برنامج يصور من يحاول فتح الجوال ايفون

0
برنامج يصور من يحاول فتح الجوال ايفون تطبيق تصوير من يحاول فتح الجوال للايفون تطبيق يصور من يحاول فتح الهاتف للايفون برنامج تصوير من يحاول فتح الهاتف للايفون برنامج للايفون يصور من يحاول فتح الجهاز برنامج يصور من يحاول فتح الجوال ايفون تنزيل برنامج تصوير الوجه عند فتح القفل للايفون برنامج تصوير الوجه عند فتح القفل للايفون
برنامج يصور من يحاول فتح الجوال ايفون

 

الكثير من الأشخاص يبحثون عن برنامج يصور من يحاول فتح الجوال ايفون حيث عن طريقه يتعرفوا من خلال الصورة على المتجسس.

في الواقع هناك الكثير من تطبيقات تصوير من يحاول فتح الهاتف المميزة والرائعة التي تمكنك من تصوير اي شخص يحاول فتح الموبيل وفي هذا المقال سوف نعرض لكم افضل برنامج تصوير من يحاول فتح الهاتف للايفون.

لهذا كنت تود التعرف على هذا التطبيق ومميزاته وطريقة العمل به وتحميله ادعوك الى استكمال قراءة هذا الموضوع حتى الاخير.


تطبيق تصوير من يحاول فتح الجوال للايفون


تطبيق تصوير من يحاول فتح الجوال للايفون هذا يعد أحد أفضل البرامج القائمة على الأمان والتي تساعدك على اكتشاف الشخص فورًا عند استخدام هاتفك.

لن يمنع برنامج للايفون يصور من يحاول فتح الجهاز هذا من استخدام هاتف الايفون الخاص بك خلفك، إذا سُرق . لكنه برنامج يمكنه ان يلتقط صورة عندما يكون الهاتف غير مقفل.

نظرًا لأن الدخيل لا يعرف كلمة المرور الخاصة بك، فإنه ملزم بإدخال كلمة مرور خاطئة مرة أو مرتين. بمجرد الانتهاء من ذلك،

يقوم البرنامج الذي يتم تشغيله بالفعل بإشراك الكاميرا الأمامية لهاتف iOS الخاص بك ويلتقط بعض الصور للمستخدم. ثم يتم إرسال هذه الصورة إلى عنوان بريدك الإلكتروني.

سيرسل البرنامج أيضًا رسالة نصية قصيرة إلى الرقم المسجل بالفعل فيه.


برنامج تصوير الوجه عند فتح القفل للايفون هذا يسمح لك بالتقاط صورة بالكاميرا الأمامية (إذا كانت متوفرة) عند إدخال كلمة مرور القفل بشكل خاطئ وإرسالها إلى المستخدم بمزيد من المعلومات مثل الموقع والخريطة.

لديه أيضًا خيار تنفيذ الإجراءات عن بُعد باستخدام البريد الالكتروني او عن طريق ارسال رسالة. انه برنامج للايفون يصور من يحاول فتح الجهاز ويعطيك نتائج رائعة.


المميزات المتوفرة في برنامج تصوير من يحاول فتح الهاتف للايفون


يضمن تطبيق يصور من يحاول فتح الهاتف للايفون هذا العديد من المميزات سوف ندكر لكم منها بعضها وتجدر الاشارة الى انه يتم تحديث التطبيق بستمرار واضافة اليه خصائص ومميزات جديدة من فترة الى اخرى.

وهذه المميزات هي كتالي:

  1. إرسال بريد إلكتروني باستخدام الخادم الخاص بك أو البريد الإلكتروني الخاص بك (يوصى باستخدام Gmail وHotmail).
  2. التقط صورة باستخدام الكاميرا الأمامية عندما يقوم لص كلمة المرور بإدخال رمز مرور خاطئ أو يحاول إيقاف تشغيل الجهاز وإرساله عبر البريد الإلكتروني.
  3. حفظ الصور في مكتبة الصور (مفيد مع Photo Stream).
  4. يحدد عددًا من المحاولات القصوى قبل التقاط الصورة.
  5. يمكن للإرسال أيضًا إرسال الموقع والوقت عند إرسال رسالة الى البريد الإلكتروني.
  6. إرسال رسالة نصية قصيرة تفيد بأن رمز المرور قد تم إدخاله بشكل خاطئ.
  7. إظهار رسائل تنبيه مختلفة عند إدخال رمز المرور بشكل خاطئ أو عند محاولة إيقاف تشغيله.


بالضافة الى ان البرنامج يتضمن خصائص يتميز بها عن باقي التطبيقات الاخرى وتتمثل هذه الخصائص في.

  • الأوامر عن بُعد: قم بتنفيذ إجراء على الجهاز بما في ذلك التقاط الصور أو الإبلاغ عن الموقع أو إيقاف تشغيله أو حتى تشغيل المنبه باستخدام iMessage أو SMS.
  • الوضع المزيف: يسمح تطبيق تصوير من يحاول فتح الجوال للايفون هذا بالوصول إلى الجهاز عندما يتم إدخال كلمة المرور بشكل خاطئ ولكن قم عليك تعطيل بعض التطبيقات. الآن يمكن تعيين عدد من المحاولات قبل بدئه.

يمكن تكوين الوضع الوهمي فقط للعمل مع بطاقة SIM الخاصة بك أو أي بطاقة SIM وعند التمكين يمكن أن يخفي مؤشر الشحن ونسبة البطارية المزيفة.


ما هو الجديد في برنامج للايفون يصور من يحاول فتح الجهاز


الجديد هو أنه أصبح بإمكانك الآن استخدام حسابات من Mail.app لإرسال رسائل بريد إلكتروني إلى iCU.

بالضافة الى ميزة Fake Power Off الجديدة، إذا حاول شخص ما إيقاف عمل جهازك المحمول مع الدوام في النقر على Menu + Lock أثناء قفل الجهاز، فسيغلق الجهاز نفسه ولن يستجيب للنقرات أو الأزرار لمدة 30 ثانية، كما لو تم إيقاف تشغيله.


تنزيل برنامج تصوير الوجه عند فتح القفل للايفون

 

 اذن اعزائي عزيزاتي زوار موقع موسوعة الابلكيشن يمكنكم الان تنزيل برنامج تصوير الوجه عند فتح القفل للايفون مباشرة من خلال ايقونة التحميل هذه.


جاري تحضير رابط التحميل المباشر بعد 30 ثانية


وفي نفس هذا السياق اقترح عليك الاطلاع على هذه التطبيقات الاخرى.

برنامج نقل البيانات من ايفون الى ايفون

إرسال تعليق

0 تعليقات
* تتم مراجعة جميع التعليقات من قبل المسؤول