القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق ترجمة النصوص بالكاميرا


تطبيق ترجمة النصوص بالكاميرا تطبيق ترجمة النصوص بالكاميرا للايفون تطبيق ترجمة النص بالكاميرا تحميل تطبيق ترجمة النصوص بالكاميرا تطبيق برنامج ترجمة النصوص بالكاميرا للاندرويد تطبيق ترجمة نصوص تطبيق المترجم بالكاميرا تطبيق للترجمة عن طريق الكاميرا تطبيق ترجمة من الكاميرا تحميل برنامج المترجم بالكاميرا برنامج ترجمة النصوص بالكاميرا للاندرويد بدون نت برنامج ترجمة النصوص بالكاميرا للايفون برنامج ترجمة النصوص بالكاميرا للاندرويد مجاني برنامج ترجمة النصوص بالكاميرا للاندرويد برنامج ترجمة النصوص بالكاميرا للاندرويد تنزيل افضل برنامج ترجمة النصوص بالكاميرا للاندرويد برنامج الترجمة عن طريق الكاميرا تطبيق ترجمة فورية برنامج يترجم الانجليزي بالكاميرا افضل برنامج لترجمة النصوص من العربية الى الانجليزية برنامج ترجمة النص ترجمة النص بالكاميرا ترجمة النصوص عن طريق الكاميرا برنامج ترجمة النصوص عن طريق الكاميرا برنامج ترجمة النصوص تطبيق ترجمة بالصور تطبيق يترجم الصورة برنامج ترجمة من الكاميرا برنامج المترجم بالكاميرا برنامج ترجمة النصوص بالكاميرا برنامج يترجم الانجليزي بالتصوير اسم برنامج الترجمة بالكاميرا
تطبيق ترجمة النصوص بالكاميرا

تطبيق ترجمة النصوص بالكاميرا هذا هو نتاج التطور الكبير للعديد من البرامج المميزة التي تساعد المستخدم في القيام بالعديد من المهام اليومية الضرورية.


حيث تم تطوير الكثير من البرامج لتقديم الخدمات المختلفة للمستخدم ومساعدته في الكثير من الأمور بدلاً من الاعتماد على أشخاص وموظفين. ومن أهم هذه الخدمات تطبيقات ترجمة النصوص بالكاميرا الهاتف الذكي.


حيث مكنّت المستخدم من خلاله ترجمة جميع الكلمات والنصوص والصور وغيرها المكتوبة بلغات أجنبية إلى لغته الأم.


وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم افضل تطبيق للترجمة عن طريق الكاميرا الذي يتضمن العديد من المزايا التي سوف تمكنك من ترجمة أي صورة تلتقطها بكمرة هاتفك بكل سهولة.


ومن اجل ان تتعرف على تطبيق ترجمة النص بالكاميرا هذا وطريقة العمل به وتحميله ادعوك لمواصلة قراءة هذا المقال حتى الاخير.


برنامج ترجمة النصوص عن طريق الكاميرا

 

برنامج ترجمة النصوص عن طريق الكاميرا هذا هو تطبيق مجاني شهير لترجمة الصور والنصوص المكتوبة بأي طريقة باستخدام الكاميرا، ويعد أحد أهم الابتكارات وطرق الترجمة التي تم تطورها في الآونة الأخيرة.


برنامج ترجمة من الكاميرا هذا بواسطته يمكنه ترجمة أكثر من مئة لغة بدون الاتصال بشبكة الإنترنت وذلك عن طريق تنزيل حزم اللغات في وضع عدم الاتصال.


 ويعد تطبيق المترجم بالكاميرا هذا هام للأشخاص المسافرين خارج بلدانهم وعندما يقوم المستخدم بشراء منتجات ويحتاجون لفهم كتيبات إرشادات التشغيل المكتوبة بلغة أخرى وغيرها العديد من المحطات التي يحتاج فيها للترجمة.

 

مميزات تطبيق المترجم بالكاميرا


تطبيق للترجمة عن طريق الكاميرا هذا يتفرد دون غيره من تطبيقات الترجمة بميزات حققها من خلال استخدامه من قبل العديد من المستخدمين حول العالم ونذكر منها:

 

  1. لا يحتاج إلى الاتصال بشبكة الانترنت لتوفير خدمة الترجمة، حيث يمكن تنزيل حزم اللغات ثم استخدامها في وضع عدم الاتصال بشكل دائم.
  2. الترجمة الفورية عن طريق الكاميرا، حيث بالإضافة إلى ترجمة النصوص المدخلة يمكن أيضًا إدخال الصوت أو الصور وأثناء المحادثات يستطيع التطبيق التعرف تلقائيًا على اللغة التي يتم التحدث بها وترجمتها إلى لغات أخرى.
  3. يمّكن التطبيق من الاحتفاظ بالترجمات المهمة والمتكررة للوصول اليها بشكل أسرع، كما يوفر معجم لغوي للحصول على مجموعة كلمات بنفس المعنى.
  4. تعدد اللغات التي يترجمها، فبالإضافة إلى العربية إلى الإنجليزية أو بالعكس، يتوفر أيضًا العديد من اللغات الأخرى كما هو الحال في الترجمة من موقع ويب غوغل Google حيث عددها حوالي المئة لغة أو أكثر.

 

كيفية استخدام برنامج ترجمة النصوص بالكاميرا


تمت إضافة في الآونة الأخيرة تحديثات جعلت الترجمة بالتصوير بشكل يمكن تنفيذه بسهولة، في تطبيق يترجم الصورة هذا فكل ما يحتاجه المستخدم هو مسح النص الذي يريد ترجمته بكاميرا هاتفه الذكي.


وبالتفصيل إليك الخطوات التالية:

  • بعد تحميل برنامج المترجم بالكاميرا هذا من خلال رابط التحميل الموجود في الأسفل قم بفتحه.
  • اختر اللغة التي تريد الترجمة منها واللغة التي تريد الترجمة إليها وسيقوم التطبيق باكتشاف اللغة تلقائيا.
  • اضغط على أيقونة الكاميرا داخل التطبيق وقم بمنح الصلاحية اللازمة والسماح للتطبيق باستخدام الكاميرا.
  • امسح النص المكتوب على الصورة، سوف يتغير النص مباشرة إلى اللغة التي تريد الترجمة إليها في حال توفرت الترجمة الفورية. أما في حالة عدم تفعيل ميزة الترجمة الفورية، قمّ بالتقاط الصورة أولا، ثم تحديد النص الذي تريد ترجمته، وبعدها سيقوم التطبيق بترجمته أوتوماتيكياً.


يعمل مطورو التطبيق بشكل مستمر على إضافة تطويرات على هذا التطبيق ومعالجة بعض المشكلات التي يصادفها المستخدمين، في برنامج يترجم الانجليزي بالتصوير هذا.


حيث لا تكون بعض الترجمات صحيحة 100% خاصةً عندما يقوم المستخدم بترجمة نصوص كبيرة. وبالرغم من ذلك لا يزال تطبيق ترجمة من الكاميرا هذا ينجز المهمة بشكل جيد جداً.


تحميل تطبيق ترجمة النصوص بالكاميرا

 

بعد ان تعرفنا على مميزات وطريقة العمل بهذا التطبيق اليك الان رابط تحميله حيث يمكنك تحميل تطبيق ترجمة النصوص بالكاميرا هذا بشكل مباشر من خلال ايقونة التنزيل هذه.

 

تحميل تطبيق ترجمة النصوص بالكاميرا

 

شاهد ايضا.  برنامج حل مسائل الرياضيات بالتصوير

 

في الأخير نرجو ان يحصل هذا المقال بعنوان تطبيق ترجمة النصوص بالكاميرا على اعجابك واذا لم يكون التطبيق الذي اخترناه لك يلبي متطلباتك انصحك بالاطلاع على تطبيقات الترجمة أخرى من هنا.


تحميل برنامج ترجمة بدون نت للموبايل

اسم التطبيق : تطبيق ترجمة النصوص بالكاميرا
التصنيف : ترجمة
نظام التشغيل : Android, iOS
مجاني : 0 USD
4.5 (18668التقييم )
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي