تطبيق تنظيم الوقت للدراسة الافضل

0
تطبيق تنظيم الوقت للدراسة
تطبيق تنظيم الوقت للدراسة

تطبيق تنظيم الوقت للدراسة هذا جاء نتيجة ان في موقعنا، العديد من التلاميذ والطلبة يتابعوننا ويتفاعلون معنا.

لذا كمكافئة لهم اليوم فضلنا أن نتحدث عن تطبيق يخصهم، تطبيق يحل جزءا كبيرا من مشاكلهم الدراسية، فمن يكون هذا التطبيق يا ترى؟

واذا كنت تود التعرف على افضل تطبيق تنظيم الوقت للدراسة وطريقة العمل به وتحميله ادعوك الى مواصلة قراءة هذا المقال حتى الاخير لتتعرف على كل هذا واكثر.

برنامج تنظيم الوقت للدراسة

 

برنامج تنظيم الوقت للدراسة هذا خيار مثالي لحل المشكلة الأولى التي تواجه الطلبة والتلاميذ هي مشكلة عدم تنظيم الوقت للدراسة والمذاكرة، حيث لا يقدم الطالب على التدبير الجيد للدراسة ليكون الأمر بشكل عشوائي مما يؤدي ذلك إلى الرسوب أو الفشل الدراسي أو أي من العواقب الوخيمة.

ولحل هذه المشكلة سنقترح تطبيقا صديقا للطالب، فمن خلاله يمكنه إنشاء جدولك الدراسي الخاص والحصول على تنبيهات قبل أي حصة.

إضافة إلى تدوين الملاحظات والحصول على المساعدة في عدة مواد كالفيزياء والكيمياء والرياضيات، بالإضافة إلى العديد من الامتيازات سنتحدث عنها لاحقا.

إنه تطبيق تنظيم الوقت للطلاب والذي يعتبر الأفضل من نوعه بسبب خصائصه العديدة المميزة، وهو تطبيق يساعد على تنظيم الوقت.

ظهر يوم 29 من نونبر سنة 2018، في حين أن آخر تحديث تم بعد عام من ذلك تقريبا وبالتحديد يوم 17 من نونبر 2019.

وحصل التطبيق على أزيد من 100 ألف عملية تنزيل على جوجل بلاي، نتج عنها أكثر من 4 آلاف عملية مراجعة وبتقييم 4.6 من أصل 5.

إصدار البرنامج هو 2.5 وحجم التنزيل حوالي 19,44 ميجابايت.


مميزات تطبيق تنظيم الوقت للدراسة اليومي


برنامج تنظيم وقت المذاكرة هذا يتضمن العديد من المميزات الجيدة التي سوف تقدم لك طروق تنظيم الوقت مميزة وفي مايلي هذه هي ابرز الخصائص التي يتضمنها البرنامج.


  1. يشتغل بشكل مجاني تماما، ولا توجد أي عملية شراء داخله، إضافة إلى أنه يشتغل أوفلاين بلا أنترنت، أي بإمكانك استغلاله في أي زمان أو مكان.
  2. يحتوي التطبيق على جدول دراسي يمكنك إضافة عليه حصصك الدراسية وقد تصل إلى 10 حصص في اليوم، كما يمكنك تقسيم الحصص على مستوى الأسبوع، مع إمكانية التعديل عليها.
  3. إضافة تنبيهات للحصص الدراسية كل يوم صباحا أو قبل كل حصة وأنت من يتحكم في ذلك، إلى جانب تنبيهات لكل الفروض والامتحانات الدراسية، أو حصص الدعم والنشاطات المدرسية أو تنبيه لأي نشاط آخر يخص بالدراسة، ومع تفعيل التنبيهات لن يكون مكان للنسيان أثناء الدراسة.
  4. التطبيق يقدم لك مفكرة جد رائعة، يمكنك تدوين عليها كل ملاحظاتك وكل مذكراتك.
  5. يتميز التطبيق أكثر بخاصية "المساعد الدراسي" ومن خلالها يتيح لك التطبيق فيديوهات تعليمية ودروس في عدة مواد منها الرياضيات والفيزياء والكيمياء وعلم الأحياء، يمكنك استغلالها لتقويم ودعم مستواك في القسم.
  6. الحصول على قواعد وقوانين في الرياضيات مثل القوانين الجبرية والكسور والنسب المئوية...
  7. المساعدة في الحصول على حل للمعادلات الرياضية والتمارين في المواد العلمية خصيصا.
  8. إتاحة محول عالمي لجميع وحدات القياس العلمية (الطول، المساحة، الحجم، الوزن والكتلة، الطاقة، السرعة، ...) إضافة إلى المساعدة في التحويلات الهندسية.
  9. المساعدة في ترجمة أي كلمة أو جملة.

 اذن كانت هذه هي ابرز المميزات التي يتضمنها تطبيق لتنظيم وقت المذاكرة هذا وبعد التعرف عليها ننتقل الان الى الفقرة المخصصة ل تنزيل برنامج تنظيم الوقت للدراسة.


تحميل تطبيق تنظيم الوقت للدراسة


في مقالنا هذا، حاولنا حل مشكلة عدم تنظيم الوقت للدراسة للطلاب والثلاميد وذلك بطريقة حسب تخصصنا وهي اقتراح تطبيق تنظيم الوقت.

وذكرنا كل الخصائص التي يتميز بها التطبيق والتي يمكن للطالب أن يستفيد منها ويستغلها كي يتفوق مساره الدراسة، إضافة إلى أن التطبيق يمكن استفادة منه أي تلميذ أو طالب مهما كان مستواه الدراسي ابتدائي أو إعدادي أو ثانوي أو جامعي.

على جوجل بلاي أكثر من 100 ألف شخص فقط من قام بتحميل التطبيق، أي أن هناك الكثير من الطلبة لم يتعرفوا على التطبيق وعلى قيمته.

 من اجل تحميل برنامج تنظيم الوقت للدراسة للاندرويد يمكنك هذا من خلال ايقونة التحميل هذه.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية


وفي نفس هذا السياق ادعوك لتصفح هذه المواضيع ايضا.

برنامج اخر لتنظيم والوقت للدراسة

 

يمكنكم مشاركة هذه المقالة التي بعنوان تطبيق تنظيم الوقت للدراسة مع أصدقائكم في المدرسة أو على مواقع التواصل الإجتماعي ليستفيدوا.

أيضا إن كان لكم أي تساؤل حول التطبيق أو أي تطبيق آخر أو في المجال التقني عموما، فاطرحوه في التعليق وسنجيبكم في اقرب وقت ممكن.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول