القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تصميم فيديو للايفون للانستقرام الافضل المجاني

 

برنامج تصميم فيديو للايفون للانستقرام
برنامج تصميم فيديو للايفون

يبحث العديد من الأشخاص عن برنامج تصميم فيديو للايفون للانستقرام  وخصوصاً من لديهم حسابات انستكرام.

وفي هذا الاطار ظهرت العديد من التطبيقات على الساحة التي تقد خدمة تصميم فيديوهات للايفون وبكثرة هذه البرامج اصبح المستخدمين يحتارون في اختيار برنامج تصميم فيديو للايفون احترافي الذي سوف يستعملونه لانشاء الفيديوهات.

فالعديد من التطبيقات الموجودة لا تقدم خدمة جيدة او انها تحتاج الى دفع اموال للاشتراك فيها من اجل الوصول الى جميع خصائصها.

وهنا تكمن مهمتنا نحن في موقع موسوعة الابلكيشن التي تتمثل في البحث لكم عن برنامج تصميم فيديو للايفون احترافي 

ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم كل ما تريدون معرفته عن برنامج تصميم فيديو للايفون مجانا  هذا من مميزاته وطريقة العمل به وايضا تحميله بشكل مباشر.

لهذا ادعوك الى مواصلة قراءة هذا الموضوع اذا كنت تريد التعرف على برنامج تصميم فيديو للايفون مع اغاني والكتابة عليها


برنامج تصميم فيديو احترافي للايفون


اسم برنامج تصميم فيديو للايفون مجانا كما اشرت في المقدمة فانه تتوفر العديد من التطبيقات التي يمكنك بواسطتها تصميم الفيديوهات.

ونحن سوف نعمل على ذكر لك اهم الخصائص والمميزات المتوفرة في برنامج تصميم فيديو للايفون مع اغاني مجاني هذا الذي اخترنا لك.

وانت كل ما عليك هو الاطلاع على هذه المميزات لمعرفة اذا كان يناسبك برنامج تصميم فيديو وكتابه للايفون هذا واذا وجدت فيه ماتريده يمكنك تحمله من خلال رابط التنزيل الموجود في اسفل المقال.

وايضا حتى اذا لم تجد في برنامج تصميم فيديوهات للايفون مجانا هذا الخصائص التي تريد فانه سوف نضع لك في اخر الموضوع تطبيقات اخرى تقدم نفس الخدمة يمكنك الاطلاع عليها وتفحصها هي ايضا حتى تجد ماتريد.

 

برنامج تصميم فيديو للايفون للانستقرام


برنامج تصميم فيديو للايفون مع الكتابه هذا يضمن العديد من المميزات التي سوف تجعلك لن تحتاج الى برنامج مشابه له فهو يغنيك عن الكثير منها فهو يعتبر افضل برنامج لعمل تصميم فيديو للايفون .

وخصائص برنامج لتصميم الفيديو والكتابه عليها للايفون هذا هي كتالي :

  1. التعديل على الفديهوات بصورة كبيرة كلقص والصق وحتى الكتابة عليها بالكثير من الاحرف والخطوط العربية المميزة
  2. وضع الموثرات الصوتية ، والموثرات عند التنقل من مقطع الى اخر .
  3. الإطارات التي يتيحها برنامج لعمل تصميم فيديو للايفون كثيرة وعديدة ويمكنك تغيير الوانها بكل سهولة .
  4. تبطيء الصوت وتسريعه للفديو بحيث يمكنك جعله مناسباً تماماً للفديو .
  5. التطبيع مجاني بلكامل ويمكنك تنزيله بكل سهولة على الايفون وحتى على هواتف الاندرويد .
  6. الموسيقى والاصوات الفريدة التي يوفرها برامج تصميم فيديو للايفون مع اغاني هذا ليمكنك من اضافتها لأي فديو او صورة تريدها .
  7. يمكنك تغيير الوان الفديوهات الى أي لون يعجبك لتوافق الفديو والموثرات الصوتية .
  8. التغويش على أي منطقة او أي شيء لا تريد اظهاره في الفديو وهذه الميزة مدفوعة في اغلب تطبيقات المونتاج والتصميم إلا ان برنامج تصميم فيديو مع صوت للايفون  هذا يقدمها مجاناً .
  9. القوالب التي يوفرها البرنامج كثيرة وبجميع الاحجام تقريباً ومن بينها قوالب تصميم فديوهات انستقرام .

اذن هذه اهم مميزات برنامج تصميم فيديو للايفون سهل هذا لكن تجدر الاشارة الى ان هذه فقط بعضها لانه يتم تحديث التطبيق بين الحين والاخر ويمكنك اكتشاف جميع المميزات بعد تحميل اخر نسخة من برنامج مصمم فيديو للايفون هذا.

وقبل تنزيله ادعوك قبلها الى متابعة معي في الفقرة الموالية طريقة تصميم فيديوهات للايفون بواسطة هذا التطبيق.


شرح برنامج تصميم فيديو للايفون

 

بعد تنزيل برامج تصميم فيديو للايفون هذا من خلال رابط تنزيل في الاسفل وتتبته في هاتف الايفون الخاص بك سوف يعرض لك الواجهة الرئيسية والأدوات التي يمكنك استخدامها في العديد من المجالات.

بمجرد الضغط على علامة إضافة الفديو في برنامج تصميم فيديوهات في الايفون هذا سوف تظهر لك مجموعة الصور والفديوهات الخاصة بك في هاتفك لتختار منها ما تريد وتقوم بالعمل عليها .

سوف تواجه بعض المشاكل في البداية في فهم الية العمل بواسطة برامج تصميم فيديو للايفون بدون حقوق هذا  لذالك ننصحك بمشاهدة فديوهات تعليمية التالية حول شرح برنامج تصميم فيديو للايفون سوف تسهل عليك احتراف انشاء فيديوهات للايفون.


استخدام برنامج تصميم فيديوهات للايفون لربح المال


نعم عزيزي القارئ فان كنت تريد ان تحترف تطبيق تصميم فيديو للايفون هذا  فعلم انها من المهارات المطلوبة في عالم اليوم.

حيث ان مهارة المونتاج والتصميم على الفيديوهات أصبحت مهارة ربحية ويمكنك الربح منه من خلال تقديم خدماتك في العديد من المواقع لتقديم الخدمات المصغرة ومنها خمسات – كفيل – تصميمي – خدماتي.

ايضا يمكنك اظهار مواهبك بواسطة افضل برنامج لعمل تصميم فيديو للايفون هذا في تصميم الفديوهات ونشرها في مواقع التواصل الاجتماعي وسوف تأتيك عروض عمل بلتأكيد.

 بعد ان تعرفنا على كل هذا ننتقل الان الى الفقرة ماقبل الاخيرة من هذا الموضوع وهي تحميل افضل برنامج تصميم فيديو للايفون التي سوف نضع لك فيها لينك تحميا البرنامج.


تحميل برنامج تصميم الفيديو للايفون


الان يمكنك عزيزي عزيزتي زوار موقع موسوعة الابلكيشن تحميل برامج تصميم فيديو للايفون بكل سهولة وبشكل مباشر من خلال ايقونة التحميل هذه.

 

جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية


ادا وجدت اي مشكلة في تحميل التطبيق او استعماله يمكنك التواصل معي بشكل مباشر من خلال الوتساب من هنا " ارسال رسالة " سوف اقدم لك كل المساعدة التي تحتاج بكل سرور.

برامج اخرى لتصميم فيديو للايفون


يوجد العديد من تطبيقات تصميم الفيديوهات للايفون التي تقدم نفس الميزات التي يوفرها برنامجنا لكن بجودة اقل وأحترافية اقل وقد تكون بعضها مدفوعة ومن بينها.
 

  1. تطبيق videoshop من اقدم البرامج في المونتاج وافضلها فهو يقدم لك العديد من الميزات من بينها معضم الميزات السابقة التي ذكرناها وميزة جديدة وهي إمكانية التصوير مباشرتاً من البرنامج.
  2. برنامج InShot Video Editor ايضاً برنامج احترافي في تصميم الفديوهات وتقطيعها والتعديل عليها بدقة عالية ومن اهم مميزاته انه يستطيع رفع دقة المونتاج الى .4k
  3. برنامج boosted يختلف كثيراً عن باقي البرامج فهو لا يمنتج لك فديوهاتك بصورة كبيرة وانما يقوم هو بأعطائك قوالب كثيرة وامثلة عليها ، وهو بهذه الميزة يفيد أصحاب الحسابات التجارية.

وفي الاخير اتمنى ان يكون هذا الموضوع قد نال اعجابك ووجدت فيه ماكنت تبحث عنه مند البداية واصبح بامكانك تصميم فيدهات جميلة بواسطة برنامج تصميم فيديو للايفون للانستقرام هذا الذي قدمناه لك هذا اليوم.

وفي نفس هذا السياق ادعوك للاطلاع على هذه التطبيقات التي سوف تفيدك ايضا في هذه المهمة.

برنامج دمج الصور مع الاغاني لعمل فيديو


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي