القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج تحميل من التيك توك

افضل برنامج تحميل من التيك توك هذا سوف يكون مفيد لك إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع فيديو تيك توك بدون علامة مائية وإدارتها بسهولة. 


افضل برنامج تحميل من التيك توك
افضل برنامج تحميل من التيك توك

برنامج لتحميل التيك توك البرنامج سريع وسهل للغاية يمكنك بسهولة حفظ مقاطع فيديو على هاتفك والعودة والاستمتاع بها في وضع عدم الاتصال في أي وقت وفي أي مكان أو مشاركتها مع الآخرين كما إنه مجاني 100٪ لن تحتاج الى دفع اي مبلغ اشتراك للعمل به .


كما تعلم أصبح تطبيق Tik Tok أحد أكثر التطبيقات شعبية في العالم العربي ، حيث يتم مشاركة ملايين مقاطع الفيديو في تطبيق تيك توك يوميًا .


ونظرا لكون الفيديوهات التي يتم نشرها في هذه المنصة تتسم بنوع من المرح والتسلية فهي منصة ترفيهية بامتياز .


وعلى اثر كل هذا يبحث عدد كبير من مستخدمي التطبيق عن طرق لتنزيل مقاطع الفيديو هذه على هواتفهم  والاحتفاظ بها  لمشاهدتها فيما بعد او مشاركتها مع الآخرين في المنصات الأخرى مثل الفيسبوك او الواتساب.


نظرًا لأننا غالبًا ما نصادف مقاطع فيديو رائعة على منصة Tik Tok ، ولكن لسوء الحظ ، فإن أكثر ما يزعجنا هو عدم القدرة على تحميل هذه الفيديوهات والاحتفاظ بها في (الاستوديو) على هاتفنا .


رغم ان تيك توك أتاح مؤخرا خيار تنزيل الفيديوهات التي يسمح أصحابها بتحميلها الا نه  عند تنزيل أي فيديو يعرض  يقوم تيك توك بشكل تلقائي بإضافة الى علامة مائة تحميل اسم حساب الشخص الذي نشر الفيديو وهو الشيء الذي قد لا يعجب بعض الأشخاص .


اذن اذا كنت ترغب في افضل برنامج تحميل من التيك توك  الى معرفة كل خصائصه وطريقة استخدامه ادعوك الى مواصلة قراءة هذا المقال حتى الاخير لتتعرف على كل هذا واكثر .


ما هو برنامج تحميل من التيك توك


برنامج تحميل مقاطع التيك توك بدون حقوق هذا هو برنامج خاص يسمح لك بتنزيل مقاطع فيديو حصرية من تطبيق Tik Tok. وهو يقوم بتنزيل مقاطع فيديو بدون حقوق.


يعتبر برنامج حفظ مقاطع التيك توك هذا من أفضل الطرق التي يعتمد عليها معظم مستخدمي منصة التيك توك العالمية نظرًا لسهولة استخدامه والقدرة على تنزيل أي مقطع تريده في غضون ثوانٍ.


مميزات برنامج حفظ مقاطع التيك توك


تطبيق تحميل من التيك توك هذا تمكن  من تجاوز حاجز التنزيل والتثبيت 100،000 على هواتف Android المختلفة ، ولا يزال يتم تحديثه باستمرار بآليات تنزيل الفيديوهات .


يعمل البرنامج على جميع أجهزة Android الحديثة والقديمة ، حيث يدعم العمل على أي جهاز Android الإصدار 5.0 أو أعلى ، وله تصنيف إيجابي عالي 4.7 من أصل 5 نجوم.


وفي ما يلي هذه بعض المميزات والخصائص المتوفرة في برنامج يحفظ من التيك توك هذا .


  1. صغير الحجم ويدعم جميع هواتف Android القديمة والجديدة .
  2. قم بتنزيل أي فيديو Tic Tac بدون علامة مائية .
  3. قم بتنزيل مقاطع الفيديو عالية الدقة مباشرة إلى الاستوديو .
  4. لا حاجة لتسجيل الدخول إلى Tik Tok .
  5. سرعة تنزيل عالية .
  6. مشغل فيديو مدمج يعزز تجربة المشاهدة دون اتصال لمقاطع الفيديو التي تم تنزيلها .
  7. إدارة مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها داخل المعرض المدمج .



طريقة تحميل مقطع من التيك توك


طريقة تحميل مقطع من التيك توك باستخدام افضل برنامج تحميل من التيك توك هذا هي بسيطة تتم عبر خطوات قليلة تتمثل في التالي :


  • قم بتشغيل تطبيق Tik Tok على جهازك وبحث عن الفيديو الذي تريد تحميله.
  • ثم اضغط على أيقونة المشاركة.
  • ثم انقر فوق رابط نسخ من القائمة التي تظهر بعد النقر فوق السهم.
  • ثم قم بتسجيل الدخول إلى برنامج تحميل من التيك توك هذا .
  • انقر فوق لصق الرابط الخاص بالفيديو الذي نسخته من قبل .
  •  ثم انقر فوق تنزيل. بعد اكتمال عملية تحميل الفيديو سوف تجده في معرض الفيديوهات في هاتفك 

وفي ما يلي هذه صورة توضيحية .

طريقة تحميل مقطع من التيك توك
طريقة تحميل مقطع من التيك توك


اذن كانت هده هي كيفية تحميل الفيديوهات من التيك توك بواسطة هذا التطبيق اذا وجدة فيها اي صعوبة يمكنك كتابة لي تعليق في الاسفل حتى اساعدك .


تنزيل برنامج تحميل الفيديو من التيك توك


يمكن بكل سهولة تنزيل برنامج تحميل الفيديو من التيك توك هذا من خلال ايقونة التحميل هذه .


تحميل التطبيق للاندرويد


اطلع ايضا على  برنامج تنزيل فيديوهات من الفيس .


ان رابط التحميل هذا يضمن نسخة من برنامج تحميل من التيك توك بدون حقوق للاندرويد اما بالنسبة لمستخدمي هواتف الايفون فهناك نسخة اخرى مخصصة لهم فكما تعلم ان نظام الاندرويد مختلف كليا عن نظام ios المستخدم من طرف شركة ابل في هواتف الايفون .


برنامج تحميل من التيك توك للايفون


بالنسبة اذا كان لديك هاتف ايفون وتريد تحميل برنامج تحميل من التيك توك للايفون فيمكنك ذلك من هنا .

برنامج حفظ الفيديو من التيك توك للايفون


الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال الذي كان بعنوان افضل برنامج تحميل من التيك توك أتمنى ان يكون قد نال اعجابك واستفدت منه وبالطبع وجدت فيه ما كنت تبحث عنه من البداية .


اذا واجهتك أي مشكلة سواء في تحميل التطبيق او استخدامه لا تتردد في كتابة لي تعليق في منطقة التعليقات في الأسفل حتى اقدم لك كل المساعدة المطلوبة لحلها .


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق
X
ستحذف المقالات المحفوظة في المفضلة ، إذا تم تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح أو إذا دخلت من متصفح آخر أو في وضع التصفح المتخفي