القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج لحساب مسافة الجري بدون نت

أفضل برنامج لحساب مسافة الجري بدون نت
أفضل برنامج لحساب مسافة الجري بدون نت

بما انك تبحث عن أفضل برنامج لحساب مسافة الجري بدون نت فلاشك انك من محبي رياضة الجري أو تريد الدخول الى مجال اللياقة.

لكن ليس عندك الوقت الكافي، او المكان المناسب لممارسة الرياضة التي تريدها، فقط يمكنك اللجوء إلى هاتفك واختيار أحد التطبيقات التي تساعدك في ذلك.

حيث ساهمت  الآليات المضافة حديثا في الهواتف الذكية في جعلها منصة رائعة ومفيدة من خلال مجموعة متنوعة من التطبيقات التي تعمل على تتبع سرعتك و حساب مسافة الجري بدون نت والسعرات الحرارية التي تم حرقها أثناء ممارسة رياضة الجري.

ورغبا منا في موقع موسوعة الابلكيشن في مساعدتكم وإيمانا بأن ممارسة الرياضة شيء ضروري للجسم وذلك لمساعدتنا في الحفاظ على صحتنا وللحصول على جسم رشيق ولائق.

خاصة رياضة الجري، حيث تُعتبر رياضة الجري إحدى أسهل الرياضات التي يمكن ممارستها في أي وقت دون الحاجة إلى الاشتراك في أحد النّوادي الرياضية، أو شراء أجهزة رياضية، أو حتى مقيدة بوقت محدد.

وفي هذا المقال سوف نقدم لك افضل برنامج لحساب مسافة الجري ، لتسهيل البحث عليك وكل ما عليك فعله هو متابعة قراءة هذا الموضوع حتى الاخير لتتعرف عليه وطريقة العمل به وتحميله.

برنامج حساب مسافة الجري


هذا التطبيق الذي سوف نستعرض لكم هو افضل برنامج حساب مسافة الجري متاح مجانًا على جميع الهواتف لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز أيضاً.
حيث سواء كنت تريد برنامج لحساب مسافة الجري للايفون او انت تستعمل احد الهواتف التي تعمل بنظام android وتريد برنامج لحساب مسافة الجري للاندرويد فان هذا التطبيق مناسب لك سوف تجد رابط التحميل الخاص بكل نظام على حدى.

برنامج لحساب مسافة الجري هذا يعمل على إدخالك في جو تنافسي غريب، يجعلك تحب هذه الرياضة وتدمنها، كما يجعلك في تنافس مع نفسك اولاً.

حيث يقوم على فكرة التحفيز والتشجيع الغير مباشر هل جربت يوماً أن تخسر أمام أحدهم؟ قد يكون هذا حدث مع الجميع، ولكن هل تحت الخسارة أمام أحدهم؟ بالطبع لا.

وهذا ما يعمل عليه تطبيق حساب مسافة الجري هذا فهو يستفز الروح التنافسية داخلك حتى تستطيع أن تنجح في ممارسة هذه الرياضة وتحقق المطلوب منها، سواء كان المطلوب إنقاص وزن، أو لياقة بدنية.


تطبيق لحساب مسافة الجري هذا يعمل في وضع عدم الاتصال بالانترنت، حيث سيقوم بمزامنة إحصائيات السباق إلى حسابك بمجرد إعادة الاتصال، وبالتالي لن تفقدها، كما يتيح لك حساب مسافة جري والسرعة والسعرات الحرارية التي يحرقها جسمك لتحسين أدائك خلال السباقات المقبلة، وبالتالي تشجيعك على الاستمرار.

أفضل برنامج لحساب مسافة الجري هذا يسمح لمحبي رياضة الجري بالتنافس مع الآخرين حول العالم في سباقات افتراضية ، ليس هذا فقط، بل ويمكنك دعوة أصدقائك للمشاركة في السباقات، لتكون المنافسة قوية، والتشجيع كبيرا.

حيث يهدف برنامج حساب المسافة المقطوعة هذا إلى الجمع بين العدائين في جو تنافسي ودي لمساعدتهم على تحسين مهاراتهم، وأدائهم، وخلق جو لطيف يجعلهم لا يرون أن هذه الرياضة مملة، كأغلب الرياضات الأخرى التي لا يستمر الأشخاص في ممارستها بسبب ذلك.

ليس هذا فحسب، ستجد أثناء السباق تعليقات صوتية حول الموقع الذي وصلت إليه والمسافة التي قطعها منافسك في الجهة الأخرى.

أيضاً يتيح لك افضل برنامج لحساب مسافة الجري هذا تتبع نشاطك مع وجود إحصائيات حول أدائك في كل سباق قومت به.


مميزات أفضل برنامج لحساب مسافة الجري بدون نت


أفضل برنامج لحساب مسافة المشي بدون نت هذا يتضمن العديد من المميزات التي يتفوق بها على بقية تطبيقات حساب مسافة الجري المتوفرة في الساحة التي تقدم نفس الخدمة المتمثلة في حساب مسافة الجري بدون نت 

وهذه الخصائص هي التي مكنته من اعتباره على انه افضل تطبيق ومنحته  شهرة كبيرة سوف ندكر لكم بعض هذه المميزات والبقية نتركك لكتشافها عند تحميل التطبيق من خلال رابط التحميل الموجود في اسفل هذا الموضوع.

اذن اعزائي زوار موقع موسوعة الابلكيشن ان مميزات تطبيق حساب مسافة الجري هذا هي كتالي.

  1. مجاني تماما ومتاح على جميع أجهزة الهاتف الجوال. 
  2. تطبيق شيق وليس ممل.
  3. يساعدك في تحقيق هدفك، ويعمل على خلق روح تنافسية بشكل ودي مما يجعله قادراً على تشجيع المستخدم بشكل رائع.
  4. يمكنك مشاركة أصدقائك معك، وجعل الرياضة متعة.

اذن هذه هي ابرز مميزات هذا برنامج بعد ان عرفناك عليها ننتقل بعدها الى تعريفك على طريقة استخدامه في الفقرة الموالية.

كيفية استخدام تطبيق لحساب مسافة الجري

 
بالنسبة الى طريقة استخدام برنامج لحساب مسافة الجري هذا فانها سهلة للغاية، فقط افعل الخطوات التالية:

  • افتح التطبيق عند تحميله من خلال اقونة تنزيل في اسفل هذا المقال.
  • قم بالتسجيل في التطبيق.
  • اختار ما تريد مما سيظهر لك من خيارات مختلفة، وابدأ السباق الآن. 

بعد شرح طريقة العمل ننتقل الان الى تحميل التطبيق.

 

تحميل أفضل برنامج لحساب مسافة الجري بدون نت


الان يمكنك تحميل أفضل برنامج لحساب مسافة الجري بدون نت سواء لنظام الاندرويد او ios حيث يمكنك تنزيل برنامج حساب مسافة الجري للايفون من خلال ايقونة التحميل هذه.

 

تحميل برنامج حساب مسافة الجري للايفون

 

اما بالنسبة لهواتف الاندرويد فيمكنك تحميل النسخة المخصصة لهم من هنا.

وفي نهاية هذا المقال الذي كان بعنوان أفضل برنامج لحساب مسافة الجري بدون نت نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم معلومة مفيدة وان تكون قد وجدت فيه ما كنت تبحث عنه مند البداية.

إذا واجهتك مشكلة مع استخدامه أو كان هناك أي واستفسار يمكنك وضعه في التعليقات وسيسعدنا بالطبع الرد في أسرع وقت.
 

 وفي نفس هذا السياق ندعوك لتصفح هذه التطبيقات التي سوف تفيدك ايضا في ممارسة الرياضة والرفع من نسبة لياقتك البدنية.

 أفضل برنامج للياقة البدنية للايفون تحميل مباشر


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي