القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج viki للمسلسلات الكورية الرسمي

تنزيل برنامج viki للمسلسلات الكورية
تنزيل برنامج viki للمسلسلات الكورية

تنزيل برنامج viki للمسلسلات الكورية هذا ما سوف نتحدت عنه في مقالتنا اليوم لكل محبي متابعه مشاهده المسلسلات الكورية هذا التطبيق يوفر عليكم الكثير من عملية البحث ويعطيكم فرصة الاستمتاع بمشاهدة الافلام والمسلسلات.

يجمع هذا التطبيق جميع الافلام الكورية و يوفرها لكل محبين هذه الافلام في مكان واحد هو تطبيق viki .

اذا كنت تريد التعرف على أهم مميزاته  وكل المعلومات عن البرنامج وكيفيه التحميل بجهازك لاستمتاع بمشاهده مسلسلك عن طريق برنامج فيكي للمسلسلات الكوريه ادعوك لستكمال قراءة هذا المقال حتى الاخير.


برنامج viki للمسلسلات الكورية

 

برنامج viki مترجم هو تطبيق تابع للموقع الرسمي الذي يحمل نفس الاسم Viki ويضم جميع المسلسلات الكورية مترجمة إلى اللغة العربية اضافه إلى العديد من البرامج و مسلسلات العالمية الأخرىى.

يتيح برنامج فيكي المشاهد متابعة ومشاهدة جميع الأفلام الكورية والبرامج الكورية مترجمة إلى اللغة العربية عن طريق الهاتف المحمول الذي بين يديك.

فيكي للمسلسلات الكوريه هو برنامج مجاني خاص بأجهزة وأنظمة الاندرويد ويوجد منه عدة اصدارات تتلاءم مع كافه انظمه التشغيل في اندرويد القديمة منها والجديدة.

هذا البرنامج يتيح لجميع مستخدمي اندرويد الأجهزة القديمة أو الجديدة امكانيه مشاهده الافلام والبرامج الكورية وغيرها من المسلسلات.

تتوفر الترجمة في هذا التطبيق باللغة الإنجليزية المكتوبة ،  باللغة الفرنسية او العربية أو الصينية بلغتها الأصلية.

يتوفر في موقع فيكي مسلسلات كورية مترجمة كتالوج خاص يحتوي على العديد من الأفلام والمسلسلات الكورية ، مثل افلام الدراما وافلام الاكشن والافلام الكلاسيكية و المسلسلات و الافلام الأسيوية الحديثة منها والقديمة.

انه هذا التطبيق بالمختصر يوفر لك جميع أصناف الافلام التي تحب تحبها ويمكن الاختيار من بينها ما ترغب متابعته وما تفضله.

يعرض التطبيق الأفلام والمسلسلات في دول شرق اسيا  ، وتكون هذه الأفلام ضمن التطبيق مصنفة ومقسمة بشكل منظم ومرتب بحيث يمكن المشاهد الاختيار الدولة التي يريد متابعه أفلامها ومسلسلاتها مثل كوريا وما تنتجها من مسلسلات وأفلام.

ويتميز البرنامج بواجهة أنيقة مقسم الى اقسام وهي قسم المسلسلات الكورية قسم المسلسلات الصينية قسم المسلسلات يابانية ، هناك كما ان البرنامج يقوم قسم خاص بالأفلام من جميع دول العالم.

ويضم ايضا قسم خاص بالتجميع يات من العديد من الافلام ومسلسلات المختلفة.

كما يوفر التطبيق لغات مختلفة للترجمة ومنها اللغة العربية والإنجليزية واليابانية والفرنسية الإيطالية والعديد من اللغات الاخرى.

 مزايا برنامج فيكي للمسلسلات الكوريه

برنامج فيكي للمسلسلات الكوريه
برنامج فيكي للمسلسلات الكوريه


برنامج فيكي للمسلسلات الكوريه
يحتوي على مجموعة من المميزات هي كتالي:

  1. يعرضوا التطبيق جديد الدراما الكورية والصينية واليابانية وأحدث البرامج والمسلسلات التي تعرض على الشاشة التلفاز
  2. يدعم التطبيق خاصيه الترجمة للغات المختلفة ومنها اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية والإيطالية وغيرها الكثير من اللغات مكتوبه (ترجمه مكتوبة ) بحيث تستطيع مشاهده الفيلم باللغة الأصلية .
  3. يتميز التطبيق بواجهة انقه ومنظمة ومصنفة فيها الأفلام بحسب الفئات والانواع والمسلسلات البلدان المنتجة لها .
  4. يضم البرنامج الكثير من المعلومات عن المشاهير الدراما الكورية والأسيوية بشكل عام واخر أخبار الفنانين .
  5. عرض الافلام والمسلسلات بدقه عالية وجودة ممتازة .


viki للمسلسلات الكوريه يعتبر من التطبيقات المهمة لكل محبين المسلسلات والافلام الكورية وهواتها ، يضم جميع المسلسلات والافلام في مكان واحد.

وهو دون ان تحتار و تضيع الكثير من الوقت في البحث عن فيلمك المفضل من خلال الانترنت الذي يعتبر فضاء واسع جدا يمكن ان تضيع.

لهذا فان تطبيق viki tv يوفر عليك الكثير من الجهد في عمليه البحث كل ما عليك هو تحميل وتنزيل تطبيق والاستمتاع  برنامج مشاهده مسلسل الكوري او فيلمك المفضل.


تنزيل برنامج viki للمسلسلات الكورية


اذن اعزائي وعزيزاتي محبي الافلام والمسلسلات الكورية يمكنكم الان تنزيل برنامج viki للمسلسلات الكورية بكل سهولة من خلال ايقونة التحميل هذه.


تنزيل برنامج


شاهد ايضا. برنامج مشاهدة المسلسلات مع الاصدقاء


 شرح برنامج viki

 

بالتسبة الى كيفية استخدام التطبيق اقترح عليك مشاهدة هذا الفيديو الذي يشرح كبيفية التعامل مع التطبيق باسلوب مختصر وسهل سوف يسهل عليك استعمال التطبيق ولاستفادة من كل الخصائص التي يقدمها لك.

 

 

 في الاخير نرجوا ان يكون قد نال اعجابك هذا المقال شكرا لك على زيارتك لموقعنا موسوعة الابلكيشن.

في حالة اذا واجهتك اي مشكلة في تجميل التطبيق او استخدامه اتركي لي تعليق في الاسقل حتى اساعدك على حلها بكل سرور.


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي