء معين لا ترغب فيه في الفيديو، وعن طريق قص هذه الأجزاء تستطيع التخلص من الفيديوهات الكبيرة الحجم التي تأخد مساحة كبيرة في هاتفك.


كل هذا وغيرها من الوظائف يمكنك الإستفادة منها عند تحميل برنامج تقسيم الفيديو الى اجزاء هذا الذي سوف نقدمه لك في مقال اليوم في موقع موسوعة الأبلكيشن.
لهذا ندعوك الى مواصلة قراءة هذا الموضوع حتى الأخير لكي تتعرف على افضل برنامج تقطيع الفيديو كامل وطريقة التعامل معه وتحميله مباشرة.

برنامج تقسيم الفيديو الى اجزاء للايفون


برنامج تقطيع الفيديو الى اجزاء للايفون هذا سوف يفيدك كثيرا اذا كانت تتوفر على فيديو طويل او كبير الحجم.

وترغب في تقطيعه الى عدة مقاطع صغيرة تتناسب مع المدة التي تسمح بها تطبيقات التواصل الاجتماعي لمشاركته في حالات فيسبوك او واتس اب او الأنستكرام وسوف يفيدك كثيرا اذا كنت تريد برنامج تقسيم الفيديو الى اجزاء للواتس اب .


أكثر خاصية تميز تطبيق تقسيم الفيديو هذا هي انه يمكنك من خلاله تقطيع الفيديو وحفضه دون فقدان جودته الأصلية بالاضافة الى ان تصميمه بسيط مما سوف يسهل عليك عملية إستخدامه بكل سهولة.
برنامج يقسم الفيديو الى اجزاء هذا يعمل على جميع هواتف الأيفون وايباد ويمكنك استعماله ايضا في جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.
إذن بعد ان تعرفنا عليه الأن ننتقل الى التفصيل أكثر في مميزاته وبعدها طريقة إستخدامه وتحميله.

مميزات برنامج تقطيع الفيديو الى اجزاء للايفون


يحتوي برنامج تقسيم الفيديو الى اجزاء للايفون هذا على العديد من المميزات التي سوف تحتاج اليها حتما في عملية تقسيم الفيديو وهذه المميزات هي كتالي:

  1. إمكانية تقسيم الفيديو الى اجزاء متساوية.
  2. إضافة مقطع موسيقى للفيديو بعد قصه.
  3. الحرية في خاصية تقسيم وتقطيع الفيديو كما تريد.
  4. خاصية مشاركة الفيديو الناتج عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  5. التحكم في مقاس الشاشة لعرض الفيديو.
  6. إمكانية تحديد طول القص في الفيديو.
  7. ااختيار المكان الذي تريد لقطه من الفيديو حيث يوجد شريط  يمكنك تحريكه وتحدد به الجزء الذي تريد قطعه.
  8. يمكن تقسيم الفيديو في اي مكان من الفيديو مهما كان حجمه أو طوله.
  9. يمكنك مشاركة الفيديو النهائي لأي تطبيق اجتماعي لنشره مباشرة او  حفظه في هاتفك فقط.
  10. برنامج يقسم الفيديو الى اجزاء هذا هو تطبيق مجاني.


ويتوفر برنامج قص ودمج الفيديو للايفون هذا على العديد من المميزات الاخرى التي يمكنك اكتشافها بنفسك بعد تحميله من خلال الرابط المباشر الموجود في اسفل هذا المقال.

 

 تحميل برنامج تقسيم الفيديو الى اجزاء للايفون

 

اذن اعزائي زوار موقع موسوعة الابلكيشن الان لقد وصلنا الى مرحلة تحميل برنامج تقسيم الفيديو الى اجزاء للايفون حيث يمكنك تنزيله بشكل مباشر من خلال ايقونة التحميل هذه.

جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية

واخيرا اتمنى ان يكون هذا الموضوع قد نال اعجابك وان تكون قد وجدت فيه ما كنت تبحث عنه واذا واجهتك اي مشكلة سواء في تحميل البرنامج او طريقة تقسيم الفيديو الى اجزاء لا تتردد بكتابة تعليق سوف اقوم بالرد عليك بكل سرور.

وفي نفس هذا السياق اقدم لك تطبيقات اخر يمكنك من خلالها تقسيم الفيديو للايفون.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي