القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل الواتس الذهبي بطريقة سهلة

تنزيل الواتس الذهبي بطريقة سهلة اخر اصدار هو ما سوف نتحدث حوله في المقال التالي لهذا اليوم في موقع موسوعة الابلكيشن حيث سوف نستعر ض لك كل المعلومات التي تحتاج اليها عن تحميل واتساب ذهبي وتحديته الى اخر اصدار .



تنزيل الواتس الذهبي بطريقة سهلة
تنزيل الواتس الذهبي بطريقة سهلة


مرحبا بكم ايها الزائرين في موقعنا في هذا المقال الجديد سوف نتحدث عن واتساب الذهبي و كيفيه تحميل واتساب الذهبي سوف نعرض على حضراتكم الكثير من المعلومات حول تنزيل الواتس الذهبي بطريقة سهلة .


كل ما عليك هو متابعه قراءه المقال حتى تتمكن من معرفه مميزات واضافات نسخه واتساب الذهبي 2022 هو تطبيق غني عن التعريف يتم استخدامه من قبل الاشخاص حول العالم.


الوتساب الذهبي  يتوفر به الكثير من المزايا والاضافات التي لا توجد في الواتساب الرسمي التابع لشركه واتساب والتي تم شرائها من قبل شركه فيسبوك .


حيث انه قام المطور ابو عرب اصدار نسخه واتساب الذهبي 2022 وتثبيتها على الهاتف لكي تقوم بالاستمتاع على كافه المميزات والاضافات التي تم توفيرها على التطبيق فهي عباره عن نسخه تاخذ اللون الذهبي.


واول نسخ تم اصدارها من قبل المطور ابو عرب وتوفر الكثير من المميزات في الخصوصيه و في قسم الاشعارات و في الحاله وفي اجراء مكالمات و اضافه العديد من الاضافات .


علاوه على ذلك ايضا اصلاح جميع المشاكل التي كانت تواجه المستخدمين عند استخدام واتساب الذهبي سوف نتحدث عن كل هذا في الفقرات التاليه بالتفصيل.

 

ما هو تطبيق واتساب الذهبي WhatsApp Gold


تطبيق واتساب الذهبي هو نسخه مطوره من واتساب الرسمي الاصلي مثل نسخ الواتساب المطوره التي تتوافر علي متجر هابي مود Happymod او ما يعرف واتساب ماسنجر وظيفته اجراء محادثات نصيه و مكالمات صوتيه وفيديو مجانا مع الاشخاص والاصدقاء والعائله حول العالم .


بالاضافه الى انه يعمل على نفس السيرفر الذي يعمل به الواتساب الرسمي لذلك انه يتميز بخصوصيه عاليه جدا والمزيد من الحمايه والامان ببياناتك .


علاوه على ذلك قامت شركه واتساب بتوفير نظام حمايه عالميا لضمان الخصوصية للمستخدمين مثلما حدث في تطبيق كين ماستر لذلك فانه يتيح للمستخدمين كافه الإضافات والمميزات التي تساعدهم في استخدام التطبيق .


و يتميز بواجهه بسيطه وسهله في الاستخدام لا يحتاج الى محترفين في استخدام التطبيق نهائيا.


ويتميز بسهوله في الاستعمال بالإضافة الى صغر حجمه لا يشغل مساحه كبيره على الهاتف كما انه؛ تم اصلاح العديد من المشكلات التي كانت تواجه المستخدمين في الاصدارات السابقه و اضافه العديد من المزايا حتى تزيد من شهره واستخدام التطبيق.

 

مميزات الواتس الذهبي WhatsApp Gold


مميزات الواتس الذهبي
مميزات الواتس الذهبي


بالسبة الى مميزات الواتس الذهبي فانه يوجد في الشاشه الرئيسيه لتطبيق واتساب الذهبي ثلاث نقط في اعلى اليسار في التطبيق من خلاله يمكنك الولوج الى كل هذه المميزات التي سوف اذكر وباقي الخصائص الاخرى التي لم يسع المجال لذكرها .


اذن فان مميزات الواتس الذهبي هي على النحوى التالي حيث انه يحتوي على :


  1. امكانيه اخفاء الظهور عن طريق فتح الانترنت ويظهر الى الاصدقاء اوف لاين وتعتبر من ابرز هذه المميزات فيها الخصوصيه بالاضافه الى تحديد جهات الاتصال التي تريدها لمشاهده الصوره الشخصيه والاخبار والحاله.
  2. كذلك امكانيه ومنع حذف الرسائل بين الاشخاص في المحادثه ومنع حذف الحاله ايضا.
  3. اخفاء الخط الفاصل بين المحادثات في الدردشه واخفاء ميزه قراءه المزيد في تحديث واتساب الذهبي.
  4. تنزيل واتساب الذهبي يوجد به العديد من الاضافات في الوجهه الرئيسيه مثل ميزه الوضع الطيران يفصل الانترنت عن التطبيق فقط وليس عن باقي التطبيقات وميزه الوضع الليلي او ما يطلق عليها بالوضع الشفاف وميزه تعدد الحسابات و انشاء اكثر من ثلاث حسابات على نفس التطبيق.
  5. علاوه على ذلك يتوفر ميزه الزر العائم التي توجد في اسفل التطبيق في الجهه اليسرى والتي تحتوي على الدخول الى جهات الاتصال بالاضافه ايضا الدخول الى الاعدادات واتساب الذهبي 2022.
  6. كما يمكنك اخفاء ميزه جاري الكتابه واخفاء الميكروفون و اخفاء زر الكاميرا واخفاء جاري التسجيل في الدردشه.
  7. امكانيه ارسال حاله فوق ال 10 دقائق بدل من ال 30 ثانيه لمده 24 ساعه فقط وبعد ذلك تختفي ويوجد بعض المميزات في قسم الحاله من اهمها منع حذف الحالات نهائيا و يمكننك تحميل الحالات في معرض هاتفك ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك والانستغرام و اخفاء الحالات الغير هامه.
  8. امكانيه ارسال رساله الرقم غير محفوظ على هاتفك بالاضافه الى ارسال رساله جماعيه للمجموعات في تحديث واتساب الذهبي.
  9. تحميل واتساب الذهبي يتوفر ميزه ترجمه النصوص بدل من الخروج من التطبيق لترجمه النص تم توفير هذه الميزه و دعمها بالكثير من اللغات حول العالم من اهم هذه اللغات العربيه والانجليزيه والايطاليه والاسبانيه وغيرها من اللغات.
  10. من ابرز مميزات واتساب الذهبي 2022 ميزه الرد التلقائي. وجدول الرسائل وظيفتها تقوم بالرد التلقائي على اشخاص عن طريق تحديد الشخص وكتابه النص وتحديد الوقت الخاص بالارسال و يقوم بالارسال تلقائيا دون تدخل منك نهائيا.
  11. التحكم في جميع الالوان الخاصه بالتطبيق مثل تغيير لون الحاله. ولون الاشعارات ولون الخط والاسطر وتغيير حجم الفقاعات و علامات الصح في تحديث واتساب الذهبي.
  12. يتوفر في واتساب الذهبي 2022 متجر خاص بالثيمات. يحتوي على اكثر من 1250 ثيم و يتم استخدامهم في التطبيق ليزيد من جمال وشكل التطبيق.
  13. يوجد مميزات كثيره في قسم الاشعارات امكانيه تغيير لون الاشعارات. وخلفيه الاشعارات كما انه تظهر الاشعارات في الشاشه الرئيسيه من قام بمشاهده الحاله والاونلاين ومن قام بتغيير صوره البروفايل في تحديث واتساب الذهبي.
  14. يتوافر ميزه الامان والحفاظ على البيانات في المحادثات عن طريق ثلاث طرق للقفل في تحديث واتساب الذهبي.
  15. تحميل واتساب الذهبي يحتوي علي الكثير من المميزات ابرزها ارسال اكثر من 100 صوره دفعه واحده وبجوده عاليه و امكانيه وضع صوره الشخص خلفيه للمحادثه علاوه على ذلك ايضا. وضع صورتي بجانب كل رساله في المحادثه.
  16. تنزيل واتساب الذهبي يتيح للمستخدم انشاء نسخه احتياطيه للبيانات. والصور والفيديوهات الخاصه بك وهذا يساعدك اذا واجهتك اي مشكله مثل حذف التطبيق او التسجيل في تطبيق اخر.



كانت هذه هي بعض مميزات الواتس الذهبي يمكنك الاطلاع على باقي المميزات والخصائص كلها عند تحميله من الرابط في الاسفل وتجربته في هاتفك وعند العمل به ادعوك الى الرجوع الى هذا الموضوع وكتابة رايك حول هذا التطبيق في التطبيق اذا احببت بطبيعة الحال .


تحديث واتساب الذهبي محتوى التحديث الجديد 


تحديث واتساب الذهبي
تحديث واتساب الذهبي


تحديث واتساب الذهبي الجديد تم اضافة اليه الكثي من المزايا والخصائص الجيدة سوف نذكر لكم بعضها في النقط التالية ويمكنك الاطلاع على باقي الخصائص المتوفرة فيه عند تحميل الواتس الذهبي من خلال رابط التحميل الموجود اسفل هذا الموضوع .


  • تحديث قاعده بيانات واتساب الذهبي.
  • اصلاح مشكله الاتصال واجراء المكالمات مع الاشخاص.
  • اصلاح مشكله الانهيار في واتساب بسبب الفيروسات.
  • اضافه خيار تغيير لون نقطه الاون لاين عن طريق الاعدادات والاسطر.
  • اصلاح مشكله الاتصال عن طريق الشبكه.
  • اخفاء الخط الفاصل بين المحادثات في الدردشه.
  • اخفاء ظهور الدردشه في الاعلى واصبحت تظهر في اسفل الوجهه الرئيسيه.
  • اضافه ميزه تعدد الحسابات و انشاء اكثر من حساب علي التطبيق.
  • اضافه ميزه الترجمه في تحديث واتساب الذهبي.
  • اصلاح مشكله ارسال الصور و اصبح بامكانك ارسال 100 صوره دفعه واحده وبجوده عاليه.
  • كما تم اصلاح مشكله اعاده توجيه الرسائل واصبح بامكانك اعاده توجيه اكثر من 500 رساله.
  • اصلاح مشكله النص التفجيري القديم وتبديله بالنص التلقائي .
  • اضافه زر لتحميل الصور والفيديوهات .

 


الاسئله الشائعه حول واتساب الذهبي WhatsApp Gold ؟ 


هناك العديد من الاسئلة التي يطرحونها مستخدمي واتس اب الذهبي للاندرويد انا سوف احاول تغطية اغلبها والاجابة عليها بشكل مختصر في الاسطر القادمة في هذا الموضوع وهذه الاسئلة تتمثل في .


  • هل يحتوي تحميل واتساب الذهبي على اعلانات ؟


لا يحتوي واتساب الذهبي على اعلانات التي تسبب ازعاج للمستخدمين. بالاضافه الى لا يوجد اي ضرر على جهازك من تحميل واتساب الذهبي 2022 WhatsApp Gold.


  • هل تنزيل واتساب الذهبي مجانا علي الجوال ؟


امكانيه تنزيل واتساب الذهبي ٢٠٢٢ على هاتفك مجاني دون اي مبالغ ماليه نهائيا. او رسوم اشتراكات على الرغم من توافر كل هذه المميزات والاضافات ولكنه مجاني.


  • هل يمكن تحميل واتساب الذهبي على الكمبيوتر ؟


تستطيع تحميل واتساب الذهبي على الكمبيوتر في حاله. واحده وهي تحميل محاكي اندرويد على جهازك المايكروسوفت او الويندوز و من اهم المحاكي بلو ستاك ونوكس بلاير.


  • هل يوجد مشكلات في واتساب الذهبي ؟


يتوفر مشكله واحده وهي التطبيق لا يتوفر في المتجر الرسمي جوجل بلاي. ويرجع هذا الى ان شركه جوجل تعتبرها نسخ ليست امنه .


  • كيفية تحديث الواتس الذهبي


يمكنك  تحديث واتساب الذهبي عن طريق تحميل نسخة الواتس الذهبي الجديد الاحدث عبر رابط التحميل في اسفل الموضوع. ويتم عمليه التحميل عن طريق ملفات ابيك APK.


كانت هذه هي اغلب الاسئلة الشائعة التي يتم طرحها حول واتساب الذهبي للدردشة اذا كان لديك سؤال اخر لم اجب عنه يمكنك تركه لي في التعليق حتى اجبك عنه .


تنزيل الواتس الذهبي بطريقة سهلة


اذن اعزائي زوار موقع موسوعة الابلكيشن يمكنكم تنزيل الواتس الذهبي بطريقة سهلة كل ماعليك هو الضغط على ايقونة التحميل هذه  والانتظار لبضع ثواني حتى يتم تجهيز الرابط وتحميل عن طريق ملفات ابيك .


تحميل واتس اب الذهبي للاندرويد


شاهد ايضا تنزيل برنامج ملصقات واتساب عربي .


اذن كانت هذه هي طريقة تنزيل الواتس الذهبي بعد تحميله بالطبع انت بحاحة الى معرفة كيفية تتبته على هاتفك وهي ما سوف نشرحه لك في الققرة الموالية .


طريقة تتبيث واتساب الذهبي


بالنسية الى طريقة تتبيث واتساب الذهبي فهي كتالي .


  1. سوف تقوم بالدخول الى اعدادات الهاتف الخاص بك و تفعيل تثبيت التطبيقات الغير معروفه .
  2. بعد الانتهاء من اجراء عمليه التحميل قم بتثبيت التطبيق على الهاتف الضغط على كلمه التالي .
  3. بعد ظهور التطبيق على شاشه الهاتف قم بالدخول اليه والضغط على استعاده البيانات .
  4. يظهر اليك نافذه قم بادخال الرقم الخاص بالحساب وسوف يتم ارسال كود التحقق قم بادخاله ايضا .
  5. بعد انهاء هذه العمليه يظهر اليك شاشه لكتابه الاسم ووضع الصوره الشخصيه .
  6. بعد الانتهاء تضغط على كلمه تخطي وسوف يتم فتح التطبيق معك بالشكل الوجهه الرئيسيه المميزه .


الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال الذي كان بعنوان تنزيل الواتس الذهبي بطريقة سهلة اتمنى ان يكون قد نال اعجابك ووجدت فيه ما كنت تبحث عنه من البداية .


اذا واجهتك اي مشكلة اتناء عملية تحميل هذا او استخدامه لا تتردد في كتابة لي تعليق في منطقة التعليقات في الاسفل تصف فيه المشكلة التي لديك سوف اعمل على مساعدتك لحلها بكل سرور.


في نفس سياق هذا الموضوع ادعوك للاطلاع على هذه التطبيقات ايضا .

تنزيل برنامج استيكر واتساب


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي