القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج نسخ النص من الصور الافضل

 

برنامج نسخ النص من الصور الافضل تحميل برنامج نسخ النص من الصور للاندرويد تحميل تطبيق نسخ النص من الصور نسخ النص من الصور تطبيق نسخ النص من الصورة برنامج نسخ النص من الصورة موقع نسخ النص من الصور للكمبيوتر كيفية نسخ النص من الصورة نسخ النص العربي من الصور تطبيق نسخ النص من الصور نسخ النص العربي من ملف pdf تنزيل برنامج نسخ النص من الصور برنامج نسخ النص من الصور نسخ النص من pdf
برنامج نسخ النص من الصور

سوف نخصص هذا الموضوع للحديت عن برنامج نسخ النص من الصور حيت انه ساهم المطورون والمبرمجين لبرامج وتطبيقات الهواتف والأجهزة الذكية في تحسين العديد من الجوانب الحياتية لمختلف فئات المجتمع من رجال أعمال وطلاب وموظفين وغيرهم.

من خلال تطبيقات مبتكرة تقدم طرق مختلفة لتحسين القيام ببعض الأعمال. وإحدى أهم التطبيقات المبرمجة التي حسنت بكفاءة عالية عملية التفريغ النصي ونسخ المستندات والترجمة وغير ذلك العديد من الوظائف.

برنامج نسخ النصوص من الصور هذا الذي سنتحدت عنه سوف يمكنك بواسطته نسخ او استخراج اي نص مكتب على اي صورة سواء الطقتها مباشرة بهاتفك او كانت لديك في معرض الصور الخاص بك.

اذا كنت تود العرف على برنامج نسخ الكلام من الصور هذا الذي اخترناه ومعرفة مميزاته وطريقة استخدامه وتحميله ادعوك لستكمال قراءة هذا المقال حتى الاخير.

 

برنامج نسخ النص من الصورة


برنامج نسخ النص من الصورة هذا يستخدم تقنية رائعة في المسح والقراءة وهي تقنية المسح الضوئي التي يمكنها التعرف الضوئي على الأحرف والكلمات من الصور وتحويلها إلى نص.


تقوم تقنية OCR بتحليل أي صورة أو مستند ثم يقوم تطبيق نسخ النص من الصورة بمقارنتها مع جميع الخطوط التي تم إدخالها في قاعدة البيانات الخاصة به.

ومن خلال مطابقة ميزات معينة لخط نموذجي مع أحرفه، وبالتالي تحويل المستندات الورقية إلى نسخة إلكترونية قابلة للتحرير.

بالإضافة إلى ذلك استخدامها في العديد من التطبيقات العملية مثل التحويل الرقمي للمستندات المهمة والتاريخية، وإدخال البيانات، والتعرف على النصوص بالتقاط الصور.

 

ميزات تطبيق نسخ النص من الصور


تطبيق نسخ النص من الصور هذا يقدم خدمات عدة لمستخدميه، بأسلوب مميز، ووظيفته الحيوية في حياة كل من الطلاب والباحثين والموظفين والمحاميين.

وحتى ذوي الأعمال الأخرى التي تطلب القيام بنسخ ولصق النصوص الموكلة إليهم لحفظها أو مشاركتها، وتوجد العديد من المميزات التي وجدها كل من استخدم برنامج نسخ الكلام من الصور للاندرويد هذا ونذكر منها:

  1. استخراج النصوص أو الكلمات في الصور الموجودة على الهاتف.
  2. إمكانية التعرف على النص من الصورة في أي لغة كان بها، حيث أنه يدعم الكثير من اللغات المخلفة.
  3. كما ويتيح لك ترجمة النص المستخرج من الصورة.
  4. القدرة على تحرير ومشاركة النص المنسوخ على بريدك الإلكتروني أو على صفحات التواصل المشارك فيها.
  5. حفظ النص المنسوخ إلى ملف بأي صيغة تريد مثل docx أو PDF.
  6. التدقيق الإملائي بحيث يمكن تخمين الكلمات التي لا يمكن التعرف عليها من خلال تطبيق محول الصورة إلى النص.
  7. يمكن التعرف تلقائيًا على الأحرف من الصورة، ولذلك تستطيع استخدامه للوصول إلى عنوان URL أو رقم الهاتف على الفور، نظرا لأنه يكون من الصعب إدخال عنوان URL أو رقم الهاتف بواسطة لوحة المفاتيح في المجلات أو الكتيبات.


اذن كانت هذه بعض مميزات برامج استخراج النص من الصور هذا ونتركك لكتشافي باقي المميزات وخصائصه عند تحميل برنامج نسخ النص من الصور للاندرويد هذا من خلال رابط التحميل الموجود في اسفل المقال.


طريقة نسخ النصوص من الصور


بالنسبة الى طريقة نسخ النصوص من الصور فان استخدام التطبيق سهل للغاية كل ما عليك القيام بعدة خطوات على الصورة المراد نسخ النص الموجود عليها لتتمكن من استخراجه وهي:

  • قم باختيار الصورة التي تحتوي على النص المطلوب نسخه. وإذا كانت صفحة ويب لا يمكن نسخها قم بالتقاط صورة من شاشة الهاتف.
  • شارك الصورة مع التطبيق.
  • أسحب الزوايا لاقتصاص الصورة لتحديد النص المطلوب وحدد أيضاً اللغة المكتوب بها.
  •  الانتظار لتنفيذ عملية التعرف الضوئي على الحروف (OCR) لاستخراج النص.
  • وبعد ذلك يمكنك التصرف بالنص المنسوخ كيفما وأينما تريد.

بعد ان تعرفنا على مميزات البرنامج وايضا طريقة نسخ الكلام من الصورة بواسطته الان ننتقل الى تحميل تطبيق نسخ النص من الصور هذا بشكل مباشر في الفقرة الموالية.

 

تنزيل برنامج نسخ النص من الصور

 

تستطيع تنزيل برنامج نسخ النص من الصور هذا الذي استعرضناه لكم بشكل مباشر من خلال ايقونة التحميل هذه.


وفي الاخير نتمنى ان يكون مقالنا هذا المعنون بعنوان برنامج نسخ النص من الصور قد اعجبك واستفدت منه واذا وجدت اي مشكلة لاتتردد في كتابتها في التعليق.

وحتى تحضى بتجربة رائعة انصحك بتصفح هذه التطبيقات الاخرى.

تطبيق ترجمة النصوص بالكاميرا

 
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي