القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس للايفون الافضل والاصلي

تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس للايفون
تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس للايفون

تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس للايفون من بين التطبيقات التي يبحث عنها الكثيرين من الذين يستخدمون برنامج الواتساب وتكون لديهم رغبة في تحميل حالات الواتساب التي يقوم اصدقائهم بنشرها في سطوري حسابهم.

ولكن يحتاجون إلى تحميل برنامج حفظ حالات الواتس للايفون حتى يتمكنوا من ذلك وحفظها على هاتفهم المحمول.

حيث نعلم أن هذه القصص التي يتم تنزيلها على الواتساب تشبه القصص التي يتم إنشاؤها على منصة الفيسبوك وسناب شات وتكون متاحة للاصدقاء على مدار 24 ساعة من اليوم ثم تنتهي.

ولا يمكن للشخص الاحتفاظ بهذه الحالات إلي عن طريق ما يسمي برنامج تنزيل الحالات من الواتس اب للايفون وهو ما سوف نستعرضها في هذه المقالة.

لهذا اذا كنت ترغب في تحميل برنامج حفظ حالات الواتس للايفون ومعرفة طريقة العمل به وتحميله ادعوك الى مواصلة قراءة هذا الموضوع حتى الاخير.

 

برنامج حفظ حالات الواتس للايفون


يبحث الكثيرون من حاملي هاتف  الآيفون على متجر "أب ستور" عن طريقة أو تطبيق تحميل حالات الواتس للايفون حتى يتسني تحميله على هاتفهم ويكون لهم القدرة على تحميل حالات الواتس قبل انتهاء فترتها.

ويعتبر هذا البرنامج الذي سوف نقدم لكم أنسب تطبيق حفظ حالات الواتس اب للايفون لمستخدمي هاتف  الآيفون ويأتي هذا التطبيق بخطة مدفوعة وايضا له إصدار مجاني دائم، وبفضل هذا التطبيق يمكنك حفظ حالات الواتس اب لجميع هواتف الأيفون وهذه نبذة عن التطبيق:

  • تبلغ مساحة التطبيق: 57.2 MB
  • يعمل على نظام تشغيل  iOS 10.0 or later
  • يمكن من خلاله برنامج حفظ حالات الواتس في الايفون تنزيل عدد لا محدود من الصور والفيديوهات.
يمكنك مشاهدة احدي حالات صديقك وتريد حفظها على هاتفك المحمول وتبدأ بالبحث من خل محرك البحث على اسم برنامج حفظ حالات الواتس للايفون.

برنامج حفظ حالات واتس اب للايفون  الافضل لحفظ الستوري


برنامج حفظ حالات الواتس للايفون هذا يعتبر من البرامج المهم التي تستخدم في حفظ حالات الواتس اب التي تنشرها الأصدقاء سواء من الصور أو الفديوهات القصيرة.
يتميز برنامج تنزيل حالات الواتس للايفون بتحرير الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالحالات وعمل عليه التصميم الذي يناسبك.
يضاف إلى هذا فإن تحميل برنامج حفظ حالات الواتس اب يتيح لك الكثير من الفلاتر التي يمكن إضفاء السمة الجمالية على مقاطع الفيديو وبعض الملصقات التي يتم وضعها على الفيديو.


برنامج حفظ حالات الواتساب للايفون وتجاوز قيود شركة أبل


تقوم شركة apple بفرض مجموعة من الشروط والتعليمات والحماية على جميع هواتف الأيفون، حيث أنه لا يمكن لأي شخص تنزيل أو تثبيت البرامج والتطبيقات إلا عن طريق متجرها الخاص وهو iTunes.

وفي كثير من الأوقات يطلب مستخدمي الايفون تنزيل بعض المواقع حتى يتاح لهم الاستفادة من التطبيقات مثل مستخدمي الاندرويد.

حيث توجد طريقة من متجر tweak-box لتفادي هذه العقبة فى تنزيل تطبيق حفظ حالات الواتس اب ويمكن الاستفادة منه في هذا الغرض والاستمتاع بتنزل حالات الواتس اب دون أي قيود وأمان وذلك عن طريق تثبيت تطبيق واتس اب الذهبي.

ويمكنك إيضاً القيام بتحميل watusi وهي عبارة عن اداة يتم العمل بها على تطبيق الواتساب الاصلي وتستطيع من خلاله تطبيق حالات الواتس اب وتنزيلها على الايفون.

 

تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس للايفون

 
الان اعزائي زوار موقع موسوعة الابليكيشن يمكنكم تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس للايفون من خلال ايقونة التحميل هذه.


جاري تحضير رابط تحميل برنامج حفظ حالات الواتس للايفون المباشر بعد 30 ثانية

 

 ادا وجدت اي مشكلة في تحميل التطبيق او استعماله يمكنك التواصل معي بشكل مباشر من خلال الوتساب من هنا " ارسال رسالة " سوف اقدم لك كل المساعدة التي تحتاج بكل سرو 

 

 كيف احفظ حالات الواتس اب للايفون بدون برنامج

 

بالنسبة الى كيف احفظ حالات الواتس اب للايفون بدون برنامج حيث أن طريقة الحفظ غير موجودة بالهاتف إلي عن طريق تحميل تطبيق لهذا الغرض، ولكن في هذه النقاط سوف نوضح لكم طريقة حفظ حالات الواتس اب للايفون بدون الحاجة الي اي تطبيق خارجي :

الطريقة اليدوية لحفظ الصور والفيديوهات بدون برنامج حفظ حالات الواتس في الايفون وذلك يتم استخدام برنامج File Manager الموجود على هاتفك المحمول.

  1. اذهب إلي تطبيق الواتس اب و قم بإظهار جميع الملفات، ثم توجه إلى المجلد الخاص بالواتس اب في هاتفك.
  2. اضغط على مجلد الوسائط داخل مجلد الواتس اب وقم بنسخ الحالات التي تريدها ونقلها إلى مجلد أخر. 

 اذن كان هذا كل ما يتعلق بموضوع اليوم اذا لم تجد ان هذا التطبيق كان مفيدا لك انصحك بالاطلاع على هذه التطبيقات الاخرى التي تصب في نفس السياق وتؤدي نفس الوظيف التي تريدها.

تحميل برنامج notisave للايفون

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي