تطبيقات تنظيم الوقت للدراسة متميزة

0

تطبيقات تنظيم الوقت للدراسة
تطبيقات تنظيم الوقت للدراسة

يعد البحث عن تطبيقات تنظيم الوقت للدراسة من أكثر المواضيع طلباً وبحثاً في الفترة الحالية ، وذلك نظرا إلي إقتراب الدراسة في دول وبدأ العام الدراسي في دول أخرى.

تطبيقات تساعد على تنظيم الوقت هذه أمر ضروري حالياً حتى تستطيع تنظيم وقتك وتقسيم مجهودك وجدولة مواعيد دروسك.

وهذا كله في الأخير يصب في مصلحتك ونقصد هنا هو الحصول على درجات عالية في الإمتحانات.

فالتقدم التكنولوجي الحاصل حالياً أصبحنا نعتمد على الأجهزة الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها من الأدوات التي تعتمد علي الذكاء الإصطناعي للدراسة.

والهدف الرئيسي من كل هذه المنتجات والإختراعات هو تلبية حاجة المستخدم ومساعدته في تدبير أمور حياة مثل المذاكرة والدراسة بشكل عام وهي موضوعنا لليوم.

 

 افضل تطبيقات تنظيم الوقت للدراسة

 

في السطور التالية سوف نستعرض لك افضل تطبيقات تنظيم الوقت للدراسة المفيدة انا سأقوم بعرضها لك كلها واذكر لك خصائص ومميزات كل تطبيق.

وانت بناءا عليها سوف تحدد  أفضل برنامج لتنظيم وقت الدراسة ستستخدمه والذي سيساعدك على المذاكرة والإنتاجية وتنظيم حياتك الدراسية.

لهذا اذا كنت تود التعرف عليها وعلى مميزاتها وتحميلها ادعوك الى مواصلة قراءة هذا المقال حتى الاخير.


ابلكيشن تنظيم الوقت MYHOMEWORK


أتذكر عندما كنت طالبًا ، نصحتني والدتي مرارًا وتكرارًا بوضع خطة دراسية لترتيب الوقت ، لكنني كنت أشتكي دائمًا من أنني لا أحب الالتزام بوقت محدد لأنني كنت أخشى أنه إذا لم أتمكن من القيام بذلك ، سيكون له تأثير نفسي سيء.

مرت سنوات ولا يمكنني العثور على تطبيقات مفيدة لتنظيم الوقت لتحقيق أقصى استفادة من يومي ؛ لذا عاملني كأم لك وتقبل هذه النصيحة الفعالة مني ... ضع خطة دراسية!

تطبيق تنظيم الوقت للدراسة الذي اخترت لك هو myHomework لما يتميز به من بساطة وسهولة في الاستخدام وميزات قوية.

حيث يتضمن تقويمًا يمكنك إضافة المهام إليه حسب اليوم والساعة ، سواء أكانت هذه المهام تدرس أو تستكمل واجبات منزلية أو تقدم عروضًا تقديمية أو تذكيرات بالامتحانات أو العديد من الخيارات الأخرى.

اكتب وصف المهمة ونوعها وموضوعها ، ثم حدد وقت الإكمال والتكرار والأولوية. إذا كنت تريد تفعيل التذكيرات بالمهام أو تحميل الملفات عليها ، فأنت بحاجة إلى ترقية حسابك إلى الإصدار المدفوع.

هذا الإصدار رخيص جدًا ، حوالي 35 جنيهًا مصريًا ، ويحتاج إلى الدفع مرة واحدة فقط.

تطبيق myHomework افضل برنامج لتنظيم وقت الدراسة مجاني للاستخدام على هواتف Android و iOS.

 لتحميل من هنا  myHomework

 

تطبيق الخريطة الذهنية تطبيق تنظيم الوقت والمهام


إذا لم تحاول تنظيم أفكارك باستخدام الخرائط الذهنية ، فقد فاتك الكثير لأنها طريقة لتتبع الأفكار أو الموضوعات في جميع الفروع والأوراق من البداية إلى النهاية.

هذا مفيد جدًا عند محاولة تذكر الدورات والمعلومات ، لذلك تقوم بتقسيم الدورة إلى مواضيع ، والموضوعات مقسمة إلى فقرات ، ولكل منها فكرة معينة.

أفضل وأسهل تطبيق لرسم الخرائط الذهنية وجدته هو SimpleMind Free ، كما يوحي الاسم ، إنه تطبيق مجاني يوفر لك كل ما تحتاجه لبدء إنشاء خريطة ذهنية على الفور ، دون إنشاء حساب أو حتى إعلان.

اكتب الكلمات الرئيسية للموضوع وكل تأثيراتها ، واستخدم طريقة التعلم المرئي البسيطة هذه لتذكرها بسهولة.

ستتحكم في شكل الخريطة كما تريد ، سواء عن طريق تحريك العناصر أو التحكم في اللون والخط واتجاه الشوكة.

يمكنك أيضًا إضافة ملاحظات إلى أي عنصر للحصول على مزيد من المعلومات عنه ، وعرض عناصر الخريطة لترتيبها. العناصر.

النسخة المدفوعة لها وظائف أكثر ، مثل استيراد الخرائط وتصديرها ومشاركتها وإضافة المزيد من الصور والأنماط المرئية وما إلى ذلك. يمكنك تنزيلها مقابل 140 جنيهًا مصريًا.

بالنسبة للإصدار المجاني من تطبيق SimpleMind المذكور أعلاه ، يمكنك تنزيله على هواتف Android و iOS هنا. للاندرويد و للايفون


تطبيق FOREST افضل برنامج تنظيم الوقت للدراسة


نعم ، هذه مقالة حول تطبيقات تساعد على تنظيم الوقت للدراسة ، حيث انها تطبيقات تساعدك على تحسين كفاءة عملك واستخدام هاتفك بشكل صحيح في دراستك.

لكننا نعلم أن عوامل التشتيت كثيرة ، في المنبه مستمر ، وإغراء تصفح الإنترنت وممارسة الألعاب والدردشة مع الأصدقاء أمر رائع.

لذلك من الضروري التوصية بـ افضل برنامج تنظيم الوقت للدراسة. لقد وجدت العديد من التطبيقات التي تخدم هذه الفكرة.

ولكن أحدها يجذب انتباهي أكثر من الآخرين بسبب تفرده في تحقيق غرضه بطريقة مختلفة , Forest برنامج يساعد على تنظيم الوقت و الذي تتمثل فكرته في غرس الأشجار !

نعم ، كما قرأت ، عندما تريد التركيز بدلاً من تشتيت انتباهك بهاتفك ، تفتح برنامج يساعد على تنظيم الوقت وتبدأ في زرع شجرة.

خلال عملية تركيزك بأكملها ، تنمو الشجرة ، ولكن إذا أضعفت واستخدمت الهاتف ، ستبدأ الشجرة في الذبول حتى تموت بسبب الإهمال.

يمكنك ضبط وقت التركيز بين 10 دقائق وساعتين في كل مرة. كلما زاد الوقت الذي تكمل فيه التركيز ، ستتلقى مكافآت على شكل عملة افتراضية ، والتي يمكن استخدامها لشراء وظائف أخرى في التطبيق.

وسيظل التطبيق دائمًا تمر عليك من خلال تحديد الرسالة التحفيزية لتشجيعك أجمل شيء هو أنه يمكنك زرع أشجار حقيقية في التطبيق بدلاً من الأشجار الافتراضية.

كلما نجحت في زرع شجرة في التطبيق وتبادل العملة الافتراضية فيه ، سيتصل مسؤول التطبيق بمؤسسة Future Foundation لزرع شجرة حقيقية.

حتى الآن ، نجحوا في زرع أكثر من 400000 شجرة إذا كنت ترغب في المشاركة في هذا النوع من الأعمال الخيرية ، أو ترغب في الحصول على المزيد من الفوائد من التطبيق.

مثل إدراج بعض التطبيقات المفيدة في القائمة البيضاء حتى لا تموت الأشجار عند استخدامها ، أو الحصول على إحصائيات مفصلة حول استخدام هاتفك المحمول ، يمكنك ترقية حسابك إلى 35 جنيه مصري.

إذا كنت تريد أن تكون راضيًا عن الوظائف الأساسية للتطبيق ، فيمكنك تنزيل افضل برنامج لتنظيم وقت الدراسة مجانًا على هاتف Android الخاص بك ، من خلال ايقونة التحميل هذه.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية


 وفي نفس هذا السياق اقترح عليك مشاهدة هذه التطبيقات ايضا.

تطبيق تنظيم الوقت للدراسة الافضل

إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول