القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر

تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر
تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر


في المقال التالي سوف نقدم لكم تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر وعند الحديث عن اليوتيوب فان أقل ما يقال عنه أنه موسوعة ومدرسة واسعة  ولكنه سلاح ذو حدين.

من الجانب الإيجابي يمكنك الاستفادة منه بشكل كبير في التعلم وكسب المعرفة عن أي مجال أنت تريده دون قيود المكان أو الوقت ، يمكنك استخدام اليوتيوب في تعلم أطفالك ، ولكن من الجانب الأخر يعرض محتوى غير لائق لا ينفع للأطفال .

في الوقت الحالي أصبح اليوتيوب المدرسة الأولى لأطفالنا ، لذلك اختيار المحتوى المخصص لأطفالنا كان يتطلب مراقبة  مستمرة دون تركهم وحدهم لأنك لا تضمن ما يمكن طفلك مشاهدته ولكن مع  تطبيق يوتيوب كيدز أصبح العبء أخف على الأهالي .

ولاجل هذا نقدم لكم برنامج يوتيوب الاطفال الذي يتضمن كل ادوات الحماية التي تحتاجها من اجل حماية طفلك ومراقبته.

اذن اذا كنت تريد تحميل برنامج يوتيوب كيدز للاطفال بكل سهولة وبرابط مباشر تابع معي قراءة هذا المقال حتى الاخير.


تطبيق يوتيوب كيدز


تطبيق يوتيوب كيدز يعتبر هو تطبيق رسمي كتطبيق يوتيوب تماما ، مصمم خصيصا للأطفال من أجل تقديم محتوى مناسب لهم .

تتعدد الخيارات في تطبيق يوتيوب كيدز تمكن ذوي الشأن باختيار المحتوى المناسب لصغارهم سواء كان محتوى ما قبل سنة المدرسة أو محتوى من هم بالمدرسة الابتدائية .

خيارات الضبط في يوتيوب كيدز تتمثل في تقييد خيارات البحث ، و التحكم في المدة الزمنية التي يقضيها أطفالك في مشاهدة اليوتيوب .


مميزات برنامج يوتيوب الاطفال


برنامج يوتيوب الاطفال
برنامج يوتيوب الاطفال


أعطى برنامج يوتيوب أطفال الراحة للأهالي في متابعة أطفالهم دون توقف ، وتتلخص أهمية التطبيق في النقاط التالية :

  1. مخصص للأطفال ، أي أن الفيديوهات المقدمة تكون موجهة لفئة الأطفال دون سن معينة يحدده التطبيق ، فتجدي عزيزتي الأم أن المحتوى هو عبارة عن فيديوهات ألعاب مناسبة للفئة العمرية الخاصة بطفلك.
  2. تحاكي الرسوم المتحركة المعروضة على الشاشة طفلك ، أي أنها تكون مناسبة له دون غيره وفق خيارات التسجيل قبل بدء استخدام التطبيق ، كما أن الفيديوهات تكون هادفة تنمي خصائص النمو لديه بعيدة عن تلك التي تشوش عقل طفلك .
  3. يجعل الأطفال مستمتعين أطول وقت ممكن لأن الفيديوهات المعروضة تلائمه تماما ، لذلك لا تقلقي عزيزتي الأم .
  4. يمنح الآباء والأمهات الاسترخاء ، ويجدون أن هناك وقت مخصص لهم ولاهتماماتهم مع التأكيد أن طفلك يتلقى الفائدة المستحقة من مشاهدة يوتيوب كيدز .

يوجد داخل تطبيق يوتيوب كيدز مجموعة من الخصائص التي تسهل عليك التعامل مع محتوى طفلك ، أبرز هذه الخصائص المؤقت والذي يتحكم في لوقت الذي يسمح للطفل الدخول الى برنامج يوتيوب كيدز .

مثلا يا عزيزتي الأم تحددين وقت من الساعة التاسعة صباحا الى السادسة مساءا في هذا الوقت يمكن لطفلك الدخول الى تطبيق يوتيوب كيدز وقبل أو بعد هذا الوقت لن يتمكن طفلك من الدخول الى التطبيق .


يوتيوب كيدز البيئة الامنة لك ولطفلك


يستهدف يوتيوب كيدز للاندرويد من عمر سنة الى أربع سنوات و من أربع سنوات الى ثمانية .

يوفر يوتيوب كيدز البيئة الأمنة لك ولطفلك في نطاق مساعدته على  التطور وتشجيعه على التعلم وبالتالي يكون التفاعل تكاملي بين جميع أفراد الأسرة وخلق التفاهم بينهم .

يتحقق الأمان لدى الآباء والأمهات من خلال ما يقدمه تطبيق يوتيوب كيدز في أنه يحذف جميع الفيديوهات والمحتويات غير المناسبة للأطفال وتقديم المحتوى المطلوب والمحدد شروطه من قبل أولياء الأمور.

تم اطلاق يوتيوب كيدز بعدة لغات تناسب البلد المحملة للتطبيق ، تم اطلاقه في الولايات المتحدة باللغة الانجليزية على اعتبار أنها اللغة الرسمية للبلد ، أما في البلاد العربية تم اطلاقه باللغة العربية .

من خلال هذا المقال قدمنا لك شرح عن تطبيق يوتيوب كيدز ومميزاته ، وبصددنا نساعدك للوصول الى التطبيقات المتاحة والمميزة لك ولأفراد عائلتك .

وفي ما يلي هذا فيديو توضحي اكثر للتطبيق انصحك بمشاهدته .


تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر


اذن عزيزي الاب عزيزتي الام الحرصين على سلامة ابنكم سواء النفسية او الصحية يمكنكم الان تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر بكل سهولة فقط كل ما عليك هو اختيار ايقونة التحميل المخصصة لنوعية نظام الهاتف الذي تمتلكه.

حيت انه يوجد نسختين من هذا التطبيق نسخة خاصة بهواتف الاندرويد ونسخة اخرى مصممة لتشتغل فقط على هواتف الايفون التي تعمل بنظام اخر مغاير كليا عن نظام اندرويد وهذا النظام هو ما يصطلح عليه بي ios .


تحميل يوتيوب كيدز للاندرويد


اذن لنبدأ أولا مع أصحاب هواتف الاندرويد حيت يمكنكم تحميل يوتيوب كيدز للاندرويد من خلال اقونة التحميل هذه .


تحميل التطبيق للاندرويد


شاهد ايضا.  تحميل تطبيق صوتي لعلاج تاخر النطق عند الاطفال


تحميل برنامج يوتيوب كيدز للايفون


اما بالنسية اذا كنت تتوفر على هاتف ايفون فيمكنك تحميل برنامج يوتيوب كيدز للايفون برابط مباشر من هنا.


تحميل التطبيق للايفون


شاهد أيضاتطبيق لتعليم الاطفال اللغه الانجليزيه


الى هنا نكن قد وصلنا الى نهاية هذا الموضوع الذي كان بعنوان تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر نرجوا ان يكون قد نال اعجابك.

اذا واجهت اي صعوبة في التنزيل او استخدام هذا البرنامج لا تتردد في كتابة تعليق لي في الاسفل حتى اساعدك.


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي