القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج اخفاء البرامج للاندرويد برقم سري

 

برنامج اخفاء البرامج للاندرويد برقم سري
برنامج اخفاء البرامج للاندرويد برقم سري

برنامج اخفاء البرامج للاندرويد برقم سري هذا الذي سوف  نتطرق اليه في هذا المقال يعتبر من بين افضل تطبيقات اخفاء التطبيقات للاندرويد .


إذا كنت تريد الحفاظ على خصوصيتك وتجنب التجسس على هاتفك الذكي، فإنّ برنامج اخفاء البرامج للاندرويد برقم سري قد يكون الحل المثالي لك. هذا البرنامج يعمل على إخفاء التطبيقات التي ترغب في إخفائها عن شاشة الهاتف ومدير التطبيقات.


مما يضمن الحفاظ على سرية بعض المعلومات المهمة. في هذا المقال، سنستعرض طريقة عمل هذا البرنامج وأهم مزاياه


تم تطوير برامج اخفاء التطبيقات للاندرويد بكلمة مرور من قبل شركة تدعى App Lock، وهي واحدة من أشهر مطوري التطبيقات لأجهزة Android. تم تصميم هذا البرنامج لتزويد المستخدمين بمزيد من الخصوصية والأمان على هواتفهم.


يقوم البرنامج بإخفاء أيقونات تطبيقاتك المفضلة، مما يجعل من المستحيل على الآخرين رؤيتها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للبرنامج أيضًا منع أي شخص من الوصول إلى بعض المعلومات المهمة، مثل قائمة جهات الاتصال الخاصة بك أو صورك.


فاذا كنت تريد تحميل برنامج اخفاء البرامج للاندرويد برقم سري هذا ومعرفة المزيد من المعلومات حوله ادعوك لاستكمال قراءة هذا المقال حتى الأخير .


فوائد برنامج اخفاء البرامج للاندرويد


يوفر برنامج اخفاء البرامج من شريط المهام العديد من الفوائد، بما في ذلك:


  1. الحفاظ على الخصوصية: يمكن استخدام التطبيق لإخفاء التطبيقات التي تحتوي على بيانات خاصة أو محرجة، مثل التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي أو التطبيقات المصرفية أو التطبيقات الخاصة بالصور والفيديو. وبالتالي، يمكن للمستخدمين الحفاظ على خصوصيتهم وتفادي الوصول غير المصرح به إلى معلوماتهم الخاصة.
  2. تجنب الاشتباه: يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق لإخفاء التطبيقات التي قد تثير الاهتمام أو تجعل الآخرين يشكون في استخدامها، مثل التطبيقات الخاصة بالعاب القمار أو التطبيقات الخاصة بالدردشة الخاصة.
  3. تنظيم الهاتف: يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق لتنظيم تطبيقاتهم على الهاتف، مما يجعل الهاتف يبدو أنيقًا ومنظمًا.
  4. الحفاظ على الأمان: يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق لإخفاء التطبيقات التي قد تسبب مشاكل في الأمن، مثل التطبيقات التي تحتوي على برامج خبيثة أو التطبيقات التي تتطلب صلاحيات جهاز غير ضرورية.
  5. السيطرة الأبوية: يمكن للآباء استخدام التطبيق لإخفاء التطبيقات عن أطفالهم، مما يساعدهم على الحفاظ على سلامة أطفالهم وتجنب الوصول غير المصرح به إلى محتويات غير مناسبة لهم.


من الجدير بالذكر أن استخدام برنامج اخفاء تطبيقات اندرويد يمكن أن يكون لها بعض العيوب أيضًا،


عيوب استخدام برنامج اخفاء التطبيقات للاندرويد


في ما يلي هذه هي ابرز عيوب استخدام برنامج اخفاء التطبيقات للاندرويد :


  • التطبيقات المخفية لا يمكن الوصول إليها بسهولة: عند استخدام التطبيق، يجب على المستخدمين إدخال رمز الدخول للوصول إلى التطبيقات المخفية، وهذا يمكن أن يكون مزعجًا في بعض الأحيان.
  • تأثير على أداء الهاتف: قد يتسبب استخدام التطبيق في تأثير على أداء الهاتف، خاصة إذا كانت هناك العديد من التطبيقات المخفية، والتي ستستخدم المزيد من الذاكرة والموارد.
  • قد لا تكون فعالة 100٪: قد لا تكون برامج اخفاء البرامج للاندرويد فعالة بنسبة 100٪ في جميع الحالات، وقد يكون من الممكن للآخرين الوصول إلى التطبيقات المخفية في بعض الأحيان.
  • الحاجة إلى إعادة ضبط كلمة المرور بشكل منتظم: يجب على المستخدمين إعادة ضبط كلمة المرور بشكل منتظم، حتى يتمكنوا من الوصول إلى التطبيقات المخفية في حال نسيان كلمة المرور.


لكن رغم هذه العيوب الصغيرة فان استعمال برنامج اخفاء التطبيقات للاندرويد يعتبر من بين الادوات الجيدة التي يمكنك استعملها للحفاظ على خصوصية التطبيقات التي تستعملها والتي لا تريد ان يعرفها او يشاهدها اي احد.


ما هو برنامج اخفاء البرامج للاندرويد برقم سري


برنامج اخفاء البرامج للاندرويد برقم سري هو تطبيق يتيح للمستخدمين إخفاء تطبيقاتهم المثبتة على هواتفهم الذكية بواسطة تعيين رقم سري. يمكن للمستخدمين تحميل هذا التطبيق من متجر تطبيقات الأندرويد وتثبيته على هواتفهم.


ويعمل هذا البرنامج عن طريق إخفاء التطبيقات المحددة وعدم إظهارها في شاشة الهاتف الرئيسية أو في قائمة التطبيقات العامة. ويمكن للمستخدمين الوصول إلى التطبيقات المخفية بإدخال الرقم السري الذي يقومون بتعيينه في التطبيق.


يمكن استخدام هذا البرنامج لحماية خصوصية المستخدم والبيانات الحساسة التي يتم تخزينها في التطبيقات المخفية، ويمكن استخدامه أيضًا لمنع الآخرين من الوصول إلى تطبيقات معينة على الهاتف.


خصائص برنامج اخفاء تطبيقات الاندرويد


برنامج اخفاء البرامج للاندرويد هذا يتضمن العديد من الخصائص والمميزات على راسها:


  1. واجهة التطبيق للمستخدم بسيطة للغاية.
  2. خاصية إخفاء الصور والفيديوهات والملفات بكلمة مرور.
  3. يمكن ترتيب التطبيقات المخفية حسب العنوان وتاريخ التثبيت وأكثرها استخدامًا.
  4. القدرة على قفل التطبيقات الموجودة في الهاتف بأنماط مختلفة.
  5. يحتوي هذا البرنامج على ميزة القدرة على إخفاء الصور من المعرض في الهاتف بشكل كلي ، ولكن يمكن فتحها في أي وقت تريد من خلال معرض داخل نفس البرنامج.
  6. تخصيص الرمز السري: يمكن للمستخدمين تعيين رمز سري خاص بهم للوصول إلى التطبيقات المخفية، ويمكن تغييره في أي وقت.


اذن بعد ان تعرفنا على خصائص البرنامج الان سوف ننتقل الى شرح كفية تنزيل برنامج اخفاء تطبيقات من الشاشه تابع معي.


تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة


يمكنك بكل سهولة تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة هذا من خلال ايقونة التحميل هذه.



شاهد أيضا برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة للمذاكرة .


كيف أخفي تطبيق من الشاشة؟


بالنسبة لمسالة كيف أخفي تطبيق من الشاشة؟ فهي بسيطة تتم عبر هذا البرنامج وفي هذا الفيديو سوف تجد شرح مفصل لكفية استخدام التطبيق لإخفاء أي تطبيقات تريد اخفائها من شاشة هاتفك.



أخيرا كان هذا هو موضوعنا لهذا اليوم بعنوان برنامج اخفاء البرامج للاندرويد برقم سري أتمنى ان تكون قد استفدت منه ونال اعجابك.


اسم التطبيق : برنامج اخفاء البرامج للاندرويد برقم سري
التصنيف : ادوات
نظام التشغيل : Android,ios
مجاني : 0 USD
4.7 (18368التقييم )
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي