القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج الكتابه بالصوت

 

برنامج الكتابه بالصوت برنامج الكتابة بالصوت برنامج الكتابه بالصوت على الورد برنامج الكتابة بالصوت للكمبيوتر برنامج الكتابة بالصوت للاندرويد برنامج الكتابة بالصوت للايفون برنامج الكتابة بالصوت عربي برنامج الكتابة بالصوت بدون نت برنامج للكتابة بالصوت برنامج يقرا الكتابه بالصوت برنامج يكتب بالصوت كيف افعل الكتابه بالصوت برنامج يكتب الصوت برنامج كتابة النصوص بالصوت طريقة تفعيل الكتابة بالصوت الكتابة بالصوت ايفون برنامج للكتابة بالصوت بدون نت برنامج للكتابة بالصوت بدون نت للكمبيوتر برنامج كتابة بالصوت بدون نت برنامج الكتابة من الصوت برنامج كتابة من الصوت تحميل برنامج الكتابة بالصوت مجانا كتابة النص بالصوت برنامج كتابة الصوت للايفون برنامج كتابة الصوت للاندرويد تحميل برنامج الكتابة بالصوت للاندرويد برنامج تحويل الصوت لكتابة للاندرويد برنامج تحويل الصوت لكتابة للايفون برنامج قراءة الكتابة بالصوت تحميل برنامج الكتابة بالصوت تحميل برنامج الكتابة بالصوت في الوورد تحميل برنامج كتابة الصوت برنامج الكتابة بالصوت في الوورد برنامج نطق الكتابة العربية برنامج الكتابة بالصوت على الكمبيوتر برنامج الكتابة عبر الصوت الكتابة بالصوت على برنامج word برنامج الكتابة عن طريق الصوت برنامج للكتابة عن طريق الصوت برنامج الكتابة من خلال الصوت برنامج للكتابة من خلال الصوت قوقل الكتابة بالصوت تنزيل برنامج الكتابه بالصوت برنامج ترجمه الكتابه بالصوت تنزيل برنامج كتابة بالصوت تنزيل برنامج كتابه الصوت برنامج الكتابة بالصوت بالعربي برنامج الكتابة بواسطة الصوت برنامج قراءه الكتابه بالصوت
برنامج الكتابه بالصوت

برنامج الكتابه بالصوت هذا هو من انتاج المطورون والمصممون لبرامج وتطبيقات الهواتف والأجهزة الذكية في تحسين العديد من الجوانب الحياتية.

من خلال تطبيقات مبتكرة تقدم طرق مختلفة لتحسين التواصل بين المستخدمين. وإحدى أهم التطبيقات المبرمجة التي حسنت بكفاءة عالية عملية التواصل.

وعملت على حل مشكلة حيوية لدى الصم والبكم، وتوفير تفريغ سريع للصيغ الصوتية وتحويلها الى نصية، نضع بين أيديكم تطبيق الكتابة المباشرة Live Transcribe الذي سنعرف عنه في مقالنا هذا.
 

 ما هو برنامج للكتابة بالصوت


برنامج للكتابة بالصوت إنه تطبيق يجعل المحادثات اليومية والأصوات المحيطة في متناول الأشخاص الصم وضعاف السمع، باستخدام هاتف Android فقط.

حيث يستخدم أحدث تقنيات التعرف التلقائي على الكلام والكشف عن الصوت من Google. كل ما عليك فعله هو إعطاء الهاتف الذكي شيئًا للاستماع إليه، وسيبدأ التطبيق في نسخه إلى نص على الفور.

يوفر لك Live Transcribe & Sound Notifications نسخًا مجانية في الوقت الفعلي لمحادثاتك ويرسل إشعارات بناءً على الأصوات المحيطة بك في المنزل.

تجعلك الاشعارات التي يرسلها التطبيق على دراية بالمواقف المهمة في المنزل ومن حولك، مثل إنذار الحريق أو رنين جرس الباب، بحيث يمكنك الاستجابة بسرعة.

 

ميزات برنامج يكتب بالصوت

 

  1.  تتميز واجهة Live Transcribe بالبساطة وسهولة الاستخدام، وهي مصممة لتركيز انتباهك على وظيفة النسخ. ما عليك سوى تنشيط الميكروفون عندما تريد تحويل محادثة إلى نص، وسيقوم التطبيق بالباقي.
  2.  تجدر الإشارة إلى أن Live Transcribe متوافق مع أكثر من 70 لغة. يمكنك أيضًا استخدام دعم ثنائي اللغة للنسخ السريع بين اللغات. يحتوي التطبيق أيضًا على شريط خاص لفصل الأصوات عن ضوضاء الخلفية، مما يسهل التحقق من أن التطبيق يتعرف على الصوت الذي تريد نسخه.
  3.  يمكنك مشاهدة الكلمات تظهر على هاتف Android أثناء نطقها.
  4.  بالنسبة للنصوص المنسوخة من الصيغ الصوتية يمكن الاحتفاظ بها، وتصديرها إلى ملفات بصيغة بي دي أف أو وورد للطباعة أو لأي غرض أخر.
  5.  يمنح Live Transcribe الصم والبكم طريقة أكثر مرونة وفعالية للتواصل مع الأشخاص.
  6.  من خلاله يمكن للصم مواكبة ما حولهم من مواقف وأحداث بواسطة إشعارات بضوء وامض أو اهتزاز على جهازك المحمول أو الجهاز القابل للارتداء كملحق للتطبيق.
  7.  التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة الأندرويد من خلال متجر غوغل بلاي.

 

شاهد ايضا ;  برنامج نسخ النص من الصور


كيف يساعد برنامج كتابة النصوص بالصوت


  •  يتعرف على الصوت المراد نسخه ويظهر النص على هاتفك عند نطق الكلمات. حيث يلتقط بدقة الفروق الدقيقة لترتيب الكلمات في السياق.
  •  ترجمة النص إلى اللغة التي يرغب بها المستخدم إذا كان يستمع أو يتواصل مع متحدث بغير لغته.
  •  يمكن أضافت كلمات مخصصة يستخدمها بشكل متكرر، مثل الأسماء أو الأدوات المنزلية. كما يمكنه ضبط الهاتف ليهتز عندما يقول شخص ما اسمه.
  • كتابة وتجهيز الردود في للمحادثة. واظهار لوحة مفاتيح الهاتف للكتابة وإجراء حوار مستمر.
  • مشاهدة مستوى صوت السماعة مقارنة بصوت الجهارة في بيئته.
  • استخدم الميكروفونات الخارجية الموجودة في سماعات الرأس السلكية وسماعات البلوتوث وميكروفونات USB للحصول على استقبال صوتي أفضل.

 

تحميل برنامج الكتابة بالصوت مجانا


يمكنك تحميل برنامج الكتابة بالصوت مجانا من خلال ايقونة التحميل هذه.



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي