القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل animeify آخر اصدار

تحميل animeify آخر اصدار تطبيق animeify اخر اصدار تطبيق animeify للايفون تطبيق animeify لمشاهدة وتحميل الأنمي المترجم تطبيق animeify apk تطبيق animeify 1.7.1 تطبيقات animeify تحميل تطبيق animeify للايفون تحميل تطبيق animeify للاندرويد animeify تطبيق انمي فاي animeify app store animeify.apk animeify تحميل تطبيق تحميل تطبيق animeify 1.7.0 تحديث تطبيق animeify 1.7.0 تحميل تطبيق animeify 1.7.1
تحميل animeify آخر اصدار

تحميل animeify آخر اصدار هو ما سوف نتحدث عنه في مقالتنا هذه اليوم تطبيق انمي فاي آخر اصدار. وسنقدم لكم أهم المعلومات والأخبار والمزايا عن هذا التطبيق المميز والذي سيسهل على هواة أفلام الانمي عملية البحث ويساعدهم على الاستمتاع بهذا.

إن برنامج انمي فاي animeify هو تطبيق لمشاهده جميع أفلام الانمي المتميزة  ورائعة ، ذلك لأنه يعتبر فرصه وكنز حقيقي لجميع عشاق الانمي لمتابعة عروض و مسلسلات الرسوم المتحركة اليابانية الرائعة.

التطبيق يضم باقة من أجمل مسلسلات الانمي والرسوم المتحركة اذا كنت تود معرفة كل خصائصه وما يتضمنه من مميزات ادعوك لستكمال قراءة هذا الموضوع حتى الاخير.

 

تطبيق animeify لمشاهدة وتحميل الأنمي المترجم



تطبيق animeify لمشاهدة وتحميل الأنمي المترجم يعد من البرامج المصنفة والخاصة بالرسوم المتحركة اليابانية ، يقدم مجموعة كبيرة من أفلام و مسلسلات الرسوم المتحركة و برامج الانمي المترجمة للغة العربية.

ويقدم هذا البرنامج الى جميع مستخدميه امكانيه تحميل وتنزيل الافلام والمسلسلات الكرتون الانمي ، إضافة إلى تقديم عروض وتحديثات جميع أفلام الانمي ومسلسلاته بشكل مستمر.

برنامج انمي فاي اخر اصدار من البرامج المجانية والتي لا تحتاج الى رسوم للدفع ومنتشر على جميع المتاجر الإلكترونية ومتاح للجميع ، وهو بمنزله سوق الكترونيه ضمن تطبيق.

حيث بإمكانك اختيار فيلمك أو مسلسل الذي ترغب بمشاهدته وتفضله ضمن العديد من الأفلام الموجودة فيه لك حريه الاختيار و متعه المشاهدة في هذا التطبيق الاكثر من رائع.

كما يحوي تطبيق animeify 1.7.1 هذا الرائع خاصيه المشاركة الاجتماعية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي حيث بإمكانك مشاركة فيلمك المفضل مع أصدقائك ومن تحب و مشاهده الحلقات والاستمتاع بها.

يمكنك التطبيق من خاصيه التعليق على الحلقات وإبداء رأيك حول الفيلم أو المسلسل الذي تتابعه بحيث يستفيد منه الاخرون والتعرف على تجربتك مع الفيلم أو المسلسل الذي تابعته.

يمكن التطبيق امكانيه إنشاء مكتبة خاصه بك تضم جميع الأفلام والمسلسلات التي ترغب بمشاهدتها  وتحبها ،  وإمكانية الرجوع ومشاهدتها في وقت لاحق.

animeify تطبيق انمي فاي يقدم ميزة التحديث اليومي لجميع الانميات من  مسلسلات وأفلام ،  ويوفر لجميع عشاق الانميات والرسوم المتحركة مجموعه من الصور والرسوم المتحركة بدقه عالية أيضاً.

ويوفر خاصية البحث عن الشخصيات المشهورة في مسلسلات الانمي يعرض التطبيق مقاطع فيديو دعائية لأحدث مسلسلات الانمي التي تم ادراجها في البرنامج وتم انتاجها حديثا لسهوله الوصول اليها ومشاهدتها.

و يوفر خاصيه البحث عن الرسوم المتحركة والصور والأفلام والمسلسلات كذلك  يعرض معلومات عن البرامج المسلسل الذي تريد مشاهدته واخر اخبار الممثلين ومؤدي الأصوات ومنتجين ومصممين ويعرض آخر اخبار مسلسلات وأفلام الانمي.
 

مميزات تطبيق animeify 


تطبيق animeify لمشاهدة وتحميل الأنمي المترجم
تطبيق animeify لمشاهدة وتحميل الأنمي المترجم

  1. تطبيق ممتع ومسلي وأكثر من رائع يصم العديد والكثير من أفلام الانمي الرائعة فهو مطلب ضروري لكل عشاق الانمي.
  2. تطبيق خاص بالاندرويد سهل الاستخدام مجاني و متوفر على جميع المتاجر الإلكترونية.
  3. يُمكنك هذا البرنامج من خاصية البحث عن فيلمك أو مسلسلك المفضل وإمكانية التعليق على الحلقات وإبداء رأيك.
  4. مشاركه مقاطع فيديو المفضلة لديك مع أصدقائك.
  5. عرض قائمه الافلام والمسلسلات بشكل انيق و منظم لسهوله الوصول إلى المسلسل أو الفيلم الذي تود مشاهدته.
  6. يعرض هذا تطبيق كل الاخبار والمعلومات الخاصة ب مسلسل أو فيلم.
  7. إنشاء مكتبة خاصه بك لعرض وحفظ ملفات الأنمي وسهوله الوصول اليها.
  8. يوصل لك هذا التطبيق الاشعارات بتوفر حلقات جديده من المسلسل أو الفيلم الذي تشاهده.

بخلاصة ان برنامج animeify هذا  أكثر من رائع وهو كنز حقيقي لجميع عشاق الانمي يوفر لهم الالاف من الافلام الرائعة و مصممه بشكل دقيق وائع  ومتقن.

 يوفر عليك عناء البحث عن أفلام الأنمي والرسوم المتحركة ويقدم العديد من المزايا الرائعة الاستمتاع وقضاء وقتك بمشاهده مسلسلك المفضل.

 

تحميل animeify آخر اصدار


اذن اعزائي وعزيزاتي محبي الانمي دون الاطالة عليكم يمكنكم الان تحميل تطبيق animeify للاندرويد بكل سهولة من خلال ايقونة التحميل.


تحميل تطبيق animeify للاندرويد


شاهد ايضا. تطبيق لتحميل الافلام والمسلسلات مترجمة

 

اما بالنسبة لمن يمتلك هاتف ايفون انت ايضا بدورك يمكنك تحميل تطبيق animeify للايفون من خلال ايقونة التنزيل هذه.


تحميل تطبيق animeify للايفون


في الاخير اتمنى ان يكون هذا المقال بعنوان تحميل animeify آخر اصدار قد نال رضاك ووجدت فيه ما كنت تبحث عنه مند البداية واذا وجدت اي مشكلة في تنزيله او العمل به لاتتردد في ترك لي تعليق في الاسفل لمساعدتك لحلها.

في نفس هذا السياق اقترح عليك الاطلاع على هذه التطبيقات ايضا.

أفضل تطبيقات مشاهدة الأنمي مجانا

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي